وظائف Facility Administration في دبي
وظائف Facility Administration في دبي
نتائج أقل تتطابق مع بحثك
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
لا نتائج مطابقة لبحثك!
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
A Bit About Us We are a global leader in innovative and sustainable building solutions, committed to creating better cities and greener infrastructure. With a strong emphasis on reducing carbon emissions, we leverage cutting-edge technology and comprehensive research to deliver high المزيد...
responsible for the daily maintenance of a premises, including safety and security measures. They often work at schools, shopping centres, hotels and stadiums. Salary 3500-5000 aed, Accommodation, transportation Medical insurance and Employment visa will be provided.
responsible for the design, maintenance, and efficient operation of a facility. They work with architects, contractors, and maintenance teams to ensure that a facility is safe, functional, and uses space optimally. Facilities engineers may also be involved in the development of new f المزيد...
صياغة وتوصيل أهداف أداء إدارة المرافق ومراقبة التقدم والتوافق المستمر نحو الأهداف الاستراتيجية للمجموعة مراجعة ودعم تنفيذ خطة العمل لإدارة المرافق في الدولة بما يتماشى مع الأهداف الاستراتيجية للقسم والمجموعة بشكل عام. مراجعة والعمل على تحديد وتحسين اتفاقيات مستوى الخدمة ومؤشرات الأد المزيد...
responsible for helping to keep the physical presentation and security of all the College's facilities at the highest standard for parents, staff and students. salary 2000 -3000 aed, Accommodation, transportation Medical insurance and Employment visa will be provided.
بالإضافة إلى ذلك، ستشمل المسؤوليات، على سبيل المثال لا الحصر، إدارة الاستقبال في واجهة المنزل والترحيب بالعملاء في العمل، واستقبال المكالمات الواردة والصادرة وتلقي الرسائل والإجابة على الاستفسارات. سيكون المساعد مسؤولاً أيضًا عن ترتيب الاجتماعات والمؤتمرات وجلسات التدريب وتنظيم ترتيبا المزيد...
You’ll make a difference by Actively monitoring and reporting of KPIs, monthly closings, forecasting and reporting as required to Indian management as well regional HQ. Handling dispatches in line with purchase orders terms and conditions. Close Coordination with Project المزيد...
JOB DETAILS Job Title : Administration Assistant Reporting to : Operations Manager Subordinates : Minimum Education : Secondary/High School Age Requirement : 20 – 30 years old Years Of Experience : Certifications / Licenses : Job Description The Administratio المزيد...
مندوب مبيعات إدارة المرافق
تحديد وتوقع العملاء المحتملين في صناعة إدارة المرافق. تطوير وتنفيذ استراتيجيات المبيعات لتحقيق الأهداف وزيادة نمو الإيرادات. إعداد وتقديم عروض المبيعات والمقترحات والعقود للعملاء. تقديم تقارير منتظمة عن أنشطة المبيعات وخطوط الأنابيب والتوقعات للإدارة. الاحتفاظ بسجلات دقيقة وحديثة لتفا المزيد...
نحن شركة شاملة وطموحنا هو جذب وتوظيف وتشجيع المواهب المتنوعة. لماذا تعمل لدى أكور؟ نحن أكثر من مجرد شركة رائدة على مستوى العالم. نرحب بك كما أنت ويمكنك العثور على وظيفة وعلامة تجارية تتناسب مع شخصيتك. المزيد...
موظفي إدارة الشبكة المباشرة في تطوير وتحليل وإعداد التقارير، وفقا لسياسات الشركة وإجراءاتها تحديد أهداف الموظف وإجراء مراجعات أداء الموظف والتوصية ببرامج التدريب المناسبة لموظفي إدارة الشبكة. التنسيق مع الموارد البشرية لمستويات التوظيف المناسبة وإجراء المقابلات وتعيين موظفين جدد المزيد...
COBA - إدارة الأعمال
دكتوراه. بالتخصصات المذكورة فقط من جامعة معتمدة. اللغة الإنجليزية المهنية أو الأصلية 18 ساعة معتمدة من الدراسات العليا في المجال المطلوب ما لا يقل عن ثلاثة (3) مقالات مفهرسة في المجلات المدرجة في Scopus أو خمس (5) مقالات في المجلات التي يراجعها النظراء في السنوات الخمس الماضية معادلة المزيد...
Job Details Summary The duties of the Lease Administration department involve abstracting lease documents, tracking critical dates, analyzing tenant conditions, coordinating the monthly rental charge process, reconciliation audits and other projects/analysis as needed. This is an en المزيد...
متدرب مساعد استديو توطين
تقديم الدعم الإداري لفريق إنتاج الاستوديو مساعدة فريق التصوير الفوتوغرافي في إعداد وتنظيم المعدات عند الحاجة دعم فرق المخزون والتصميم قبل وأثناء التصوير أو المشاريع حسب الحاجة. إعداد وصيانة مساحات الاستوديو، والتأكد من نظافتها وترتيبها وجاهزيتها للاستخدام. دعم فرق الاستوديو في المهام المزيد...
Facility Management Sales Representative
Identify and prospect potential clients in the facility management industry. Develop and execute sales strategies to achieve targets and drive revenue growth. Prepare and deliver sales presentations, proposals, and contracts to clients. Provide regular reports on sales activities المزيد...
Job Description Overseeing and agreeing contracts and providers for services including security, parking, cleaning, catering, technology and so on, Supervising multi-disciplinary teams of staff including cleaning, maintenance, grounds and security Role Facility Manager Industry Ty المزيد...
Your new company Our client is within the hospitality and entertainment business, expanding internationally and across the U.S. Due to this expansion, they are looking for an HR Manager (People and Culture) to join their team onsite (4 days onsite with 1 day remote) in New York City! المزيد...
Team Leader-sales Administration
Job Description Key Responsibilities: Inventory Management-Inventory Naming , review area as per JOPD with coordination with design team to ensure it is updated, pricing update, Maintaining & updating Master, Sales Launch Process & Monthly Promos-Set up promotion with المزيد...
Are you a versatile person who can cope with the ever-expanding sourcing & procurement industry? Do you have the skillset to know the latest sourcing trends and requirements? Are you confident, creative, and comfortable communicating at all levels and enjoy a fast-paced working e المزيد...
سيتولى مدير الموارد البشرية مساعدة المدير المساعد للموارد البشرية وتقديم الدعم لجميع الأمور المتعلقة بالموظفين. وستشمل مسؤولياتك أيضًا إعداد التقارير والعمل مع أنظمة الموارد البشرية لدينا وRAMCO وSAP وإدارة الأمور المتعلقة بفتح الحسابات المصرفية للموظفين الجدد وتتبع تأشيرات الإقامة وت المزيد...
اذا كنت تبحث الان عن وظائف في مجال Facility Administration في دبي - اكتشف 1519 فرصة عمل وظائف مختلفة مثل Executive Assistant, مساعد تنفيذي, أمين المخزن, Manager Assistant, موظف استقبال على دكتور جوبس، أفضل بوابة وظائف في الخليج. استكشف فرص وظيفية جديدة في مختلف الصناعات مثل المحاسبة, المكاتب التنفيذية, خدمات التوظيف العامة, خدمات المرافق, التعليم. اختر بحرية نظام عملك المفضل من Full-time, فترة تدريب, Part-time، قم برفع مستوى تجربتك المهنية مع دكتور جوبس، أكبر موقع وظائف في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. افتح أمامك فرص جديدة اليوم لتنمية خبراتك ومهاراتك العملية.
د.جوب هي منصة إلكترونية تربط أصحاب العمل بالباحثين عن عمل من ذوي المهارات، مما يسهل عملية البحث عن فرص العمل وإيجاد أفضل المواهب. أنشئت في عام 2015. و برزت كبوابة الوظائف الرائدة في الامارات، حيث تجتذب الآلاف من الباحثين عن عمل يوميًا من الامارات.
تابع د.جوب
د.جوب منطقة حرة ذ.م.م. 2025 © جميع الحقوق محفوظة
الشركة
عمليات بحث شائعة
صاحب العمل
باحث عن عمل