وظائف مساعد تنفيذي في الإمارات

تم العثور على 3 وظيفة

وظائف مساعد تنفيذي في الإمارات

تم العثور على 3 وظيفة
Not-Found

نتائج أقل تتطابق مع بحثك

حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج

إعادة ضبط خيارات البحث
Not-Found

لا نتائج مطابقة لبحثك!

حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج

إعادة ضبط خيارات البحث
التصفية حسب : نسبة الملائمة | التاريخ
exclusion unfavorite
دوام كامل

Talent & Culture Coordinator/ Executive AssistantWhats in it for you:Employee benefit card offering discounted rates in Accor worldwideLearning programs through our AcademiesOpportunity to develop your talent and grow within your property and across the world!Ability to make a dif المزيد...

صاحب العمل نشط نُشرت في 15 Aug | دوام كامل | التقديم السريع

Enterprise Account Executive

Matillion - دبي - الإمارات
exclusion unfavorite
دوام كامل

Matillion is The Data Productivity Cloud.We are on a mission to power the data productivity of our customers and the world by helping teams get data business ready faster. Our technology allows customers to load transform sync and orchestrate their data.We are looking for passionate h المزيد...

صاحب العمل نشط نُشرت في 16 Jul | دوام كامل | التقديم السريع

Enterprise Architect Ea - Rise 415841

SAP - دبي - الإمارات
exclusion unfavorite
دوام كامل

We help the world run better At SAP we enable you to bring out your best. Our company culture is focused on collaboration and a shared passion to help the world run better. How We focus every day on building the foundation for tomorrow and creating a workplace that embraces difference المزيد...

صاحب العمل نشط نُشرت في 13 Jul | دوام كامل | التقديم السريع

اذا كنت تبحث الان عن وظائف في مجال مساعد تنفيذي في الإمارات - دبي - اكتشف 3 فرصة عمل وظائف مختلفة مثل مدير حسابات المؤسسة على دكتور جوبس، أفضل بوابة وظائف في الخليج. استكشف فرص وظيفية جديدة في مختلف الصناعات مثل . اختر بحرية نظام عملك المفضل من Full-time، قم برفع مستوى تجربتك المهنية مع دكتور جوبس، أكبر موقع وظائف في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. افتح أمامك فرص جديدة اليوم لتنمية خبراتك ومهاراتك العملية.