وظائف Informational Management في أبوظبي
وظائف Informational Management في أبوظبي
نتائج أقل تتطابق مع بحثك
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
لا نتائج مطابقة لبحثك!
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
إجادة القراءة والكتابة والتحدث باللغة الإنجليزية أي لغة إضافية ستكون ميزة يجب أن يكون على استعداد للعمل بجدول زمني مرن لإنجاز جميع المسؤوليات والمهام الرئيسية يجب أن يكون لديهم دوافع ذاتية يجب أن تكون مرنة وقادرة على العمل بكفاءة تحت الضغط يجب أن يعمل بطريقة آمنة وحكيمة ومنظمة يجب أن المزيد...
We are seeking a dynamic and experienced Spa Manager (Female) to join our clients private company in Abu Dhabi. If you are a dedicated professional with exceptional leadership skills and a passion for delivering exceptional customer service this is an exciting opportunity for you! Re المزيد...
Job Summary:We are looking for a talented leader to oversee a range of functions to facilitate the delivery of superior services to clients. Make sure that service delivery and service support processes are on track for the consistent delivery of a high level of client service in an e المزيد...
Vendor Management
Roles & Responsibilities 1- Interact with Vendors: Engage with suppliers to manage contracts and ensure compliance with terms. 2- Track All Orders: Monitor the status of all orders to maintain timely delivery and address any issues promptly. 3- Daily Ticket Review: Consistently check المزيد...
خبرة مثبتة في دور إداري داخل فندق فخم. شخصية دافئة وودودة وتتمتع بمهارات تنظيمية رائعة. الكفاءة والالتزام بالمواعيد. مهارات قيادية وشخصية قوية مع القدرة على تحفيز وإدارة فريق متنوع. مهارات تواصل وخدمة عملاء ممتازة. يتقن برامج السبا و Microsoft Office. المعرفة بعلاجات السبا والمن المزيد...
Spa Management
Job Description; - Manage day-to-day operations of the spa, ensuring smooth and efficient functioning - Supervise and lead a team of spa staff, providing guidance and support - Oversee retail operations, including inventory management and sales - Ensure excellent customer service by t المزيد...
إدارة اليوميات وجدولة الاجتماعات الحفاظ على ومراقبة الجدول الأسبوعي لفريق إدارة الوسيط تنظيم وتقديم التقارير والمعلومات اليومية / الأسبوعية / الشهرية تسجيلات الوسيط الجديد، تجديد الاتفاقيات القيام بترتيبات السفر الحفاظ على معلومات بوابة الوسيط محدثة تحديثات مراقبة Aldar Insights مراقب المزيد...
الأدوار والمسؤوليات إدارة عملية الاستثمار في إدارة الأصول، وإدارة الاكتتاب في عمليات الاستحواذ المحتملة الجديدة والتخلص منها وفرص التطوير. إدارة محفظة من الأصول التشغيلية مدفوعة باستراتيجية توفير عوائد مالية قوية (بما في ذلك صافي الدخل التشغيلي والقيمة) بالإضافة إلى إضافة قيمة إلى مج المزيد...
الأدوار والمسؤوليات مراقبة جميع خطط المشروع والالتزام بالجدول الزمني الأولي. التأكد من الإبلاغ بدقة عن تقدم الجدول الزمني للإدارة والجهات الحكومية. تحديد المخاطر والتأخيرات من خلال خطط التخفيف. الأدوار والمسؤوليات تطوير السياسات والإجراءات المتعلقة بجدولة المشروع ومراقبة التقدم. المزيد...
تأسيس وإدارة استراتيجية إدارة التغيير وخارطة الطريق من خلال تبني نهج شامل معتمد لأنشطة إدارة التغيير المعدلة لبرنامج التشغيل المستقل، مما يسهل التحولات السلسة للعمل اليومي للموظفين يتضمن تحولات كبيرة في العقلية والعمليات والتكنولوجيا. الإشراف على القيمة التجارية وتحقيقها، و إنشاء أ المزيد...
مدير المشروع - خدمات التدخل وأدوات الحفر
خبرة واسعة في صيد الأسماك في صناعة النفط والغاز سجل حافل في عمليات السداد والهجر (P&A)، سواء في البحر أو على اليابسة إتقان أدوات السحب وتقنيات القطع والسحب (TIW، Ardyne، WIS، إلخ.) خبرة قيادية مثبتة في المناصب الإدارية (مدير العمليات، مدير المشروع، مشرف العمليات) مهارات تواصل وتوا المزيد...
الوصف الوظيفي درجة البكالوريوس (يفضل ماجستير إدارة الأعمال). خبرة 3 سنوات في نفس المجال. الإشراف على طرح العطاءات المزادات والتأكد من أن جميع أنشطة المناقصات وترسية العطاءات تتوافق مع معايير وشروط الجهات المرجعية بالتنسيق مع إدارة الشؤون القانونية. المزيد...
الأدوار والمسؤوليات قيادة وتنفيذ استراتيجيات إدارة التغيير الشاملة لمشاريع التحول الرقمي واسعة النطاق. تطوير وتنفيذ خطط الاتصال لضمان إبلاغ أصحاب المصلحة وإشراكهم طوال عملية التغيير. إجراء تقييمات شاملة للتأثير وتطوير خطط التخفيف لتقليل الاضطرابات. تقديم إرشادات الخبراء بشأن تبني المزيد...
الأدوار والمسؤوليات الأدوار والمسؤوليات 1- إستراتيجية البيانات والحوكمة: وضع وتنفيذ إستراتيجية بيانات شاملة تتماشى مع أهداف العمل والمتطلبات التنظيمية وأفضل ممارسات الصناعة. وضع سياسات ومعايير وأطر حوكمة البيانات لضمان جودة وخصوصية وأمان أصول البيانات لدينا طوال دورة حياتها. الإش المزيد...
أخصائي - إدارة العلاقات
دعم العملاء بشأن احتياجاتهم الخاصة وتحقيق المستوى المطلوب من الرضا من خلال تقديم الأفكار والتحديثات العمل كحلقة وصل بين العملاء والنظام البيئي لسوق أبوظبي العالمي لضمان أن تكون جميع الاتصالات واضحة وفي الوقت المناسب SPOC لدعم العملاء في أنشطة البيع (ترقية الترخيص وإضافة الأنشطة وما المزيد...
Roles & Responsibilities Principal Accountabilities: • Receives inbound cargo manifests or airway bills and prepares tasking folder, Purchase Request, ACO Customs and RAFO Clearance Letter, Delivery Release Orders. Updates TMS as required. • Coordinates inbound cargo processing and المزيد...
12 عامًا من الدراسة أو ما يعادلها مع خبرة لا تقل عن 5 سنوات في الهندسة أو غيرها. معرفة شاملة بأنظمة المخزون ونماذج ومبادئ التنبؤ وإدارة المواد والشراء. الإلمام بجميع واجهات الإصلاح والضمان والمخازن والمخزون والتقنية والإنتاج والجودة المقابلة. الإلمام بأنظمة الطائرات بما في ذلك فلسف المزيد...
Job Title: Project Manager Engineer PMP Certified Location: Abu Dhabi Job Type: Fulltime Responsibilities: Project Planning and : Develop and maintain project management processes methodologies and standards tailored to healthcare projects in alignment with industry best practices an المزيد...
المؤهلات والخبرة سنة الخبرة ذات الصلة: الحد الأدنى من 10+ سنوات من الخبرة التي لا تقل عن 5 سنوات في العقارات أو الأسهم الخاصة أو الخدمات المصرفية الاستثمارية أو استشارات جانب الشراء أو البيع أو أي مجال آخر ذي صلة YOE في منصب إداري: خبرة لا تقل عن 4 سنوات في منصب إداري. مجال الخبر المزيد...
الأدوار والمسؤوليات مسؤول إدارة الأصول مسؤول عن إدارة أصول المنظمة، والتأكد من تتبعها وصيانتها واستخدامها بشكل فعال لتحقيق أقصى قيمة. هذا الدور حيوي لضمان تنظيم الأصول المادية وغير الملموسة للشركة (على سبيل المثال، المعدات والعقارات والاستثمارات المالية والملكية الفكرية وما إلى ذلك) المزيد...
اذا كنت تبحث الان عن وظائف في مجال Informational Management في أبوظبي - اكتشف 2869 فرصة عمل وظائف مختلفة مثل مدير المشروع, المحاسب, مدير مشروع, موظف استقبال, تنفيذي المبيعات الإعلانية على دكتور جوبس، أفضل بوابة وظائف في الخليج. استكشف فرص وظيفية جديدة في مختلف الصناعات مثل المحاسبة, خدمات تقنية المعلومات واستشارات تكنولوجيا المعلومات, خدمات التوظيف العامة, المكاتب التنفيذية, خدمات الإعلان. اختر بحرية نظام عملك المفضل من Full-time, فترة تدريب, Part-time، قم برفع مستوى تجربتك المهنية مع دكتور جوبس، أكبر موقع وظائف في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. افتح أمامك فرص جديدة اليوم لتنمية خبراتك ومهاراتك العملية.
د.جوب هي منصة إلكترونية تربط أصحاب العمل بالباحثين عن عمل من ذوي المهارات، مما يسهل عملية البحث عن فرص العمل وإيجاد أفضل المواهب. أنشئت في عام 2015. و برزت كبوابة الوظائف الرائدة في الامارات، حيث تجتذب الآلاف من الباحثين عن عمل يوميًا من الامارات.
تابع د.جوب
د.جوب منطقة حرة ذ.م.م. 2024 © جميع الحقوق محفوظة
الشركة
عمليات بحث شائعة
صاحب العمل
باحث عن عمل