وظائف Loss Prevention Officer في رأس الخيمة
وظائف Loss Prevention Officer في رأس الخيمة

نتائج أقل تتطابق مع بحثك
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج

لا نتائج مطابقة لبحثك!
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
مراقبة جميع مناطق العقار؛ مساعدة الضيوف في الوصول إلى الغرف. مراقبة أجهزة التلفزيون ذات الدائرة المغلقة ونظام إنذار المحيط وأجهزة إنذار الإكراه ونظام سلامة الحياة من الحرائق. قفل مداخل العقار عند الحاجة. إجراء عمليات تفتيش يومية للمخاطر المادية. الاستجابة للحوادث، والاتصال بخدمات الطو المزيد...
خبرة عملية مثبتة لا تقل عن 5 سنوات في بيئة الشراء. درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال أو اللوجستيات أو ما شابه ذلك؛ يفضل ماجستير إدارة الأعمال. معرفة جيدة بممارسات مصادر البائعين (البحث والتقييم والاتصال بالبائعين). القدرة على تحديد اتجاهات السوق واتخاذ القرارات في بيئة عالية الضغط. المزيد...
Keeps the Security Manager informed of all security related matters.Liaises with Management personnel and all employees and assist with security problems and losscontrol.Proper grooming at all timesAttend training classes as per scheduleShow fullest cooperation and respect within the المزيد...
The Finance Officer is part of a team which administers the efficient and effective operation of all financial aspects who handles a wide range of financial responsibilities. Key Responsibilities:Preparing and posting daily revenue journals and distributing to them the Management المزيد...
1. Health & Safety Compliance:Ensure compliance with all health safety and fire regulations as per local laws and hotel policies.Conduct regular inspections and audits to identify potential hazards and implement corrective actions.Maintain safety records and documentation for audi المزيد...
المسؤوليات الرئيسية عمليات الأمن دوريات جميع مناطق الفندق، بما في ذلك طوابق الضيوف والمناطق العامة والمناطق الخلفية والمحيط. مراقبة أنظمة الأمن مثل كاميرات المراقبة المغلقة وأجهزة الإنذار وأنظمة التحكم في الوصول. الاستجابة الفورية لحالات الطوارئ وأجهزة الإنذار والاضطرابات. إجراء عملي المزيد...
أن يكون سفيراً لمكتب الاستقبال والفندق، داخل وخارج مكان العمل. أن يحافظ دائماً على نظافة منطقة العمل وصيانتها. أن يستخدم آداب الهاتف بشكل صحيح وفقاً لمعايير سوفيتيل. أن يحضر جميع الضيوف الذين يقتربون من مكتب الاستقبال في إجراءات تسجيل الوصول والمغادرة والاستفسارات وتسليم المفاتيح وجمي المزيد...
The HSE Officer is responsible for implementing and enforcing health safety and environmental policies in the workplace ensuring compliance with local regulations and industry standards to create a safe and hazardfree work environment.Key Responsibilities:Ensure compliance with HSE re المزيد...
To provide a courteous professional efficient and flexible service at all times following the hotel Standards of Performance.To perform all duties and tasks when rotated or assigned to another Department as per Master Task List for that Department.To be fully conversant with all servi المزيد...
To provide a courteous professional efficient and flexible service at all times following the hotel Standards of Performance.To perform all duties and tasks when rotated or assigned to another Department as per Master Task List for that Department.To be fully conversant with all servi المزيد...
اذا كنت تبحث الان عن وظائف في مجال Loss Prevention Officer في رأس الخيمة - اكتشف 10 فرصة عمل وظائف مختلفة مثل ضابط أمن, موظف مالي, Guest Service Officer, موظف خدمة النزلاء, ضابط منع الخسائر على دكتور جوبس، أفضل بوابة وظائف في الخليج. استكشف فرص وظيفية جديدة في مختلف الصناعات مثل المحاسبة. اختر بحرية نظام عملك المفضل من Full-time, عن بُعد، قم برفع مستوى تجربتك المهنية مع دكتور جوبس، أكبر موقع وظائف في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. افتح أمامك فرص جديدة اليوم لتنمية خبراتك ومهاراتك العملية.
د.جوب هي منصة إلكترونية تربط أصحاب العمل بالباحثين عن عمل من ذوي المهارات، مما يسهل عملية البحث عن فرص العمل وإيجاد أفضل المواهب. أنشئت في عام 2015. و برزت كبوابة الوظائف الرائدة في الامارات، حيث تجتذب الآلاف من الباحثين عن عمل يوميًا من الامارات.
تابع د.جوب
د.جوب منطقة حرة ذ.م.م. 2025 © جميع الحقوق محفوظة
الشركة
عمليات بحث شائعة
صاحب العمل
باحث عن عمل