وظائف Guest Arrival Expert في دبي
وظائف Guest Arrival Expert في دبي
نتائج أقل تتطابق مع بحثك
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
لا نتائج مطابقة لبحثك!
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
Tipologia Full-Time Lavora da remoto? N Trasferimento? N Tipo posizione Non-Management Marriott International applica una politica di pari opportunità. Crediamo nel valore di una forza lavoro diversificata e promuoviamo una cultura inclusiva che mette le persone al primo po المزيد...
Position Summary First impressions are everything. When guests arrive at our hotels, we want that impression to be memorable. The same goes for departures. When guests leave, we want them to go with a smile and a feeling that we were there for them throughout their stay. We want to b المزيد...
في هذا الدور، ستقدم خدمة استقبال فعّالة لجميع الضيوف، وتقدم المعلومات وتولي اهتمامًا كاملاً لمتطلبات واحتياجات وطلبات جميع الضيوف الخاصة. والتأكد من أن جميع عمليات تسجيل الدخول والخروج من Royal Club تسير بسلاسة وأن جميع معاملات الصرافة تتم معالجتها بسرعة وبشكل صحيح. وتوفير جميع معايير المزيد...
الأدوار والمسؤوليات يتولى صاحب الوظيفة مسؤولية تقديم خدمة عملاء متميزة لجميع عملاء Reel Cinemas في شباك التذاكر والامتيازات والترتيبات. كما يساعد ممثل خدمة العملاء مساعد مدير المسرح في جميع مجالات العمليات لتقديم تجربة سينمائية متميزة لعملاء Reel Cinemas. دعم خدمة العملاء: الرد على المزيد...
الأدوار والمسؤوليات سنحت الفرصة لمسؤول خدمات الضيوف للانضمام إلى فريق مكتب الاستقبال لدينا في جميرا مرسى العرب. المهام والمسؤوليات الرئيسية لهذا الدور: المساعدة في التسجيل المسبق، وتسجيل الوصول، وتسجيل المغادرة أو طلبات الإقامة الطويلة. إدارة حجوزات المجموعات وفقًا لمعايير العلامة ا المزيد...
سنحت فرصة لمدير خدمات الضيوف للانضمام إلى جميرا أبراج الإمارات. الواجبات والمسؤوليات الرئيسية لهذا الدور: تقديم المساعدة في تسجيل الوصول/المغادرة. المساعدة في أنشطة التسجيل المسبق أو طلبات الإقامة الممتدة. إدارة حجوزات المجموعة وتسجيل الوصول والمغادرة وفقًا للبروتوكولات القياسية الت المزيد...
الأدوار والمسؤوليات 1. التميز في خدمة العملاء الوصف: يجب أن يتمتع مدير خدمة العملاء بفهم عميق لمبادئ خدمة العملاء والقدرة على تقديم خدمة استثنائية للضيوف وحل الشكاوى وضمان الرضا. لماذا هذا مهم: يدور الدور حول الحفاظ على توقعات الضيوف وتجاوزها، وخلق عملاء مخلصين، ودفع المراجعات الإيجا المزيد...
الأدوار والمسؤوليات 1. التميز في خدمة العملاء القدرة على التعامل مع استفسارات الضيوف وشكاواهم وطلباتهم باحترافية ولباقة. مهارات الاستماع النشط لفهم احتياجات الضيوف بشكل كامل وتقديم حلول شخصية. مهارات حل المشكلات القوية لمعالجة المشكلات بسرعة وكفاءة. 2. مهارات الاتصال التواصل اللفظي و المزيد...
الأدوار والمسؤوليات مساعدة مدير علاقات الضيوف في فحص جميع غرف كبار الشخصيات قبل الوصول والتأكد من تلبية جميع الطلبات. مساعدة مدير علاقات الضيوف في مقابلة الضيوف والترحيب بهم. إعداد نموذج الاتصال اليومي. التعامل مع طلبات وسائل الراحة وبرامج علاقات الضيوف الأخرى. إدارة اجتماع كبار الشخ المزيد...
الأدوار والمسؤوليات تحديد احتياجات العملاء وتوقعاتهم بشكل صحيح، بما في ذلك احتياجاتهم الخاصة، وتوفير المنتجات أو الخدمات أو المعلومات المناسبة. تلبية جميع الاحتياجات والطلبات المعقولة للعملاء في غضون أطر زمنية مقبولة للمؤسسة. تحديد جميع الفرص والاستفادة منها لتحسين جودة الخدمة. التعر المزيد...
الأدوار والمسؤوليات سنحت الفرصة لمدير خدمات الضيوف للانضمام إلى فريق الكونسيرج في جميرا مرسى العرب ريزيدنسز. المهام والمسؤوليات الرئيسية لهذا الدور: فهم الشكاوى/المشاكل، وتنفيذ جميع المعدات ذات الصلة بالموقع، وتشخيص الموقف واحتياجات الإصلاح، وتنفيذ أعمال الإصلاح والاستبدال والصيانة المزيد...
الأدوار والمسؤوليات سنحت الفرصة لوكيل Service One للانضمام إلى فريق الاتصالات لدينا في فندق جميرا بيتش. المهام والمسؤوليات الرئيسية لهذا الدور: المسؤول عن الرد السريع والمهذب على المكالمات الواردة سواء الداخلية أو الخارجية بنبرة دافئة وودية. إدخال طلبات ضيوف HotSOS ومراقبة توقيت ال المزيد...
Your day to day Under the general direction of the Front Office Manager and within the limits of the established InterContinental Hotels Group and local policies and procedures, responsible to liaise between operational departments to ensure that guest preferences are met and ex المزيد...
كن الترحيب الحار الذي يبدأ تجربة لا تنسى للضيوف قم بالشكر لأعضاء برنامج المكافآت IHG Rewards Club والضيوف العائدين، شخصيًا أو عبر الهاتف احصل على حجوزات الضيوف وقم بإدارتها وفرص البيع وإخبارهم عن طرق تحسين إقامتهم التعامل مع المعاملات النقدية والائتمانية ابدأ كل إقامة بشكل صحيح من خلا المزيد...
About the Job: An opportunity has arisen for a Guest Relations Executive to join Shimmers Restaurant. The main duties and responsibilities of this role: Providing excellent customer service to all guests, including greeting them warmly and engaging in small conversations to make المزيد...
المعرفة الشاملة بالفندق، بما في ذلك جميع الأقسام والخدمات والمنافذ. التأكد من نظافة الردهة، وأن الأثاث والصحف تبدو جيدة المظهر في جميع الأوقات. إجراء جولات في الفندق كلما لزم الأمر. مساعدة الاستقبال في توفير وسائل الترحيب بالوصول (المناشف المبللة، مشروب الترحيب) لتسجيل وصول الضيوف. المزيد...
إدارة والإشراف على فريق علاقات الضيوف، وضمان خدمة العملاء الممتازة ورضا الضيوف. تطوير وتنفيذ استراتيجيات علاقات الضيوف لتعزيز تجربة الضيف الشاملة. تدريب وتوجيه أعضاء فريق علاقات الضيوف، وتقديم التوجيه والدعم. التعامل مع مشكلات وشكاوى الضيوف المتصاعدة، وحلها في الوقت المناسب وبطريقة مر المزيد...
LA SOCIETE HELLO JOBS AGENCE DE PLACEMENT DE MAIN DOEUVRE ET DES RESSOURCES HUMAINES POUR LES CANDIDATS DES M TIERS DU B TIMENT VOUS PROPOSE SES EMPLOIS MAIS AUSSI VOUS TROUVE UNE ENTREPRISE PROCHE DE CHEZ VOUS AVEC LA COLLABORATION DE SES PARTENAIRES ADHERENTS PR SENT SUR TOUT LE المزيد...
Job Description PURPOSE OF POSITION To oversee and direct all aspects of Guest Relations to maximize guest satisfaction. Key Roles & Responsibilities Live and project the goal, philosophy, vision, mission and core values of the company. Adheres to company grooming standar المزيد...
Guest Service Attendant
Company Description Why work for Accor? We are far more than a worldwide leader. We welcome you as you are and you can find a job and brand that matches your personality. We support you to grow and learn every day, making sure that work brings purpose to your life, so that during yo المزيد...
اذا كنت تبحث الان عن وظائف في مجال Guest Arrival Expert في دبي - اكتشف 83 فرصة عمل وظائف مختلفة مثل مدير علاقات الضيوف, خادم غرفة الضيوف, وكيل تجربة الضيوف, مسؤول علاقات الضيوف, Guest Relations Supervisor على دكتور جوبس، أفضل بوابة وظائف في الخليج. استكشف فرص وظيفية جديدة في مختلف الصناعات مثل المحاسبة, الفنادق والموتيلات, الضيافة, المكاتب التنفيذية, خدمات التوظيف العامة. اختر بحرية نظام عملك المفضل من Full-time, Part-time, عقد، قم برفع مستوى تجربتك المهنية مع دكتور جوبس، أكبر موقع وظائف في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. افتح أمامك فرص جديدة اليوم لتنمية خبراتك ومهاراتك العملية.
د.جوب هي منصة إلكترونية تربط أصحاب العمل بالباحثين عن عمل من ذوي المهارات، مما يسهل عملية البحث عن فرص العمل وإيجاد أفضل المواهب. أنشئت في عام 2015. و برزت كبوابة الوظائف الرائدة في الامارات، حيث تجتذب الآلاف من الباحثين عن عمل يوميًا من الامارات.
تابع د.جوب
د.جوب منطقة حرة ذ.م.م. 2024 © جميع الحقوق محفوظة
الشركة
عمليات بحث شائعة
صاحب العمل
باحث عن عمل