وظائف إصدار الفواتير في دبي
وظائف إصدار الفواتير في دبي
نتائج أقل تتطابق مع بحثك
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
لا نتائج مطابقة لبحثك!
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
The Back Office Administrator will be responsible for a variety of administrative accounting and clerical tasks. The ideal candidate will have experience in accounting payroll management invoicing and general office support preferably within the healthcare sector. Familiarity with Zoh المزيد...
الأدوار والمسؤوليات المساعدة في عملية إعداد الميزانية السنوية لمجتمعات المالكين الرئيسية (MC/OA) في DCM والتي تتضمن تطوير الميزانية ومراقبتها، وذلك لضمان تطوير الميزانيات الرأسمالية والتشغيلية والموافقة عليها بما يتماشى مع معايير ومتطلبات DCM وRERA، وتحديد أي فروق والإبلاغ عنها. الم المزيد...
إدارة مخاطر الائتمان والتخصيص النقدي وتحديث تفاصيل عقد العميل. التأكد من تحصيل المدفوعات من العملاء وفقًا لشروط الائتمان المعتمدة. تحصيل المستحقات غير المسددة. تقليل إجمالي الأيام المستحقة والمبالغ المتأخرة. حل الفواتير أو غيرها من المشاكل التي تسبب عدم الدفع. مراقبة عمليات إعداد الفو المزيد...
معالجة وتوثيق المعاملات المالية اليومية مع ضمان صيانة السجلات المالية بشكل فعال وحديث ودقيق استخدام النظام لإدارة جداول الدفع الأسبوعية وضمان إصدار الفواتير في الوقت المناسب وتحصيل الإيجارات والرسوم الأخرى إعداد البيانات المالية الدورية للمشاريع المعينة المشاركة في إعداد الحسابات الإد المزيد...
Communicating professionally in person, over the phone, and via email to accounts and team members Track growth/decline of managed customer accounts and identify new opportunities Ability to be the main point of contact for customers Assist with accounting department with any inv المزيد...
لديك خبرة في خدمة العملاء، بما في ذلك التعامل مع حسابات العملاء الفردية. لديك خبرة في إصدار الفواتير للعملاء والدفع. تعد المعرفة ببرنامج Zoho ميزة إضافية. أنت شخص يركز على الوقت، ويسعى إلى تحقيق النتائج، وتعرض تفكيرًا إبداعيًا لحل المشكلات تحب التفاعل مع العملاء من خلال مجموعة واسع المزيد...
خبرة في العمل في بيئات الواقع المعزز المعقدة مع العمليات اليدوية. الخبرة المتعددة الجنسيات مفيدة من المرغوب فيه وجود خبرة في مجال العقارات / إدارة الأصول أو شركة ذات صلة بالعقارات فهم قوي للمصطلحات المالية والمعاملات المصرفية والمعايير الدولية لإعداد التقارير المالية والمبادئ المحاسبي المزيد...
الحفاظ على دفتر الأستاذ العام والإشراف عليه، وضمان الدقة والامتثال لمبادئ المحاسبة. إدارة جميع جوانب الحسابات الدائنة والمدينة، بما في ذلك الفواتير ومعالجة الدفع والتحصيلات. - إجراء تسويات بنكية منتظمة لضمان مواءمة سجلات الشركة مع البيانات المصرفية. الاحتفاظ بسجلات الأصول الثابتة، وضم المزيد...
Lovely role for a super organised PA/Team Assistant to join a powerhouse of the TV and Film industry. We are looking for a passionate and enthusiastic assistant who is organised with exceptional attention to detail. Duties will include (but are not limited to):Daily management of two المزيد...
تنسيق جميع عمليات تسليم المركبات لكل يوم. التأكد من إرسال المركبات إلى ورشة العمل للتنظيف والصيانة؛ التأكد من تركيب الملحقات وفقًا للمواصفات المقدمة من العملاء وأن السيارة جاهزة للتسليم مع عدم وجود أخطاء أو سهو. تأكد من الوثائق الكاملة وفي الوقت المناسب المتعلقة بتسجيل المركبات والتي المزيد...
اعمل مع مدير التسويق الأول وفريق التسويق لتنفيذ نشاط المستهلك بناءً على التقويم التسويقي عبر إدارة علاقات العملاء وقنوات التواصل الاجتماعي تملك التواصل العربي عبر القنوات المختلفة التعاون مع أصحاب المصلحة الداخليين والخارجيين لإدارة وتنفيذ الطلبات المتعلقة برسائل العلامة التجارية والش المزيد...
إدارة ميزانيات المشروع، بما في ذلك تتبع النفقات ومراجعة الفواتير وضمان الامتثال للوائح المالية. قم بإعداد التقارير والتحليلات المالية لأصحاب المصلحة في المشروع، مع تسليط الضوء على المقاييس والفروق المالية الرئيسية. التعاون مع مديري المشاريع وأعضاء الفريق الآخرين لتطوير ميزانيات المشرو المزيد...
الأدوار والمسؤوليات يتحمل صاحب الدور مسؤولية توفير القيادة للعمليات اليومية لوظيفة العلاقات المجتمعية، والعمل كنقطة اتصال أولى لمعالجة استفسارات العملاء، وضمان إصدار الفواتير في الوقت المناسب وتحصيل رسوم الخدمات. كما يتحمل صاحب الدور مسؤولية تمثيل إدارة مجتمع دبي في جمعية ملاك المجتم المزيد...
Accountabilities Policies & Procedures: Adhere to all Zahrawi Policies & Procedures as applicable. Market Research: Conducting market research to identify new potential customers. Analyzing market trends to identify new products in the market and understanding المزيد...
الأدوار والمسؤوليات سيكون مدير الحسابات مسؤولاً عن إعداد التقارير المالية والميزانية والتوقعات وإدارة التدفق النقدي والتحليل المالي. كما سيدير عملية التدقيق ويضمن الامتثال المالي ويدعم الأقسام الأخرى في تحقيق الأهداف التجارية. المتقدم الناجح المرشح المثالي يجب أن يكون حاصلاً على المزيد...
الأدوار والمسؤوليات سيقدم منسق المشروع تقاريره مباشرة إلى مدير خدمة العملاء لمنطقة الشرق الأوسط. ستكون مقيمًا في دبي وتتفاعل بشكل مباشر مع عملائنا على أساس يومي، مما يحسن تجربة العملاء ويقود التحسينات المستمرة في التميز التشغيلي. بصفتك عضوًا في هذا الفريق، ستعمل في بيئة نابضة بالحيا المزيد...
We are seeking a European dynamic and experienced individual to join our team as a Project Coordinator and as an istant to the Project Director.Key Responsibilities 1. Overseeing conduct of all activities and followup with project managers and report to the project director.2. Maintai المزيد...
The RoleWe are looking for a dynamic and detailoriented Project Administration Coordinator to join our team in Dubai. The role will primarily involve acting as a fulltime liaison between clients property developers and the Savills team ensuring smooth communication and project executi المزيد...
Key Responsibilities: Cash Applications: Efficiently and accurately apply incoming payments to customer accounts, ensuring all transactions are properly documented and reconciled. Billing and Invoicing: Assist in generating invoices, verifying billing accuracy, and resolving dis المزيد...
Accounts Istant Procurement - Shukran Interiors And Building Contracting Llc
Nationality: Philippines LadyDetailoriented and efficient professional with dual expertise in accounting and procurement processes. Responsible for supporting financial operations while managing the procurement of goods and services. Adept at handling daily financial transactions man المزيد...
اذا كنت تبحث الان عن وظائف في مجال إصدار الفواتير في دبي - اكتشف 80 فرصة عمل وظائف مختلفة مثل Lead Project Engineer, محاسب كبير, Lead Project Engineer, Manager Contract, مدير مشروع تجاري على دكتور جوبس، أفضل بوابة وظائف في الخليج. استكشف فرص وظيفية جديدة في مختلف الصناعات مثل المحاسبة, خدمات التوظيف العامة, خدمات المرافق, المكاتب التنفيذية, تصنيع الآلات الصناعية. اختر بحرية نظام عملك المفضل من Full-time، قم برفع مستوى تجربتك المهنية مع دكتور جوبس، أكبر موقع وظائف في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. افتح أمامك فرص جديدة اليوم لتنمية خبراتك ومهاراتك العملية.
د.جوب هي منصة إلكترونية تربط أصحاب العمل بالباحثين عن عمل من ذوي المهارات، مما يسهل عملية البحث عن فرص العمل وإيجاد أفضل المواهب. أنشئت في عام 2015. و برزت كبوابة الوظائف الرائدة في الامارات، حيث تجتذب الآلاف من الباحثين عن عمل يوميًا من الامارات.
تابع د.جوب
د.جوب منطقة حرة ذ.م.م. 2024 © جميع الحقوق محفوظة
الشركة
عمليات بحث شائعة
صاحب العمل
باحث عن عمل