وظائف Fleet Administrator في دبي
وظائف Fleet Administrator في دبي

نتائج أقل تتطابق مع بحثك
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج

لا نتائج مطابقة لبحثك!
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
Set up all new Maintenance Contracts in the ERP and start the billing cycle. Ensure all Planned Maintenance schedules are set up according to the TMR agreement. Monitor and remove expired units from billing. Provide purchase orders to 3rd party service providers. Responsible for المزيد...
التأكد من أن وثائق العملاء والمدفوعات المستلمة لكل معاملة بيع تتوافق مع سياسة المبيعات وعمليات البيع ولوائح مكافحة غسل الأموال. التأكد من فحص جميع العملاء (الأساسيين والمشتركين) بشكل مرضٍ وإجازتهم للشراء من قبل فريق الامتثال للشركة. إرسال تذكيرات الدفع وفقًا لاتفاقيات مستوى الخدمة ا المزيد...
الأدوار والمسؤوليات تحقيق أو تجاوز أهداف المبيعات المخصصة لمبيعات أسطول TANK تقديم أعلى مستويات خدمة العملاء، وبالتالي خلق ولاء العملاء والمبيعات المتكررة الالتزام بإجراءات الشركة، وخاصة فيما يتعلق بالتعامل مع النقد والائتمان، لضمان سلامة النقد والحد الأدنى من الديون المعدومة المزيد...
الأدوار والمسؤوليات يلعب المسؤول الإداري - اللوجستيات دورًا أساسيًا في دعم العمليات اللوجستية من خلال التعامل مع المهام الإدارية التي تضمن الحركة السلسة للسلع والخدمات. يوجد هذا الدور عادةً في الصناعات مثل النقل والتصنيع والتجزئة وإدارة سلسلة التوريد. يساعد المسؤول الإداري - اللوجستي المزيد...
We are seeking a proactive and detailoriented Administrator to provide essential support to our Buildings Places (BP) Management team. This role will work directly with the Vice President Operations & Finance (BP) involving coordinating key activities facilitating effic المزيد...
Must be experienced in multi-tasking role as secretary and administrator. Must be fluent in English and Arabic. Should be proficient in MS Word, MS Excel, MS Power point, Outlook/Email & Internet. Must be experienced in multi-tasking role as secretary and administrator. Must b المزيد...
Manage data in spreadsheets and reports.Keep records and reports up to date.Help maintain the budget plan.Organize and schedule meetings and events.Supervise other staff and delegate responsibilities.Handle technical issues in their area of expertise.Carry out clerical duties includin المزيد...
We are seeking a highly organized and proactive Office Administrator to join our team in Dubai. The ideal candidate will be responsible for managing daily office operations coordinating administrative tasks and ensuring smooth workflow within the organization.Key Responsibilities:Over المزيد...
Job Summary: The Site Administrator manages documentation communication and office coordination for construction projects. Key Responsibilities: Maintain records of attendance materials and reports.Handle correspondence and document control.Assist in procurement and logistics coordina المزيد...
We are looking for a highly organized and detailoriented Administrative Assistant to join our team in Dubai. The ideal candidate will be responsible for handling daily administrative tasks supporting management and ensuring smooth office operations.Key Responsibilities:Manage office o المزيد...
الأدوار والمسؤوليات يلعب مسؤول اللوجستيات دورًا حاسمًا في إدارة وتنسيق تدفق السلع والخدمات والمعلومات داخل سلسلة التوريد الخاصة بالشركة. يتضمن هذا المنصب الإشراف على عمليات النقل والتخزين وإدارة المخزون وتنفيذ الطلبات وتحسينها، والتأكد من أن كل شيء يسير بسلاسة وكفاءة. يساعد مسؤولو ال المزيد...
Job Title: Weblogic Administrator General Description: Responsible for the support and management of software solutions implementedat Daman with the highest attention to detail and compliance to Daman standardsand brand guidelines. The role will be clustered according to technologi المزيد...
شريك أعمال الموارد البشرية ومدير
درجة البكالوريوس في الموارد البشرية أو إدارة الأعمال أو مجال ذي صلة خبرة مثبتة كشريك أعمال للموارد البشرية بحد أدنى 5 سنوات في دور مماثل ويفضل أن يكون ذلك ضمن عمليات البيع بالتجزئة فهم قوي لجميع وظائف الموارد البشرية بما في ذلك إدارة المواهب والتطوير التنظيمي وعلاقات الموظفين والامتثا المزيد...
الأدوار والمسؤوليات تنفيذ مجموعة شاملة من أنشطة المشتريات والإدارة لأنواع مختلفة من الخدمات. إجراء تسجيل الموردين وتأهيلهم وتقييم أدائهم لضمان الامتثال للمعايير. إصدار طلبات تقديم العروض وتقييم العروض والتفاوض على شروط مواتية مع الموردين لشراء الخدمات والسلع/الإمدادات إذا لزم الأمر. المزيد...
الأدوار والمسؤوليات 1. التنظيم وإدارة الوقت إدارة مخزون المطبخ والطلبات والإمدادات لضمان تخزين المطبخ بشكل جيد دائمًا. جدولة نوبات العمل لموظفي المطبخ والحفاظ على تقويم للتسليمات والأحداث والنوبات. تتبع المهام الرئيسية والمواعيد النهائية، وضمان سير جميع عمليات المطبخ بسلاسة. 2. إدارة المزيد...
الأدوار والمسؤوليات يلعب مدير الضرائب دورًا رئيسيًا في مساعدة إدارة الضرائب أو المتخصصين الضريبيين من خلال تقديم الدعم الإداري للمهام المتعلقة بالضرائب. يعد هذا الدور بالغ الأهمية في ضمان دقة جميع السجلات الضريبية والملفات والوثائق وفي الوقت المناسب ومتوافقة مع قوانين الضرائب المحلية المزيد...
Employ best practices when implementing security requirements within an information system including software engineering odologies, system/security engineering principles, secure design, secure architecture, and secure coding techniques Work directly with programs to ensure Inform المزيد...
تحديد وتعريف متطلبات المشروع ونطاقه وأهدافه. إنشاء وإدارة الوثائق الفنية. إنشاء وإدارة وثائق المشروع. إدارة جدول المشروع والمخاطر والخطط مع أصحاب المصلحة الرئيسيين. تنظيم اجتماعات فريق المشروع وتسجيل المحاضر. تنظيم وحضور والمشاركة في اجتماعات أصحاب المصلحة. توثيق ومتابعة الإجراءات وال المزيد...
إعداد جميع المستندات الإدارية المطلوبة من قبل فريق مبيعات الفندق الرد على الاستفسارات الهاتفية والبريد الإلكتروني في الوقت المناسب تنسيق جميع عمليات تفتيش الموقع حسب الحاجة حضور اجتماعات المبيعات حسب الحاجة الحضور إلى جميع بريد قسم المبيعات والحفاظ على قاعدة بيانات المراسلات المساعدة المزيد...
إدارة الأعمال المكتبية والإدارية ترتيب الشحنات مع أرامكس وغيرها من وإلى جميع البلدان إدارة جميع وثائق البنك والاتصالات مع بنك الإمارات دبي الوطني بشأن خطابات الاعتماد ذات الصلة والأوراق ذات الصلة جمع المستندات لإصدار ومعالجة التأشيرة إنشاء ومتابعة طلبات الشراء المتعلقة بموافقة المدير المزيد...
اذا كنت تبحث الان عن وظائف في مجال Fleet Administrator في دبي - اكتشف 134 فرصة عمل وظائف مختلفة مثل مدير المكتب, Administrator, مسؤول اللوجستيات, مدير Salesforce, مدير الخدمة على دكتور جوبس، أفضل بوابة وظائف في الخليج. استكشف فرص وظيفية جديدة في مختلف الصناعات مثل المحاسبة, خدمات التوظيف العامة, المكاتب التنفيذية, خدمات تقنية المعلومات واستشارات تكنولوجيا المعلومات, خدمات المرافق. اختر بحرية نظام عملك المفضل من Full-time, Part-time, عقد، قم برفع مستوى تجربتك المهنية مع دكتور جوبس، أكبر موقع وظائف في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. افتح أمامك فرص جديدة اليوم لتنمية خبراتك ومهاراتك العملية.
د.جوب هي منصة إلكترونية تربط أصحاب العمل بالباحثين عن عمل من ذوي المهارات، مما يسهل عملية البحث عن فرص العمل وإيجاد أفضل المواهب. أنشئت في عام 2015. و برزت كبوابة الوظائف الرائدة في الامارات، حيث تجتذب الآلاف من الباحثين عن عمل يوميًا من الامارات.
تابع د.جوب
د.جوب منطقة حرة ذ.م.م. 2025 © جميع الحقوق محفوظة
الشركة
عمليات بحث شائعة
صاحب العمل
باحث عن عمل