وظائف Government Relations Services في أبوظبي
وظائف Government Relations Services في أبوظبي

نتائج أقل تتطابق مع بحثك
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج

لا نتائج مطابقة لبحثك!
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
Government Relations Specialist
Key Responsibilities: Visa and Immigration Applications: Accurately type visa and other immigration applications into online government systems. Document Preparation: Prepare letters and correspondence documents as required. Database Management: Maintain an electronic log and database المزيد...
Government Relations Executive Uae National - Noya British School
Job Specific Knowledge & Skills Good Arabic and English communication skills (verbal & writing). Proficient computer, system and MS office skills. Ability to perform duties of a sensitive and confidential nature. Demonstrated ability to work as part of a team. Strong problem-solving المزيد...
Government Relations Administrator Arabic Speaker - The Abu Dhabi Edition
PREFERRED QUALIFICATIONS Education: High school diploma or G.E.D. equivalent. Related Work Experience: At least 1 year of related work experience. Supervisory Experience: No supervisory experience. License or Certification: None
تطوير والحفاظ على علاقات تجارية استراتيجية مع الحسابات الرئيسية للترويج لمجموعة عروضنا الأوسع مع التركيز على البيانات والذكاء الاصطناعي وحلول الذكاء الاصطناعي التوليدية، وتحقيق مستويات عالية من رضا العملاء وثقتهم. تقديم المشورة بشأن أفضل الاستراتيجيات للاحتفاظ بعلاقات طويلة الأمد مع ا المزيد...
التعامل مع قضايا علاقات الموظفين، بما في ذلك التحقيقات التأديبية والتظلمات، بالتعاون مع شريك أعمال الموارد البشرية الأول. ضمان حل عادل ومتسق لقضايا الموظفين، وتعزيز بيئة العمل الإيجابية. مشروع سياسات الموارد البشرية والتحديثات كما هو مطلوب، وضمان أنها تتماشى مع أهداف الشركة والالت المزيد...
ترتيب التأشيرة (تصريح العمل، وكفالة الأسرة، وتأشيرة الزيارة) للموظفين وعائلاتهم. جدولة تأشيرة الموظف والتنسيق الطبي مع الإدارات الداخلية والخارجية الأخرى. اجمع جميع الوثائق المناسبة اللازمة للحصول على التأشيرة والتصاريح المطلوبة للمعالجة. تنظيم التأشيرات وترتيبات السفر المتعلقة بالعمل المزيد...
الاهتمام بالضيوف والزملاء، والموقف الإيجابي تجاههم. عقلية الضيافة. التمسك بالقيم المهنية والأخلاق ومعايير النزاهة. امتلاك عين قوية للتفاصيل. مستوى جيد من اللغة الإنجليزية. الاهتمام الحقيقي بمساعدة الضيوف. يجب أن يتمتع بمستويات عالية من النزاهة والنضج. القدرة على العمل في نوبات المزيد...
Responsibilities: The selected candidate will be the ambassador of the company in front of the guests; the first to greet guests as they arrive and provide them with above-and-beyond service to ensure their experience will be worth remembering. Direct communications with guests befor المزيد...
إدارة والإشراف على جميع مهام خدمات الضيوف التي يقوم بها طاقمه لضمان رضا الضيوف الأمثل إدارة طاقم خدمات الضيوف والإشراف عليه، بما في ذلك الجدولة والتدريب وإدارة الأداء والتدريب والانضباط حسب الحاجة والتوصيات الترويجية وما إلى ذلك. التعامل مع شكاوى الضيوف وإحالتها حسب الضرورة ومتابعة ال المزيد...
What you'll do: Efficiently communicate with government agencies including inter alia; DET, MOE, MOFA, MOHRE, DHA, MOH, Municipality, and other relevant authorities, through visits, calls, or emails as needed. Strong understanding of regulatory procedures and documentation required f المزيد...
Customer Relations Outfitter
Deposit account documentation. Handle inquiries related to deposit accounts. Opening and closing of deposit accounts, ensure proper completion of forms, observe KYC policies and CB instructions. Finance account documentation. Handle inquiries related to finance and covered cards, pr المزيد...
Black & Grey HR is recruiting for a wellreputed insurance company. Our client is looking to hire a Medical Broker Relations. This role focuses on is responsible for cultivating and maintaining strategic partnerships with brokers to drive new patient growth and expand our presence المزيد...
التنسيق مع مكتب الاستقبال وخدمة التدبير المنزلي وخدمة تناول الطعام داخل الغرف لضمان احترام تفضيلات الغرف بحيث تكون تجربة الوصول والإقامة والمغادرة تجربة سلسة الترحيب بالضيوف على الفور بترحيب ودي وصادق. استخدام صوت إيجابي وواضح، ومخاطبة الضيف بالاسم، والاستماع بعناية لفهم الطلبات، والا المزيد...
تنفيذ السياسات والعمليات والإجراءات الإدارية المعتمدة. مراقبة العمليات اليومية لمركز رعاية الموظفين. الإشراف على التعامل مع القضايا المتعلقة بالعملاء من البداية حتى الحل. تطوير التطبيقات لتسجيل مخاوف العملاء على الفور وتتبع إجراءات المتابعة بكفاءة. دفع رضا العملاء من خلال تطوير ال المزيد...
Meet, greet and direct Guests who enter the lobby area Serve as the main point of contact for VIP Guests and ensure hotel departments are fully briefed on their requirements Seek verbal feedback from customers on a regular basis and respond to all Guest queries in a timely and efficie المزيد...
Job Description Performing various duties and procedures related to passport department and Social Affairs and reporting the same to the immediate supervisor. Ensure HR department and MOHRE related activities are well executed. Performing the duties related to renewal, transfer and ne المزيد...
Job Description a) Receives and responds to customers and guides them for the process to be followed. b) If new patient registration forms to fill and ask for insurance original card checking for the expiry date, photo and name) and if it is whether be accepted or not. c) Fil المزيد...
ضابط علاقات عامة
عمليات التوظيف والتعيين والتسريح. معالجة وتجديد التأشيرات وتصاريح الإقامة. إدارة عقود العمل والامتثال لها. إجراءات الخروج والتسويات النهائية. الامتثال والمسائل القانونية: الالتزام بقوانين العمل في دولة الإمارات العربية المتحدة، وأنظمة الهجرة، وسياسات الشركة. التعامل مع النزاعات المزيد...
الأدوار والمسؤوليات باعتبارك وكيل علاقات الضيوف، سوف تتعامل بشكل مباشر مع احتياجات ضيوف VIP وتبلغ أعضاء الفريق الآخرين باحتياجات VIP من أجل ضمان تجربة استثنائية للضيوف. يتولى وكيل علاقات الضيوف مسؤولية إدارة الانطباعات الأولى لضيوفنا، وبالتالي، يجب عليه أداء المهام التالية بأعلى المع المزيد...
Investor Relations Manager
Key Responsibilities: Independently prepare investor presentations, board packs, and other presentation materials, ensuring accuracy, clarity, and adherence to brand guidelines. Develop and maintain a deep understanding of the global market, with a focus on the Gulf Cooperation Counc المزيد...
اذا كنت تبحث الان عن وظائف في مجال Government Relations Services في أبوظبي - اكتشف 79 فرصة عمل وظائف مختلفة مثل مدير العلاقات العامة, مدير علاقات الضيوف, وكيل علاقات الضيوف, مدير علاقات الضيوف, مدير علاقات المستثمرين على دكتور جوبس، أفضل بوابة وظائف في الخليج. استكشف فرص وظيفية جديدة في مختلف الصناعات مثل المحاسبة, الاستثمار المصرفي, وكالات التأمين والسمسرة, الخدمات المالية, الفنادق والموتيلات. اختر بحرية نظام عملك المفضل من Full-time, Part-time، قم برفع مستوى تجربتك المهنية مع دكتور جوبس، أكبر موقع وظائف في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. افتح أمامك فرص جديدة اليوم لتنمية خبراتك ومهاراتك العملية.
د.جوب هي منصة إلكترونية تربط أصحاب العمل بالباحثين عن عمل من ذوي المهارات، مما يسهل عملية البحث عن فرص العمل وإيجاد أفضل المواهب. أنشئت في عام 2015. و برزت كبوابة الوظائف الرائدة في الامارات، حيث تجتذب الآلاف من الباحثين عن عمل يوميًا من الامارات.
تابع د.جوب
د.جوب منطقة حرة ذ.م.م. 2025 © جميع الحقوق محفوظة
الشركة
عمليات بحث شائعة
صاحب العمل
باحث عن عمل