وظائف Management Experience في دبي
وظائف Management Experience في دبي
نتائج أقل تتطابق مع بحثك
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
لا نتائج مطابقة لبحثك!
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
قم بقيادة الاتصالات العالمية عبر قادة الأسواق الناشئة الرئيسيين ومالكي البرامج لتحديد أوجه التآزر وإنشاء مشاركة أفضل الممارسات إنشاء آليات للتنسيق مع مجموعة كبيرة من أصحاب المصلحة المحليين لدفع المشروع المؤثر إلى الاكتمال تحديد وتحليل البيانات على أساس متكرر لعزل المشكلات، ودفع التح المزيد...
تطوير وتنفيذ استراتيجية تجربة الضيف التي تتوافق مع أهداف العلامة التجارية ورواية الطاقة للحياة إدارة تسليم الحقوق والفوائد التعاقدية من شركائنا في الرعاية، بما في ذلك الضيافة والتذاكر والوصول والعلامة التجارية والمحتوى الاستفادة من رؤى الصناعة والعلاقات لتحديد الفرص الجديدة وأفضل الأن المزيد...
تقديم خدمة احترافية وودية وجذابة باستمرار. قيادة وإدارة جميع جوانب قسم علاقات الضيوف والتأكد من كل شيء. يتم اتباع معايير الخدمة. التعامل مع مخاوف الضيوف والتفاعل بسرعة، وتسجيل المناطق المناسبة وإخطارها. عقد اجتماعات الإدارات المجدولة بانتظام. إدارة ميزانية الإدارات. تحقيق التوازن بين المزيد...
1. استراتيجية تجربة العملاء: تطوير وتنفيذ استراتيجية تحسين تجربة العملاء بما يتماشى مع أهداف المنظمة، مما يضمن تجربة متسقة وسلسة عبر جميع نقاط الاتصال. 2. تحليل البيانات: استخدم تعليقات العملاء واستجابات الاستطلاع والبيانات الأخرى ذات الصلة لتحديد الاتجاهات والأنماط ومجالات التحسين. المزيد...
Qualifications required 1. Possess a Bachelors degree in Business Administration from a reputable university.2. Demonstrate over 6 years of relevant work experience in customer experience or a related field.3. Exhibit strong analytical thinking skills and a track record of successfull المزيد...
Candidate should have working experience of delivering banking domain development projects (including strong delivery background - project/program management, agile, risk management) (Mandatory) Experience in implementing banking products or development of banking solutions (Prefer المزيد...
Key Attributes Of The Successful Diventures Scuba Experience Manager Customer Service Mindset Servant Leader Sense of Urgency Initiative Engaging Clear Communicator Tenacity Effective Time Manager Positive and Professional Image Business Acumen Positive Mindset Comman المزيد...
الأدوار والمسؤوليات الإشراف على عمليات مكتب الاستقبال أثناء فترة العمل المحددة. الإشراف على أنشطة الصرافة أثناء فترة العمل. البقاء على اطلاع دائم بالأهداف المالية وتجميع إحصائيات الإشغال. الإشراف على الحجوزات الجماعية المساعدة في التعامل مع شكاوى النزلاء. التعرف على سلامة الممتلكات و المزيد...
Customer Experience Manager
Risk Management: Detect early signals of risks address them, and provide path to escalation Cross-Functional Coordination: Coordinate cross-functional processes that help meet complete resolution and satisfaction of customers: Relay customer feedback to the Product team and Bus المزيد...
كن الترحيب الحار الذي يبدأ تجربة ضيف لا تُنسى قم بالاعتراف بأعضاء IHG Rewards Club والضيوف العائدين، شخصيًا أو عبر الهاتف قم بإدارة حجوزات الضيوف وفرص البيع الإضافي وإخبارهم عن طرق تحسين إقامتهم قم بالتعامل مع المعاملات النقدية والائتمانية ابدأ كل إقامة بشكل صحيح من خلال تسجيل دخو المزيد...
الأدوار والمسؤوليات بصفتك وكيل تجربة الضيوف، ستكون في الخط الأمامي لعرض علامة Voco Come on In، والتأكد من حصول جميع ضيوفنا على خدمة مختلفة وموثوقة طوال فترة إقامتهم. تنفيذ الخدمات المقدمة في مكتب الاستقبال بكفاءة بما في ذلك الترحيب بالضيوف وتسجيل وصولهم/مغادرتهم، والاستجابة لطلباتهم المزيد...
Chanel is a world leader in creating, manufacturing and distributing luxury products, including Ready-to-Wear, Accessories, Fragrances, Makeup, Skincare, Jewellery, and Watches. Founded by Gabrielle Chanel in 1910, the House remains dedicated to quality craftsmanship and offering high المزيد...
Company Description: Our client is the premier mobile personal training company in the UAE known for transforming lives through their unique approach to fitness nutrition and accountability. Our clients team of 55 professional coaches has helped over 1000 clients achieve physical emot المزيد...
الأدوار والمسؤوليات 1. التميز في خدمة العملاء الوصف: يجب أن يتمتع مدير خدمة العملاء بفهم عميق لمبادئ خدمة العملاء والقدرة على تقديم خدمة استثنائية للضيوف وحل الشكاوى وضمان الرضا. لماذا هذا مهم: يدور الدور حول الحفاظ على توقعات الضيوف وتجاوزها، وخلق عملاء مخلصين، ودفع المراجعات الإيجا المزيد...
الأدوار والمسؤوليات تقديم خدمة عملاء ممتازة وإدارة احتياجات عملائنا (الضيوف والشركاء) من خلال قنوات الاتصال الخاصة بنا (الهاتف والبريد الإلكتروني والدردشة المباشرة). مطلوب دعم مجموعة من منتجات أجودا (الفنادق والرحلات الجوية والأنشطة والمزيد) لدعم احتياجات العمل بعد التدريب على المها المزيد...
In this role, you will: Lead the End-to-End Transformation of HR processes: Conduct comprehensive reviews of recruitment, onboarding, offboarding, and other key touchpoints to identify opportunities for improvement. Champion Innovation: Research and implement cutting-edge solution المزيد...
الإشراف على قسم تجربة العملاء الشامل وإدارته ومبادرات التحسين الخاصة به. تأكد من أن الأنشطة المقطعية المتعلقة بتصميم التجربة والتمكين، وخدمة العملاء، وثقافة السعادة والقياس وإعداد التقارير، في الوقت المناسب وفعالة. ضمان امتثال تجربة العملاء لمعايير السعادة المحددة مسبقًا الخبرة والمؤ المزيد...
الأدوار والمسؤوليات نحن نبحث عن مصمم تعليمي ماهر لخلق تجارب تعليمية وممارسة جذابة للمتعلمين. الهدف الأساسي هو تسهيل اكتساب المعرفة والمهارات والكفاءات بطريقة فعالة وجذابة. بصفتك مصممًا تعليميًا، ستكون مسؤولاً عن تصميم وتطوير المواد التعليمية، ودمج مبادئ وتقنيات التصميم التعليمي داخ المزيد...
وكيل تجربة الضيوف
الأدوار والمسؤوليات وكيل تجربة الضيف هو متخصص في الضيافة يلعب دورًا محوريًا في ضمان حصول الضيوف على تجربة إيجابية لا تُنسى وسلسة أثناء إقامتهم في فندق أو منتجع أو مؤسسة مماثلة. إنهم مسؤولون عن التعامل مع تفاعلات الضيوف، وتقديم خدمة عملاء استثنائية، وضمان تلبية جميع طلبات واحتياجات ال المزيد...
Responsibilities Develop CM plans and procedures Establish and document baseline configurations for information systems and system components including communications and connectivity-related aspects of systems. Manages application configuration item (CI) baselines and CI chang المزيد...
اذا كنت تبحث الان عن وظائف في مجال Management Experience في دبي - اكتشف 10228 فرصة عمل وظائف مختلفة مثل المحاسب, مدير مبيعات, موظف استقبال, نادل, مضيفة على دكتور جوبس، أفضل بوابة وظائف في الخليج. استكشف فرص وظيفية جديدة في مختلف الصناعات مثل المحاسبة, خدمات التوظيف العامة, المكاتب التنفيذية, الضيافة, الفنادق والموتيلات. اختر بحرية نظام عملك المفضل من Full-time, عن بُعد, عقد، قم برفع مستوى تجربتك المهنية مع دكتور جوبس، أكبر موقع وظائف في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. افتح أمامك فرص جديدة اليوم لتنمية خبراتك ومهاراتك العملية.
د.جوب هي منصة إلكترونية تربط أصحاب العمل بالباحثين عن عمل من ذوي المهارات، مما يسهل عملية البحث عن فرص العمل وإيجاد أفضل المواهب. أنشئت في عام 2015. و برزت كبوابة الوظائف الرائدة في الامارات، حيث تجتذب الآلاف من الباحثين عن عمل يوميًا من الامارات.
تابع د.جوب
د.جوب منطقة حرة ذ.م.م. 2025 © جميع الحقوق محفوظة
الشركة
عمليات بحث شائعة
صاحب العمل
باحث عن عمل