وظائف Lounge Server في دبي

تم العثور على 3 وظيفة

وظائف Lounge Server في دبي

تم العثور على 3 وظيفة
Not-Found

نتائج أقل تتطابق مع بحثك

حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج

إعادة ضبط خيارات البحث
Not-Found

لا نتائج مطابقة لبحثك!

حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج

إعادة ضبط خيارات البحث
التصفية حسب : نسبة الملائمة | التاريخ

DescriptionJOB SUMMARYEntry level management position that is responsible for leading and assisting with the successful completion of daily shift requirements. Front office areas include Bell/Door Staff Switchboard and Guest Services/Front Desk. Strives to ensure guest and employee sa المزيد...

صاحب العمل نشط نُشرت قبل 1 يوم | | التقديم السريع

موظف صالة

Atlantis Resort - دبي - الإمارات
exclusion unfavorite
experience Not Mentioned سنوات
دوام كامل
Salary Icon لم يكشف

بصفتك كابتنًا في Royal Tearoom، ستساعد مساعد مدير المطعم في تقديم الدعم والمساعدة العملية للزملاء لضمان تقديم أعلى مستويات الخدمة واللباقة لضيوفنا، مع تقديم مستوى استثنائي من الخدمة. ستقود احتياجات التدريب وتتمتع بفهم لا تشوبه شائبة لاحتياجات وتوقعات الضيوف. سيقدم الكابتن المشورة المت المزيد...

صاحب العمل نشط نُشرت في 18 Jan | دوام كامل | التقديم السريع
exclusion unfavorite
experience Not Mentioned سنوات
دوام كامل
Salary Icon لم يكشف

الأدوار والمسؤوليات مهارات ممتازة في خدمة العملاء مع حماس كبير ومهارات شخصية متفوقة وموجه نحو النتائج وذو دافع ذاتي كبير. محترف وموجه نحو الخدمة ومتحمس لمساعدة زملاء العمل وقابل للتكيف مع التغييرات. المعرفة والخبرة في تشغيل الأطعمة والمشروبات. الاهتمام الشديد بالتفاصيل ومهارات تنظ المزيد...

صاحب العمل نشط نُشرت في 14 Jan | دوام كامل | التقديم السريع

اذا كنت تبحث الان عن وظائف في مجال Lounge Server في دبي - اكتشف 3 فرصة عمل وظائف مختلفة مثل موظف صالة, نادل الصالة على دكتور جوبس، أفضل بوابة وظائف في الخليج. استكشف فرص وظيفية جديدة في مختلف الصناعات مثل الفنادق والموتيلات, الضيافة. اختر بحرية نظام عملك المفضل من Full-time، قم برفع مستوى تجربتك المهنية مع دكتور جوبس، أكبر موقع وظائف في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. افتح أمامك فرص جديدة اليوم لتنمية خبراتك ومهاراتك العملية.