وظائف مدير تجربة النزلاء في دبي
وظائف مدير تجربة النزلاء في دبي
نتائج أقل تتطابق مع بحثك
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
لا نتائج مطابقة لبحثك!
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
الأدوار والمسؤوليات 1. التميز في خدمة العملاء الوصف: يجب أن يتمتع مدير خدمة العملاء بفهم عميق لمبادئ خدمة العملاء والقدرة على تقديم خدمة استثنائية للضيوف وحل الشكاوى وضمان الرضا. لماذا هذا مهم: يدور الدور حول الحفاظ على توقعات الضيوف وتجاوزها، وخلق عملاء مخلصين، ودفع المراجعات الإيجا المزيد...
تقديم خدمة احترافية وودية وجذابة باستمرار. قيادة وإدارة جميع جوانب قسم علاقات الضيوف والتأكد من كل شيء. يتم اتباع معايير الخدمة. التعامل مع مخاوف الضيوف والتفاعل بسرعة، وتسجيل المناطق المناسبة وإخطارها. عقد اجتماعات الإدارات المجدولة بانتظام. إدارة ميزانية الإدارات. تحقيق التوازن بين المزيد...
تطوير وتنفيذ استراتيجية تجربة الضيف التي تتوافق مع أهداف العلامة التجارية ورواية الطاقة للحياة إدارة تسليم الحقوق والفوائد التعاقدية من شركائنا في الرعاية، بما في ذلك الضيافة والتذاكر والوصول والعلامة التجارية والمحتوى الاستفادة من رؤى الصناعة والعلاقات لتحديد الفرص الجديدة وأفضل الأن المزيد...
كن الترحيب الحار الذي يبدأ تجربة ضيف لا تُنسى قم بالاعتراف بأعضاء IHG Rewards Club والضيوف العائدين، شخصيًا أو عبر الهاتف قم بإدارة حجوزات الضيوف وفرص البيع الإضافي وإخبارهم عن طرق تحسين إقامتهم قم بالتعامل مع المعاملات النقدية والائتمانية ابدأ كل إقامة بشكل صحيح من خلال تسجيل دخو المزيد...
الأدوار والمسؤوليات بصفتك وكيل تجربة الضيوف، ستكون في الخط الأمامي لعرض علامة Voco Come on In، والتأكد من حصول جميع ضيوفنا على خدمة مختلفة وموثوقة طوال فترة إقامتهم. تنفيذ الخدمات المقدمة في مكتب الاستقبال بكفاءة بما في ذلك الترحيب بالضيوف وتسجيل وصولهم/مغادرتهم، والاستجابة لطلباتهم المزيد...
الأدوار والمسؤوليات الإشراف على عمليات مكتب الاستقبال أثناء فترة العمل المحددة. الإشراف على أنشطة الصرافة أثناء فترة العمل. البقاء على اطلاع دائم بالأهداف المالية وتجميع إحصائيات الإشغال. الإشراف على الحجوزات الجماعية المساعدة في التعامل مع شكاوى النزلاء. التعرف على سلامة الممتلكات و المزيد...
خبير تجربة الضيف - عامل الهاتف
لا تقتصر وظائفنا على توفير عملية تسجيل دخول وخروج سلسة للضيوف. بل نريد بدلاً من ذلك بناء تجربة لا تُنسى وفريدة من نوعها. يتولى خبراء تجربة الضيوف لدينا زمام المبادرة لتقديم مجموعة واسعة من الخدمات التي توجه الضيوف طوال فترة إقامتهم. وهم قادرون على التنقل في مساحتهم والقيام بما يجب الق المزيد...
وكيل تجربة الضيوف
الأدوار والمسؤوليات وكيل تجربة الضيف هو متخصص في الضيافة يلعب دورًا محوريًا في ضمان حصول الضيوف على تجربة إيجابية لا تُنسى وسلسة أثناء إقامتهم في فندق أو منتجع أو مؤسسة مماثلة. إنهم مسؤولون عن التعامل مع تفاعلات الضيوف، وتقديم خدمة عملاء استثنائية، وضمان تلبية جميع طلبات واحتياجات ال المزيد...
خبير تجربة الضيوف - متحدث باللغة الصينية
لا تقتصر وظائفنا على توفير عملية تسجيل دخول وخروج سلسة للضيوف. بل نريد بدلاً من ذلك بناء تجربة لا تُنسى وفريدة من نوعها. يتولى خبراء تجربة الضيوف لدينا زمام المبادرة لتقديم مجموعة واسعة من الخدمات التي توجه الضيوف طوال فترة إقامتهم. وهم قادرون على التنقل في مساحتهم والقيام بما يجب الق المزيد...
Position Summary Our jobs aren’t just about giving guests a smooth check-in and check-out. Instead, we want to build and experience that is memorable and unique. Our Guest Experience Experts take the initiative to deliver a wide range of services that guide guests through their المزيد...
Guest Experience Agent At Holiday Inn
Your day to day Under the general direction of the Front Office Manager and within the limits of the established InterContinental Hotels Group and local policies and procedures, responsible to liaise between operational departments to ensure that guest preferences are met and ex المزيد...
قم بقيادة الاتصالات العالمية عبر قادة الأسواق الناشئة الرئيسيين ومالكي البرامج لتحديد أوجه التآزر وإنشاء مشاركة أفضل الممارسات إنشاء آليات للتنسيق مع مجموعة كبيرة من أصحاب المصلحة المحليين لدفع المشروع المؤثر إلى الاكتمال تحديد وتحليل البيانات على أساس متكرر لعزل المشكلات، ودفع التح المزيد...
Chanel is a world leader in creating, manufacturing and distributing luxury products, including Ready-to-Wear, Accessories, Fragrances, Makeup, Skincare, Jewellery, and Watches. Founded by Gabrielle Chanel in 1910, the House remains dedicated to quality craftsmanship and offering high المزيد...
Key Attributes Of The Successful Diventures Scuba Experience Manager Customer Service Mindset Servant Leader Sense of Urgency Initiative Engaging Clear Communicator Tenacity Effective Time Manager Positive and Professional Image Business Acumen Positive Mindset Comman المزيد...
Company Description: Our client is the premier mobile personal training company in the UAE known for transforming lives through their unique approach to fitness nutrition and accountability. Our clients team of 55 professional coaches has helped over 1000 clients achieve physical emot المزيد...
- Position: Customer Experience Manager - Candidate profiles: UAE National and Expatriates, Bachelor’s degree in Social Sciences, Education, Psychology, or related fields A minimum of 4 to 5 years of working in a customer engagement-related role – with some المزيد...
الإشراف على قسم تجربة العملاء الشامل وإدارته ومبادرات التحسين الخاصة به. تأكد من أن الأنشطة المقطعية المتعلقة بتصميم التجربة والتمكين، وخدمة العملاء، وثقافة السعادة والقياس وإعداد التقارير، في الوقت المناسب وفعالة. ضمان امتثال تجربة العملاء لمعايير السعادة المحددة مسبقًا الخبرة والمؤ المزيد...
Customer Experience Manager
Risk Management: Detect early signals of risks address them, and provide path to escalation Cross-Functional Coordination: Coordinate cross-functional processes that help meet complete resolution and satisfaction of customers: Relay customer feedback to the Product team and Bus المزيد...
THE POSITIONTo oversee and direct all aspects of Guest Relations to maximize guest satisfaction. KEY ROLES & RESPONSIBILITIESLive and project the goal philosophy vision mission and core values of the company.Adheres to company grooming standards at all time.Is a continu المزيد...
THE POSITIONTo oversee and direct all aspects of Guest Relations to maximize guest satisfaction. KEY ROLES & RESPONSIBILITIESLive and project the goal philosophy vision mission and core values of the company.Adheres to company grooming standards at all time.Is a continu المزيد...
اذا كنت تبحث الان عن وظائف في مجال مدير تجربة النزلاء في دبي - اكتشف 2326 فرصة عمل وظائف مختلفة مثل مدير مبيعات, وكيل خدمة الضيوف, Manager Business Development, مدير تطوير الأعمال, مدير تطوير الأعمال على دكتور جوبس، أفضل بوابة وظائف في الخليج. استكشف فرص وظيفية جديدة في مختلف الصناعات مثل المحاسبة, خدمات التوظيف العامة, المكاتب التنفيذية, الضيافة, الفنادق والموتيلات. اختر بحرية نظام عملك المفضل من Full-time, عقد, عن بُعد، قم برفع مستوى تجربتك المهنية مع دكتور جوبس، أكبر موقع وظائف في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. افتح أمامك فرص جديدة اليوم لتنمية خبراتك ومهاراتك العملية.
د.جوب هي منصة إلكترونية تربط أصحاب العمل بالباحثين عن عمل من ذوي المهارات، مما يسهل عملية البحث عن فرص العمل وإيجاد أفضل المواهب. أنشئت في عام 2015. و برزت كبوابة الوظائف الرائدة في الامارات، حيث تجتذب الآلاف من الباحثين عن عمل يوميًا من الامارات.
تابع د.جوب
د.جوب منطقة حرة ذ.م.م. 2025 © جميع الحقوق محفوظة
الشركة
عمليات بحث شائعة
صاحب العمل
باحث عن عمل