وظائف Indoor في دبي

تم العثور على 3 وظيفة

وظائف Indoor في دبي

تم العثور على 3 وظيفة
Not-Found

نتائج أقل تتطابق مع بحثك

حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج

إعادة ضبط خيارات البحث
Not-Found

لا نتائج مطابقة لبحثك!

حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج

إعادة ضبط خيارات البحث
التصفية حسب : نسبة الملائمة | التاريخ

Rooms Division Manager

AccorHotel - دبي - الإمارات
exclusion unfavorite
دوام كامل

Novotel Bur Dubai is looking for Rooms Division Manager Primary Responsibilities Front Office OperationParticipate in daily operations meetings to liaise and coordinate closely with support departments regarding general administration and operations issuesCheck that all Front Office e المزيد...

صاحب العمل نشط نُشرت قبل 2 أيام | دوام كامل | التقديم السريع
exclusion unfavorite
دوام كامل

CAREER OPPORTUNITYA REPUTED JEWELLERY OUTLET CHAIN IN DUBAIINTERVIEWS MANGALORE & GOAPosition Customer Service Representative (Indoor Sales Staff)Must have minimum 2 years experience in retail sector and should be currently working in retail sector selling physical products.Must be f المزيد...

صاحب العمل نشط نُشرت في 01 Jun | دوام كامل | التقديم السريع
exclusion unfavorite
دوام كامل
Salary Icon 1500 - 1800

CAREER OPPORTUNITYA REPUTED JEWELLERY OUTLET CHAIN IN DUBAIINTERVIEWS MANGALORE & GOAPosition Customer Service Representative (Indoor Sales Staff)Must have minimum 2 years experience in retail sector and should be currently working in retail sector selling physical products.Must المزيد...

صاحب العمل نشط نُشرت في 05 Apr | دوام كامل | التقديم السريع

اذا كنت تبحث الان عن وظائف في مجال Indoor في دبي - اكتشف 3 فرصة عمل وظائف مختلفة مثل مدير قسم الغرف على دكتور جوبس، أفضل بوابة وظائف في الخليج. استكشف فرص وظيفية جديدة في مختلف الصناعات مثل مراكز الاتصال الهاتفي, استشارات التفويج والتفويج خارج السواحل, استشارات الأعمال والخدمات. اختر بحرية نظام عملك المفضل من Full-time، قم برفع مستوى تجربتك المهنية مع دكتور جوبس، أكبر موقع وظائف في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. افتح أمامك فرص جديدة اليوم لتنمية خبراتك ومهاراتك العملية.