وظائف الإدارة العامة في أبوظبي
وظائف الإدارة العامة في أبوظبي
نتائج أقل تتطابق مع بحثك
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
لا نتائج مطابقة لبحثك!
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
Key Responsibilities: Mergers & Acquisitions (M&A): Lead and manage the legal aspects of M&A transactions, including due diligence, negotiations, and documentation. Collaborate with internal and external stakeholders to ensure smooth transaction processes and compliance with UAE law المزيد...
Manager Administration
IntroductionOur Client is a multinational logistics company who are currently recruiting a logistics and pricing specialist. The right candidate must be an out of the box thinker with an intense ability to strive for quick solutions. He/She must be highly proactive, have a strong pers المزيد...
التخطيط الاستراتيجي والتنفيذ: تطوير وتنفيذ خطة استراتيجية شاملة لقسم التعدين، وضمان التوافق مع الأهداف العامة للشركة والأهداف طويلة الأجل. تطوير الأعمال: تحديد واستكشاف فرص العمل الجديدة، بما في ذلك مشاريع الاستكشاف والمشاريع المشتركة والتوسع في السوق الدولية. الإشراف التشغيلي: الإشرا المزيد...
General Manager
Roles & Responsibilities A little taste of your day-to-day: • Leading the commercial and operational activities of the hotel and residential properties. • Lead and develop a business plan to drive owner returns. • Recruiting, leading, managing and motivating a strong team, upskilling المزيد...
إنشاء وإنشاء العقار في أسواق مستهدفة محددة وإدارة الأعمال وتطوير وتنفيذ خطة العمل المحددة على مستوى الفندق والشركة تصميم استراتيجيات مبيعات وتسعير وتوزيعات وإنتاجية فعالة وناجحة لتحقيق الربحية وتعزيزها شارك بشكل كامل من الناحية التشغيلية مع رؤية عالية في الأعمال اليومية للفندق وضع المزيد...
DUTIES & RESPONSIBILITIES: • Plans, directs and manages all activities related to the Company s Strategic and Business Planning. • Ensures budgetary control and implementation of procedures to ensure the full satisfaction of clients. • Carries out regular performance reviews and overa المزيد...
General Manager
Full job description manage the hiring, training and performance of hospital staff serve as a liaison between the staff, management and patients design and implement short, medium and long-term goals for the medical facility frame budgets and operational strategy for each department o المزيد...
إنهاء عملية التصميم وفقًا لاتفاقية الشراكة. الإشراف على تقدم البناء والمتطلبات. ضمان التسليم وفقًا لشروط الشراكة بين القطاعين العام والخاص المتفق عليها التعامل مع طلبات تغييرات التصميم سواء من المشتري أو المصمم من خلال التحكم في التنفيذ الصحيح للاتفاقيات المختلفة، وإدارة التفاعلات الق المزيد...
وضع المعايير والحفاظ عليها للتأكد من أن تجربة العملاء تتسم بالكفاءة والفعالية والضيافة. يتحمل المدير العام للمطعم المسؤولية الشاملة عن جميع جوانب خدمة العملاء، من الأمام والخلف. يجب أن يفهم المدير العام للمطعم ويقدر تمامًا الأقسام المختلفة في المطبخ والتسلسل الهرمي للمطبخ. يجب أن يكون المزيد...
تطوير وزيادة قاعدة عملاء المرافق وتحديد الفرص في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. توليد مبيعات الوحدات والمكونات في سوق المرافق في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. إغلاق علاقات التوريد مع الحسابات الرئيسية، ويجب أن يشمل ذلك ما يلي: تنمية مكثفة للعلاقات مع الحسابات الرئيسية المحلية و المزيد...
Arabic General Manager Emirates Nationality
Key Responsibilities: Strategic Leadership: Develop and implement strategic plans to advance the company's mission and objectives. Identify opportunities for innovation in health awareness and education. Drive the company's growth by expanding current programs and developing new المزيد...
مدير الجودة والمساعد التنفيذي للمدير العام
ينفذ عمليات ضمان الجودة ويتحقق من أن أنشطة التدريب والتطوير مرتبطة استراتيجيًا بمهمة الشركة ورؤيتها ومعايير العلامة التجارية وتستهدف احتياجات العملاء. يتحقق من رضا الموظفين ويركز على التحسين المستمر على مستوى العقار. يدعم هذا المنصب وظيفة الجودة ويبني الدعم للتغيير. ملف تعريف المرشح المزيد...
Administrators are responsible for managing daily operations overseeing staff maintaining records and ensuring compliance with policies. They also facilitate communication within the organization and support strategic planningRequirementsAdministrators are responsible for managing dai المزيد...
In this role you will focus on our customers mainly in Paper and Pulp industries. You will plan and execute business strategy and ensure continuous growth within the sub-region. • Location: Milan, Italy or Abu Dhabi • Team: Regional Management team, EMEA area • Reporting to: Vice Pres المزيد...
General Sales Manager
Roles and responsibilities Customer Engagement: Identify and approach potential customers to offer products or services. Build strong relationships with existing customers to encourage repeat business. Address customer inquiries and provide product or service information المزيد...
الأدوار والمسؤوليات غرض الوظيفة امتلاك وتحقيق أهداف مبيعات المساكن وفقًا لمحفظة الدار السكنية. المساعدة في تنفيذ أنشطة ما بعد البيع. الأدوار والمسؤوليات دعم فريق المبيعات في الأنشطة التالية: –البحث عن المشترين المحتملين والتواصل معهم (البحث عن مصادر الدفع والسحب) –ا المزيد...
Job details Graduated in accounting and with Knowledge in Quickbook system Flexible person Willing to work under pressure Hiring company Creation Kitchen Equipment Trading company for industrial kitchen equipment restaurant, accommodation and bakery equipment
المتطلبات والمؤهلات: درجة البكالوريوس خبرة 3 سنوات خبرة مثبتة كمدير مبيعات أو دور ذي صلة في صناعة النفط والغاز / الطاقة / المياه في الإمارات العربية المتحدة / دول مجلس التعاون الخليجي خبرة في المبيعات مع عملاء حكومة الإمارات العربية المتحدة في أبو ظبي. خبرة سابقة في المنتجات / ال المزيد...
Payroll Administration
Roles & Responsibilities Payroll Administration · Process Payroll: Handle the end-to-end payroll processing for employees using SAP Payroll software, ensuring accuracy and adherence to company policies and UAE labour laws. · SAP Proficiency: Utilize SAP Payroll to maintain employee المزيد...
Specific Requirements 3 years minimum experience across administration, helpdesk or call centre Excellent command in English & Arabic both written and verbal is essential Good literacy and numeracy skills required for the role Ideally a degree holder, minimum high school diploma of po المزيد...
اذا كنت تبحث الان عن وظائف في مجال الإدارة العامة في أبوظبي - اكتشف 1052 فرصة عمل وظائف مختلفة مثل مدير المشروع, مدير مشروع, مدير مبيعات, Manager Business Development, Manager Business Development على دكتور جوبس، أفضل بوابة وظائف في الخليج. استكشف فرص وظيفية جديدة في مختلف الصناعات مثل المحاسبة, خدمات تقنية المعلومات واستشارات تكنولوجيا المعلومات, خدمات التوظيف العامة, المكاتب التنفيذية, خدمات الإعلان. اختر بحرية نظام عملك المفضل من Full-time, عن بُعد، قم برفع مستوى تجربتك المهنية مع دكتور جوبس، أكبر موقع وظائف في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. افتح أمامك فرص جديدة اليوم لتنمية خبراتك ومهاراتك العملية.
د.جوب هي منصة إلكترونية تربط أصحاب العمل بالباحثين عن عمل من ذوي المهارات، مما يسهل عملية البحث عن فرص العمل وإيجاد أفضل المواهب. أنشئت في عام 2015. و برزت كبوابة الوظائف الرائدة في الامارات، حيث تجتذب الآلاف من الباحثين عن عمل يوميًا من الامارات.
تابع د.جوب
د.جوب منطقة حرة ذ.م.م. 2024 © جميع الحقوق محفوظة
الشركة
عمليات بحث شائعة
صاحب العمل
باحث عن عمل