- نبذة عن الشركة
- وظائف
حول Four Seasons Hotels and Resorts
At Four Seasons, we believe in recognizing a familiar face, welcoming a new one and treating everyone we meet the way we would want to be treated ourselves. Whether you work with us, stay with us, live with us or discover with us, we believe our purpose is to create impressions that will stay with you for a lifetime. It comes from our belief that life is richer when we truly connect to the people and the world around us.
38 فرصة عمل في Four Seasons Hotels And Resorts
قم بالرد على مجموعة واسعة من طلبات الضيوف من خلال التقييم الدقيق لاحتياجات الضيوف وطلباتهم ثم إضافة توصيات ولمسات شخصية لتحقيق أقصى قدر من رضا العملاء مع الالتزام بجميع سياسات فورسيزونز. يشرف على الأداء اليومي للفريق من خلال تقديم التقارير إلى مدير المكتب الأمامي. يتعامل مع جميع تفاعل المزيد...
فني سمعيات وبصريات
لفهم القواعد واللوائح المنصوص عليها في دليل الموظفين وسياسة الفندق بشأن الحرائق والنظافة والصحة والسلامة والالتزام الصارم بها. للحضور والمساهمة في جميع اجتماعات الموظفين وتدريب الأقسام والفنادق كما هو مقرر والأنشطة الأخرى ذات الصلة. للقيام بأي مهام معقولة وواجبات ثانوية يكلفها بها ا المزيد...
لإعداد وطهي الطعام وفقًا للإجراءات القياسية وبطاقات الوصفات والصور الفوتوغرافية والتعليمات المقدمة. لمساعدة Chef de Partie/Demi Chef de Partie في وضع الوصفات القياسية والتأكد من الالتزام بها. قم بفحص المذاق ودرجة الحرارة والمظهر البصري باستمرار، وتأكد من أن جميع الأطباق موحدة ومن ال المزيد...
قم بإعداد وتقديم مجموعة مختارة من النبيذ والمشروبات الروحية والمشروبات المختلطة من القائمة مع ضمان الصب والخلط والمزج المناسب وفقًا للوصفات المعمول بها ومعايير فورسيزونز المعمول بها. الحفاظ على منطقة البار والتأكد من نظافتها وتنظيمها. التعامل مع الضيوف وتوقع احتياجاتهم وخلق جو ترحيبي. المزيد...
القدرة على الإشراف على الكونسيرج وخدمات الضيوف وفريق تجربة الضيوف لضمان الوصول والمغادرة السلسة للضيوف والتعامل السليم مع الأمتعة ومتابعة طلب الضيف. القدرة على تغطية مناوبات المدير المناوب في حالة الغياب. القدرة على تقديم معلومات دقيقة للضيوف بطريقة مهذبة. تلبية جميع طلبات أو متطلبات المزيد...
يقدم هذا الدور تقاريره إلى مديرنا الأول لأنظمة معلومات الفنادق، وستكون مسؤولاً عن إدارة أنظمة معلومات الفنادق داخل منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا، مع التركيز بشكل أساسي على نظام إدارة الممتلكات Opera (PMS)، وSimphony Cloud Point-Of-Of-Sale (POS) وأنظمة حجز الأنشطة/المنتجعات الصحي المزيد...
يحافظ على نظافة جميع غرف الضيوف و/أو المساكن الخاصة - التنظيف بالمكنسة الكهربائية والغبار وتنظيف جميع أسطح غرف الضيوف (بما في ذلك المرايا والأثاث والأرضيات وتجهيزات الحمامات وما إلى ذلك). يعيد تخزين جميع الإمدادات ووسائل الراحة والبياضات وفقًا لإجراءات التشغيل القياسية المعمول بها. ال المزيد...
مشرف المأكولات والمشروبات
مساعدة إدارة المطعم في إدارة عمليات المطعم بسلاسة وتلبية رضا الضيوف. وصف وضمان جودة جميع المواد الغذائية والمكونات وطرق التحضير، بالإضافة إلى توفير المعرفة المتخصصة بالنبيذ والمشروبات الروحية في بيئة مجهزة بأناقة مخصصة لتجربة يقظة ومميزة لتناول طعام الغداء أو العشاء. حضور الاجتماعات ا المزيد...
كابتن - خدمة الغرف وحمام السباحة
تأكد من أن الطلبات اليومية للأغذية والمشروبات والمعدات / المواد تتم وفقًا للمخزونات الاسمية وحجم الأعمال. ضمان التغيير السلس للتحولات وتسجيل المعلومات في اليوميات. الحفاظ على الإشراف والانضباط لموظفي تناول الطعام في الغرفة بالتعاون مع مدير المنفذ. تأكد من أن منطقة تناول الطعام في الغر المزيد...
ديمي شيف دي بارتي - كافتيريا الموظفين
للإشراف على الميزان وطهي الطعام للخدمة، وضمان الحفاظ على أعلى المعايير لجميع المنافذ. لضمان الحفاظ على القسم الخاص بك على أعلى مستوى من النظافة. للتأكد من أن كل عضو في فريقك على دراية كاملة ويمتثل للوائح الصحة والسلامة والنظافة. للتأكد من الحفاظ على نظافة القسم والثلاجات لديك وأن هناك المزيد...
مرافق سبا وصالة ألعاب رياضية
يتفاعل مع الضيوف لتقديم خدمة سلسة وفقًا لمعايير فورسيزونز ويحافظ على نظافة غرف تبديل الملابس والمسبح الداخلي والفناء الخارجي ومناطق السبا واللياقة البدنية يوفر للضيوف المرافق وتوجيهات غرفة تبديل الملابس، ويقدم جولات في النادي الصحي ويمكنه تقديم المشورة بشأن علاجات السبا وخيارات البيع المزيد...
قم بإعداد وتقديم مجموعة مختارة من النبيذ والمشروبات الروحية والمشروبات المختلطة من القائمة مع ضمان الصب والخلط والمزج المناسب وفقًا للوصفات المعمول بها ومعايير فورسيزونز المعمول بها. الحفاظ على منطقة البار والتأكد من نظافتها وتنظيمها. التعامل مع الضيوف وتوقع احتياجاتهم وخلق جو ترحيبي. المزيد...
خدمات الاستقبال والإرشاد
توفير تجارب خدمة ضيوف راقية للضيوف طوال فترة إقامتهم. العمل بشكل استباقي وإشراك البائعين الخارجيين بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر: شركات النقل وخدمة صف السيارات وتأجير السيارات. التوصية بالأماكن السياحية المحلية، بما في ذلك أماكن تناول الطعام والتسوق والأماكن السياحية. يراقب معاي المزيد...
يتعامل مع جميع تفاعلات الضيوف بأعلى مستوى من الضيافة والكفاءة المهنية، ويلبي الطلبات الخاصة كلما أمكن ذلك؛ يحل شكاوى العملاء؛ مساعدة العملاء في جميع الاستفسارات المتعلقة بالخدمات الفندقية وساعات العمل وموظفي الفندق الرئيسيين والأحداث الداخلية والتوجيهات وما إلى ذلك. يستجيب لجميع طلبات المزيد...
الغرض الأساسي: للرد على جميع المكالمات الواردة من الخارج وتوجيهها بالشكل المناسب. للرد على جميع استفسارات الضيوف بشأن توفر أماكن الإقامة والمطاعم. لتوضيح وصف الفندق وشرح الميزات لتحقيق أقصى قدر من إنهاء الحجز. بعد ذلك، قم بتسجيل جميع المعلومات ذات الصلة ضمن الأنظمة الصحيحة ومتابعتها ب المزيد...
مرافقة الضيوف الذين يصلون إلى غرفهم، والتعامل مع أمتعتهم بعناية وكفاءة وتقديم التوجيه داخل الغرفة. القدرة على التعامل مع طلب تغيير غرفة الضيوف. القدرة على مساعدة الضيوف المغادرين فيما يتعلق بالأمتعة ومتطلبات النقل وما إلى ذلك. القدرة على تخزين واسترجاع أمتعة الضيوف وممتلكاتهم. القدرة المزيد...
يعتبر اختصاصي المحاسبة مسؤولاً عن التعامل مع المهام بناءً على وحدة Capgemini Business Process Outsource (BPO) للخدمات المشتركة. التعامل مع قسم تدقيق الدخل وقسم الحسابات الدائنة وكشوف المرتبات. تدريب العمليات على الممارسات المحاسبية القياسية حسب الحاجة. لتكون قادرًا على العمل وفقًا لجم المزيد...
لإعداد وطهي الطعام وفقًا للإجراءات القياسية وبطاقات الوصفات والصور الفوتوغرافية والتعليمات المقدمة. لمساعدة Chef de Partie/Demi Chef de Partie/Commis I في وضع الوصفات القياسية والتأكد من الالتزام بها. قم بفحص المذاق ودرجة الحرارة والمظهر البصري باستمرار، وتأكد من أن جميع الأطباق موح المزيد...
يتعامل مع جميع تفاعلات الضيوف بأعلى مستوى من الضيافة والكفاءة المهنية، ويلبي الطلبات الخاصة كلما أمكن ذلك يساعد الضيوف في جميع الاستفسارات المتعلقة بالخدمات الفندقية وساعات العمل وموظفي الفندق الرئيسيين والأحداث الداخلية والاتجاهات وما إلى ذلك. يستجيب لجميع طلبات الضيوف بطريقة دقيقة و المزيد...
مدير الأفراد والثقافة
تطوير وتنفيذ مبادرات الأفراد والثقافة الإستراتيجية التي تدعم الأهداف والقيم التنظيمية. تصميم وتنفيذ برامج تطوير الموظفين، بما في ذلك التدريب والتوجيه وتخطيط الخلافة. إدارة علاقات الموظفين ومعالجة المظالم وحل النزاعات للحفاظ على بيئة عمل إيجابية. ضمان الامتثال لقوانين العمل المحلية وال المزيد...