وظائف Guest Experience Leader في دبي
وظائف Guest Experience Leader في دبي
نتائج أقل تتطابق مع بحثك
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
لا نتائج مطابقة لبحثك!
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
الأدوار والمسؤوليات الإشراف على عمليات مكتب الاستقبال أثناء فترة العمل المحددة. الإشراف على أنشطة الصرافة أثناء فترة العمل. البقاء على اطلاع دائم بالأهداف المالية وتجميع إحصائيات الإشغال. الإشراف على الحجوزات الجماعية المساعدة في التعامل مع شكاوى النزلاء. التعرف على سلامة الممتلكات و المزيد...
خبير تجربة الضيوف - متحدث باللغة الصينية
لا تقتصر وظائفنا على توفير عملية تسجيل دخول وخروج سلسة للضيوف. بل نريد بدلاً من ذلك بناء تجربة لا تُنسى وفريدة من نوعها. يتولى خبراء تجربة الضيوف لدينا زمام المبادرة لتقديم مجموعة واسعة من الخدمات التي توجه الضيوف طوال فترة إقامتهم. وهم قادرون على التنقل في مساحتهم والقيام بما يجب الق المزيد...
الأدوار والمسؤوليات بصفتك وكيل تجربة الضيوف، ستكون في الخط الأمامي لعرض علامة Voco Come on In، والتأكد من حصول جميع ضيوفنا على خدمة مختلفة وموثوقة طوال فترة إقامتهم. تنفيذ الخدمات المقدمة في مكتب الاستقبال بكفاءة بما في ذلك الترحيب بالضيوف وتسجيل وصولهم/مغادرتهم، والاستجابة لطلباتهم المزيد...
خبير تجربة الضيف - عامل الهاتف
لا تقتصر وظائفنا على توفير عملية تسجيل دخول وخروج سلسة للضيوف. بل نريد بدلاً من ذلك بناء تجربة لا تُنسى وفريدة من نوعها. يتولى خبراء تجربة الضيوف لدينا زمام المبادرة لتقديم مجموعة واسعة من الخدمات التي توجه الضيوف طوال فترة إقامتهم. وهم قادرون على التنقل في مساحتهم والقيام بما يجب الق المزيد...
Love What You Do Even More At JW Marriott®, treating guests exceptionally starts with the way we treat our associates. Because we believe it takes people who genuinely love what they do to create a truly extraordinary experience. Here At JW Marriott Marquis Dubai, We Are Lookin المزيد...
الأدوار والمسؤوليات 1. التميز في خدمة العملاء الوصف: يجب أن يتمتع مدير خدمة العملاء بفهم عميق لمبادئ خدمة العملاء والقدرة على تقديم خدمة استثنائية للضيوف وحل الشكاوى وضمان الرضا. لماذا هذا مهم: يدور الدور حول الحفاظ على توقعات الضيوف وتجاوزها، وخلق عملاء مخلصين، ودفع المراجعات الإيجا المزيد...
Your day to day Under the general direction of the Front Office Manager and within the limits of the established InterContinental Hotels Group and local policies and procedures, responsible to liaise between operational departments to ensure that guest preferences are met and ex المزيد...
Role Overview: As a Guest Experience Specialist you will be the heart of our luxury hotel dedicated to creating unforgettable experiences for our discerning devotees. Your passion for hospitality and commitment to excellence will ensure that every devotee feels valued and cherished th المزيد...
تطوير وتنفيذ استراتيجية تجربة الضيف التي تتوافق مع أهداف العلامة التجارية ورواية الطاقة للحياة إدارة تسليم الحقوق والفوائد التعاقدية من شركائنا في الرعاية، بما في ذلك الضيافة والتذاكر والوصول والعلامة التجارية والمحتوى الاستفادة من رؤى الصناعة والعلاقات لتحديد الفرص الجديدة وأفضل الأن المزيد...
تقديم خدمة احترافية وودية وجذابة باستمرار. قيادة وإدارة جميع جوانب قسم علاقات الضيوف والتأكد من كل شيء. يتم اتباع معايير الخدمة. التعامل مع مخاوف الضيوف والتفاعل بسرعة، وتسجيل المناطق المناسبة وإخطارها. عقد اجتماعات الإدارات المجدولة بانتظام. إدارة ميزانية الإدارات. تحقيق التوازن بين المزيد...
Greet guests upon arrival assist with checkin procedures and provide information about hotel facilities services and local attractions. Act as a point of contact for guests throughout their stay addressing inquiries requests and concerns promptly and courteously. This may include arr المزيد...
Greet guests upon arrival assist with checkin procedures and provide information about hotel facilities services and local attractions. Act as a point of contact for guests throughout their stay addressing inquiries requests and concerns promptly and courteously. This may include arr المزيد...
Role Overview: As a Guest Experience Specialist you will be the heart of our luxury hotel dedicated to creating unforgettable experiences for our discerning devotees. Your passion for hospitality and commitment to excellence will ensure that every devotee feels valued and cherished th المزيد...
Guest Experience Agent At Holiday Inn
Your day to day Under the general direction of the Front Office Manager and within the limits of the established InterContinental Hotels Group and local policies and procedures, responsible to liaise between operational departments to ensure that guest preferences are met and ex المزيد...
Team Leader Employee Experience
Engagement Survey, Action Planning, Communication and Training Provide leadership to design, deploy (in house as well as with external survey providers) and evaluate effective and efficient engagement surveys whilst creating employee focus groups to complement engagement المزيد...
في هذا الدور، ستقدم خدمة استقبال فعّالة لجميع الضيوف، وتقدم المعلومات وتولي اهتمامًا كاملاً لمتطلبات واحتياجات وطلبات جميع الضيوف الخاصة. والتأكد من أن جميع عمليات تسجيل الدخول والخروج من Royal Club تسير بسلاسة وأن جميع معاملات الصرافة تتم معالجتها بسرعة وبشكل صحيح. وتوفير جميع معايير المزيد...
الأدوار والمسؤوليات يتولى صاحب الوظيفة مسؤولية تقديم خدمة عملاء متميزة لجميع عملاء Reel Cinemas في شباك التذاكر والامتيازات والترتيبات. كما يساعد ممثل خدمة العملاء مساعد مدير المسرح في جميع مجالات العمليات لتقديم تجربة سينمائية متميزة لعملاء Reel Cinemas. دعم خدمة العملاء: الرد على المزيد...
الأدوار والمسؤوليات سنحت الفرصة لمسؤول خدمات الضيوف للانضمام إلى فريق مكتب الاستقبال لدينا في جميرا مرسى العرب. المهام والمسؤوليات الرئيسية لهذا الدور: المساعدة في التسجيل المسبق، وتسجيل الوصول، وتسجيل المغادرة أو طلبات الإقامة الطويلة. إدارة حجوزات المجموعات وفقًا لمعايير العلامة ا المزيد...
Process all incoming and outgoing calls accurately and courteouslyEnsure smooth internal telecommunication as per Raffles StandardsAccurately record and control wakeup callsAssist guests with international calls and directory queriesCall guests by name whenever possiblePage staff memb المزيد...
سنحت فرصة لمدير خدمات الضيوف للانضمام إلى جميرا أبراج الإمارات. الواجبات والمسؤوليات الرئيسية لهذا الدور: تقديم المساعدة في تسجيل الوصول/المغادرة. المساعدة في أنشطة التسجيل المسبق أو طلبات الإقامة الممتدة. إدارة حجوزات المجموعة وتسجيل الوصول والمغادرة وفقًا للبروتوكولات القياسية الت المزيد...
اذا كنت تبحث الان عن وظائف في مجال Guest Experience Leader في دبي - اكتشف 242 فرصة عمل وظائف مختلفة مثل وكيل خدمة النزلاء, مدير علاقات الضيوف, مدير تجربة العملاء, Guest Services Executive, Housekeeping Team Leader على دكتور جوبس، أفضل بوابة وظائف في الخليج. استكشف فرص وظيفية جديدة في مختلف الصناعات مثل المحاسبة, الضيافة, الفنادق والموتيلات, تصنيع الدفاع والفضاء, الإدارة الحكومية. اختر بحرية نظام عملك المفضل من Full-time, عقد, Part-time، قم برفع مستوى تجربتك المهنية مع دكتور جوبس، أكبر موقع وظائف في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. افتح أمامك فرص جديدة اليوم لتنمية خبراتك ومهاراتك العملية.
د.جوب هي منصة إلكترونية تربط أصحاب العمل بالباحثين عن عمل من ذوي المهارات، مما يسهل عملية البحث عن فرص العمل وإيجاد أفضل المواهب. أنشئت في عام 2015. و برزت كبوابة الوظائف الرائدة في الامارات، حيث تجتذب الآلاف من الباحثين عن عمل يوميًا من الامارات.
تابع د.جوب
د.جوب منطقة حرة ذ.م.م. 2025 © جميع الحقوق محفوظة
الشركة
عمليات بحث شائعة
صاحب العمل
باحث عن عمل