وظائف JDE في أبوظبي

تم العثور على 3 وظيفة

وظائف JDE في أبوظبي

تم العثور على 3 وظيفة
Not-Found

نتائج أقل تتطابق مع بحثك

حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج

إعادة ضبط خيارات البحث
Not-Found

لا نتائج مطابقة لبحثك!

حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج

إعادة ضبط خيارات البحث
التصفية حسب : نسبة الملائمة | التاريخ

منسق إداري
NOV - أبوظبي - الامارات

exclusion unfavorite
experience 2 - 0 سنوات
دوام كامل
Salary Icon لم يكشف

الحفاظ على بيئة مكتبية جيدة التنظيم وفعالة إدارة اللوازم المكتبية والمخزون جدولة وإدارة جميع ترتيبات السفر للمجموعة. رفع الطلبات على نظام ERP الخاص بالشركة الحفاظ على سجلات ضبط الوقت الشهرية إدارة وصيانة جميع متطلبات المهندسين للسفر إلى موقع الحفر. التنسيق مع فريق العمليات المزيد...

صاحب العمل نشط نُشرت في 05 Jun | دوام كامل | التقديم السريع
exclusion unfavorite
دوام كامل

Open for Fresh graduates (Emiratization) NOTE: Please ONLY apply if you have sufficient experience and skills required as per job description below. Job Summary As an Administrative coordinator you will be Taking Care of all tasks related to the reception and Take part in Purchasing المزيد...

صاحب العمل نشط نُشرت في 09 Jun | دوام كامل | التقديم السريع

مساعد اداري
NOV - أبوظبي - الامارات

exclusion unfavorite
experience 1 - 0 سنوات
دوام كامل
Salary Icon لم يكشف

الحفاظ على بيئة مكتبية جيدة التنظيم وفعالة إدارة اللوازم المكتبية والمخزون رفع الطلبات على نظام ERP الخاص بالشركة الحفاظ على سجلات ضبط الوقت الشهرية التنسيق مع فريق التصنيع لتحديد موعد التدريب والاجتماعات والفعاليات. الحفاظ على جميع قواعد البيانات والسجلات المكتبية المساعدة في إدخال ا المزيد...

صاحب العمل نشط نُشرت في 05 Jun | دوام كامل | التقديم السريع

اذا كنت تبحث الان عن وظائف في مجال JDE في أبوظبي - اكتشف 3 فرصة عمل وظائف مختلفة مثل مساعد إداري, منسق إداري على دكتور جوبس، أفضل بوابة وظائف في الخليج. استكشف فرص وظيفية جديدة في مختلف الصناعات مثل . اختر بحرية نظام عملك المفضل من دوام كامل، قم برفع مستوى تجربتك المهنية مع دكتور جوبس، أكبر موقع وظائف في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. افتح أمامك فرص جديدة اليوم لتنمية خبراتك ومهاراتك العملية.