وظائف It Risk Governance Manager في الإمارات
وظائف It Risk Governance Manager في الإمارات
نتائج أقل تتطابق مع بحثك
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
لا نتائج مطابقة لبحثك!
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
Risk Assessment and Analysis:Identify potential risks (financial operational strategic compliance etc.).Conduct risk assessments to evaluate the severity and likelihood of risks as per the Risk Assessment methodology approved by the client. Risk Mitigation Strategies:Develop and imple المزيد...
Senior Ociate - It Risk Urance - Sap Specialist
Responsibilities: Conducting detailed risk assessments. Analyzing market trends, reports, statistics, and relevant documentation. Compiling and analyzing data and information about the organization, its practices, and legal obligations. Reviewing current risk management policies المزيد...
Governance Manager
The job holder is expected to handle the below responsibilities: Assist the line Manager in preparing SOPs, policies and processes for the investment Banking arm of Emirates NBD Review any amendments prior to update of process / procedure from a Governance Standpoint and recomme المزيد...
الأدوار والمسؤوليات نحن نبحث عن مدير مخاطر ليكون جزءًا من فريق المشروع الخاص بنا ومقره دبي، الإمارات العربية المتحدة. المسؤوليات تطوير ومراقبة عملية إدارة المخاطر والفرص. تطوير وصيانة مصفوفة المخاطر لتحديد التبعيات وتأثيرات عدم الالتزام بالمواعيد المقررة. تحديد ومراقبة وإدارة الت المزيد...
الأدوار والمسؤوليات نحن نبحث عن مدير مخاطر الطرف الثالث عالي المهارة لحماية عملائنا من خلال تقييم وتخفيف المخاطر التي يفرضها الشركاء الخارجيون. إذا كنت تزدهر في بيئة ديناميكية ولديك خلفية قوية في أنظمة الأمان وإدارة المخاطر وإشراك أصحاب المصلحة، فنحن نريدك في فريقنا! المسؤوليات: قي المزيد...
Skill Farm Members are invited to apply for the following role: Responsibilities: To conduct FRA (fraud Risk Assessment) for fraud prone processes To review FRA part of the RCSAs(Risk & Control Self Assessment) To obtain and disseminate information about fraud modus operandi ( المزيد...
الأدوار والمسؤوليات تحديد المخاطر وتقييمها تحديد المخاطر تحديد المخاطر المحتملة التي قد تؤثر على المنظمة، بدءًا من المخاطر المالية (مثل تقلبات السوق ومخاطر الائتمان) إلى المخاطر التشغيلية (مثل اضطرابات سلسلة التوريد وفشل المعدات) والمخاطر الخارجية (مثل التغييرات التنظيمية والكوارث ا المزيد...
إجراء رأي ثانٍ بشأن الاحتياطيات لتأمينات الحياة والتأمين ضد الحوادث لضمان ملاءمة الاحتياطيات إجراء مراجعات الأقران للأسعار وتمارين تحليل الحساسية للصفقات الكبيرة والمنتجات الجديدة إجراء اختبارات الإجهاد على عوامل الخطر المختلفة لتحديد حدود شهية المخاطرة ومراقبة التعرض بانتظام ضد هذه ا المزيد...
مدير المخاطر
الأدوار والمسؤوليات 1. تحديد المخاطر وتقييمها تحديد المخاطر: تحديد المخاطر المحتملة التي تواجه المنظمة في جميع مجالات التشغيل، بما في ذلك مخاطر السوق ومخاطر الائتمان ومخاطر التشغيل ومخاطر الامتثال والمخاطر الاستراتيجية. تقييم المخاطر: إجراء تقييمات شاملة للمخاطر لتقييم احتمالية وقوع المزيد...
الأدوار والمسؤوليات المسؤوليات الرئيسية: إدارة المخاطر إنشاء هيكل مخاطر متكامل لتمكين اتخاذ القرارات القائمة على المخاطر. إنشاء وتنفيذ إطار عمل شامل لإدارة المخاطر المؤسسية للمجموعة مع ضمان ملاءمته لإدارة المخاطر الاستباقية ودمج ثقافة إدارة المخاطر المؤسسية في جميع أنحاء المجموعة. المزيد...
خبرة عملية لا تقل عن خمس سنوات بعد التأهيل (يجب أن يكون بعضها أو كلها قيد التدقيق/العملية). الشهادات ذات الصلة: CA / CPA / ACCA / CIMA أو ما يعادلها (إلزامية) | مدقق الأنظمة (CISA) و/أو المدقق الداخلي المعتمد (CIA) (مرغوب فيه) خبرة في العمل في أحد المجالات التالية: التدقيق الداخلي أو المزيد...
Job Description Bespineers Conduct Adhere to company policies and procedures, as well as applicable laws and regulations. Handle conflicts in a professional and constructive manner. Aim for high-quality work and continuously look for ways to improve. Maintain a positive and cooperativ المزيد...
التكامل والحوكمة، قائد إعداد التقارير
إلزامية: شهادة جامعية في المالية أو ما يعادلها المفضل: ماجستير في إدارة الأعمال (المالية) أو ما يعادلها من درجة الماجستير الخبرة: خبرة لا تقل عن 10 سنوات في العمل في مؤسسات BFSI. (يفضل الخبرة المصرفية في الإمارات العربية المتحدة) بما في ذلك ما لا يقل عن 5 سنوات في امتلاك إعداد ممارس المزيد...
Your missions: Draft and review corporate governance code, policies, and procedures to ensure compliance with CB regulatory requirements. Collaborate with General Counsel and Board Secretary (GCBS) and senior management to establish corporate governance objectives and initiatives. المزيد...
تطوير وتنفيذ وصيانة سياسات وإجراءات حوكمة البيانات الشاملة. قيادة تطوير وتنفيذ مبادرات تنقية البيانات وتوحيدها. التعاون مع أصحاب المصلحة في جميع أنحاء المنظمة لتحديد متطلبات إدارة البيانات وأفضل الممارسات. مراقبة وتقييم مقاييس جودة البيانات لتحديد مجالات التحسين وتنفيذ الإجراءات التصح المزيد...
تطوير إطار وسياسات وإجراءات حوكمة الشركات في المنظمة وفقًا للمتطلبات التنظيمية وقوانين الخصوصية ومعايير الصناعة. تقديم التوجيه الاستراتيجي والمشورة بشأن مخاطر وفرص حوكمة الشركات واللوائح الدولية وأفضل الممارسات. دعم المبادئ الأخلاقية لمجموعة الـ 42، وتعزيز الشفافية والعدالة والمساءلة المزيد...
درجة بكالوريوس او ما يعادلها خبرة في التعامل مع المعلومات السرية المؤهلات فضل أكثر من عامين من تحديد متطلبات البرنامج والاستفادة من البيانات والمقاييس لتعزيز تجربة التحسينات مؤهلات التدقيق المهني، أو أوراق اعتماد مماثلة للمخاطر أو الامتثال خبرة مع SQL و Excel المزيد...
مدير المخاطر والامتثال والسلامة
تطوير والحفاظ على العلاقات الرئيسية مع أصحاب المصلحة الداخليين محليًا وحول العالم، وخاصة الفرق التي تركز على سلامة المنتجات والأغذية وتطوير السياسات التعمق في المتطلبات المتعلقة بسلامة المنتج والامتثال (مثل المتطلبات التنظيمية الخارجية ومتطلبات سياسة أمازون الداخلية) وتقديم حل امتثال المزيد...
A collaborative environment where everyone works together to create a better working world The opportunity to manage a portfolio of talent within a designated service line Excellent training and development prospects, both through established programs and on-the-job training An e المزيد...
A collaborative environment where everyone works together to create a better working world The opportunity to manage a portfolio of talent within a designated service line Excellent training and development prospects, both through established programs and on-the-job training An e المزيد...
اذا كنت تبحث الان عن وظائف في مجال It Risk Governance Manager في الإمارات - دبي, أبوظبي, الشارقة - اكتشف 3233 فرصة عمل وظائف مختلفة مثل مدير مبيعات, مدير المشروع, مدير مشروع, Manager Business Development, Manager Business Development على دكتور جوبس، أفضل بوابة وظائف في الخليج. استكشف فرص وظيفية جديدة في مختلف الصناعات مثل المحاسبة, خدمات التوظيف العامة, المكاتب التنفيذية, خدمات المرافق, الضيافة. اختر بحرية نظام عملك المفضل من Full-time, عقد, عن بُعد، قم برفع مستوى تجربتك المهنية مع دكتور جوبس، أكبر موقع وظائف في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. افتح أمامك فرص جديدة اليوم لتنمية خبراتك ومهاراتك العملية.
د.جوب هي منصة إلكترونية تربط أصحاب العمل بالباحثين عن عمل من ذوي المهارات، مما يسهل عملية البحث عن فرص العمل وإيجاد أفضل المواهب. أنشئت في عام 2015. و برزت كبوابة الوظائف الرائدة في الامارات، حيث تجتذب الآلاف من الباحثين عن عمل يوميًا من الامارات.
تابع د.جوب
د.جوب منطقة حرة ذ.م.م. 2025 © جميع الحقوق محفوظة
الشركة
عمليات بحث شائعة
صاحب العمل
باحث عن عمل