وظائف Manager Customer Onboarding Emea في الإمارات

تم العثور على 3 وظيفة

وظائف Manager Customer Onboarding Emea في الإمارات

تم العثور على 3 وظيفة
Not-Found

نتائج أقل تتطابق مع بحثك

حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج

إعادة ضبط خيارات البحث
Not-Found

لا نتائج مطابقة لبحثك!

حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج

إعادة ضبط خيارات البحث
التصفية حسب : نسبة الملائمة | التاريخ
exclusion unfavorite
دوام كامل

As the Senior Manager CX Strategy you will be part of the Regional Customer Experience team at Talabat. You will play a pivotal role in transforming customer experience at Talabat ensuring that our platform is intuitive personalized and reliable delighting customers at every touchpoi المزيد...

صاحب العمل نشط نُشرت قبل 1 يوم | دوام كامل | التقديم السريع

Essential FunctionsAnalyze business requirements and translate them into technical solutions within the Dynamics 365 and Power Platform ecosystemsLead the development of Power Apps Power Automate and Power Portals to streamline workflows and enhance business operations المزيد...

صاحب العمل نشط نُشرت قبل 1 يوم | | التقديم السريع
exclusion unfavorite
experience 3 - 0 سنوات
دوام كامل
Salary Icon لم يكشف

1. استراتيجية تجربة العملاء: تطوير وتنفيذ استراتيجية تحسين تجربة العملاء بما يتماشى مع أهداف المنظمة، مما يضمن تجربة متسقة وسلسة عبر جميع نقاط الاتصال. 2. تحليل البيانات: استخدم تعليقات العملاء واستجابات الاستطلاع والبيانات الأخرى ذات الصلة لتحديد الاتجاهات والأنماط ومجالات التحسين. المزيد...

صاحب العمل نشط نُشرت في 14 Jan | دوام كامل | التقديم السريع

اذا كنت تبحث الان عن وظائف في مجال Manager Customer Onboarding Emea في الإمارات - دبي, أبوظبي - اكتشف 3 فرصة عمل وظائف مختلفة مثل مدير تحسين تجربة العملاء على دكتور جوبس، أفضل بوابة وظائف في الخليج. استكشف فرص وظيفية جديدة في مختلف الصناعات مثل . اختر بحرية نظام عملك المفضل من Full-time، قم برفع مستوى تجربتك المهنية مع دكتور جوبس، أكبر موقع وظائف في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. افتح أمامك فرص جديدة اليوم لتنمية خبراتك ومهاراتك العملية.