وظائف Customer Experience Manager في دبي

تم العثور على 9.5k وظيفة

وظائف Customer Experience Manager في دبي

تم العثور على 9.5k وظيفة
Not-Found

نتائج أقل تتطابق مع بحثك

حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج

إعادة ضبط خيارات البحث
Not-Found

لا نتائج مطابقة لبحثك!

حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج

إعادة ضبط خيارات البحث
التصفية حسب : نسبة الملائمة | التاريخ

Customer Experience Manager

Whitecollars - دبي - الإمارات
exclusion unfavorite
دوام كامل
Salary Icon لم يكشف

Company Description: Our client is the premier mobile personal training company in the UAE known for transforming lives through their unique approach to fitness nutrition and accountability. Our clients team of 55 professional coaches has helped over 1000 clients achieve physical emot المزيد...

صاحب العمل نشط نُشرت قبل 1 يوم | دوام كامل | التقديم السريع

Customer Experience Manager

Al-Futtaim - دبي - الإمارات العربية المتحدة
exclusion unfavorite
experience 0 - 1 سنوات
دوام كامل
Salary Icon لم يكشف

Risk Management: Detect early signals of risks address them, and provide path to escalation Cross-Functional Coordination: Coordinate cross-functional processes that help meet complete resolution and satisfaction of customers: Relay customer feedback to the Product team and Bus المزيد...

صاحب العمل نشط نُشرت اليوم | دوام كامل | التقديم السريع

Customer Experience Manager

Sundus - دبي - الامارات
exclusion unfavorite
experience 0 - 1 سنوات
دوام كامل
Salary Icon لم يكشف

- Position: Customer Experience Manager - Candidate profiles: UAE National and Expatriates, Bachelor’s degree in Social Sciences, Education, Psychology, or related fields A minimum of 4 to 5 years of working in a customer engagement-related role – with some المزيد...

صاحب العمل نشط نُشرت في 22 Aug | دوام كامل | التقديم السريع

وكيل تجربة العملاء

Emaar Dubai - دبي - الإمارات
exclusion unfavorite
experience Not Mentioned سنوات
Salary Icon لم يكشف

الأدوار والمسؤوليات تقديم خدمة عملاء من الطراز العالمي لجميع أفراد الجمهور والضيوف والعملاء الداخليين والخارجيين الآخرين لدار الأوبرا في دبي، من خلال التحية وتقديم التوجيهات والإجابة على الاستفسارات. الترويج بشكل استباقي لمجموعة كاملة من تجارب أوبرا دبي المتاحة للعملاء وأعضاء الجمهو المزيد...

صاحب العمل نشط نُشرت في 20 Oct | | التقديم السريع
exclusion unfavorite
experience 3 - 4 سنوات
Salary Icon لم يكشف

دعم تطوير خرائط رحلة العميل ومخططات الخدمة لبرنامج الولاء SHARE والتعاون مع مديري المنتجات والمديرين التجاريين ومديري العمليات لرفع مستوى تصميم المنتج والخدمة المشاركة في ابتكار مشاريع جديدة لتلبية احتياجات العملاء تحليل برنامج صوت العميل وترجمة البيانات إلى عمل ملموس من قبل كل وظيفة المزيد...

صاحب العمل نشط نُشرت في 28 Aug | | التقديم السريع

Professional Customer Experience

Energy Jobline - دبي - الامارات
exclusion unfavorite
experience 1 - 2 سنوات
دوام كامل
Salary Icon لم يكشف

Manage central CX feedback loop Analyze customer feedback and provide actionable insights to improve customer experience Collaborate with cross-functional teams to design and execute customer experience projects Support CX Champions in each NEOM sector, region, or corporate fun المزيد...

صاحب العمل نشط نُشرت في 06 Oct | دوام كامل | التقديم السريع
exclusion unfavorite
experience 2 - 0 سنوات
دوام كامل
Salary Icon لم يكشف

التواصل مع العملاء لضمان معالجة مشكلاتهم وحلها في الوقت المناسب. المتابعة مع العملاء على القنوات عبر الإنترنت وغير المتصلة بالإنترنت لتتبع تجربتهم. مراقبة أنشطة العملاء الداخلية والتعاون في نقاط الألم لإيجاد طريقة لتعزيز وتحفيز. تحديد فجوات الخدمة بناءً على تحليل البيانات ووضع خ المزيد...

صاحب العمل نشط نُشرت في 16 Aug | دوام كامل | التقديم السريع
exclusion unfavorite
experience 2 - 0 سنوات
دوام كامل
Salary Icon لم يكشف

استراتيجية تجربة العملاء: تطوير وتنفيذ استراتيجية تحسين تجربة العملاء بما يتماشى مع أهداف المنظمة، مما يضمن تجربة متسقة وسلسة عبر جميع نقاط الاتصال. تحليل البيانات: استخدم تعليقات العملاء واستجابات الاستطلاع والبيانات الأخرى ذات الصلة لتحديد الاتجاهات والأنماط ومجالات التحسين. استخد المزيد...

صاحب العمل نشط نُشرت في 16 Sep | دوام كامل | التقديم السريع
exclusion unfavorite
experience 3 - 0 سنوات
دوام كامل
Salary Icon لم يكشف

1. استراتيجية تجربة العملاء: تطوير وتنفيذ استراتيجية تحسين تجربة العملاء بما يتماشى مع أهداف المنظمة، مما يضمن تجربة متسقة وسلسة عبر جميع نقاط الاتصال. 2. تحليل البيانات: استخدم تعليقات العملاء واستجابات الاستطلاع والبيانات الأخرى ذات الصلة لتحديد الاتجاهات والأنماط ومجالات التحسين. المزيد...

صاحب العمل نشط نُشرت في 18 Sep | دوام كامل | التقديم السريع
exclusion unfavorite
experience 1 - 2 سنوات
دوام كامل
Salary Icon لم يكشف

Chanel is a world leader in creating, manufacturing and distributing luxury products, including Ready-to-Wear, Accessories, Fragrances, Makeup, Skincare, Jewellery, and Watches. Founded by Gabrielle Chanel in 1910, the House remains dedicated to quality craftsmanship and offering high المزيد...

صاحب العمل نشط نُشرت في 22 Sep | دوام كامل | التقديم السريع

مدير تجربة الضيوف

Accor - دبي - الامارات
exclusion unfavorite
experience 2 - 0 سنوات
دوام كامل
Salary Icon لم يكشف

تقديم خدمة احترافية وودية وجذابة باستمرار. قيادة وإدارة جميع جوانب قسم علاقات الضيوف والتأكد من كل شيء. يتم اتباع معايير الخدمة. التعامل مع مخاوف الضيوف والتفاعل بسرعة، وتسجيل المناطق المناسبة وإخطارها. عقد اجتماعات الإدارات المجدولة بانتظام. إدارة ميزانية الإدارات. تحقيق التوازن بين المزيد...

صاحب العمل نشط نُشرت في 15 Aug | دوام كامل | التقديم السريع
exclusion unfavorite
experience 1 - 2 سنوات
Salary Icon لم يكشف

Note: By applying to this position you will have an opportunity to share your preferred working location from the following: Sydney NSW, Australia; Melbourne VIC, Australia.Minimum qualifications: Bachelor's degree or equivalent practical experience. 10 years of experience i المزيد...

صاحب العمل نشط نُشرت في 11 Sep | | التقديم السريع
exclusion unfavorite
experience 2 - 3 سنوات
دوام كامل
Salary Icon لم يكشف

- خبرة لا تقل عن 2-3 سنوات في نجاح العملاء أو دور إدارة الحساب. سجل حافل في بناء علاقات قوية وتجاوز توقعات العملاء. فهم متعمق لصناعة البيع بالتجزئة (ميزة إضافية!). مهارات ممتازة في التواصل والتعامل مع الآخرين وحل المشكلات. مهارات تحليلية وتفسير بيانات قوية. الكفاءة في برامج CRM والراح المزيد...

صاحب العمل نشط نُشرت في 10 Sep | دوام كامل | التقديم السريع
exclusion unfavorite
experience 2 - 4 سنوات
دوام كامل
Salary Icon لم يكشف

Mentorship & Career Growth We're continuously raising our performance bar as we strive to become Earth's Best Employer. That's why you'll find endless knowledge-sharing, mentorship and other career-advancing resources here to help you develop into a better-round المزيد...

صاحب العمل نشط نُشرت في 03 Sep | دوام كامل | التقديم السريع
exclusion unfavorite
experience Not Mentioned سنوات
Salary Icon لم يكشف

الأدوار والمسؤوليات يفضل الحصول على درجة البكالوريوس أو الماجستير في التسويق أو مجال ذي صلة. سجل حافل من الخبرة العملية كمدير مشاركة العملاء أو دور مماثل في بيئة فندقية فاخرة. إجادة واضحة لمنصات مشاركة العملاء (Braze) وأدوات الاستخبارات التجارية (Tableau أو Power BI). مهارات تجارية و المزيد...

صاحب العمل نشط نُشرت في 10 Oct | | التقديم السريع

Customer Success Manager

Jobot - دبي - الامارات
exclusion unfavorite
experience 1 - 2 سنوات
دوام كامل
Salary Icon لم يكشف

Qualifications ven work experience as a Customer A minimum of Success Manager, Account Manager, 3 years of experience in Key Account Manager a customer success, Sales Account, enterprise sales Manager, Junior, or solutions architecture role in Account Manager, or relevant role th المزيد...

صاحب العمل نشط نُشرت في 13 Oct | دوام كامل | التقديم السريع
exclusion unfavorite
experience 2 سنوات
دوام كامل

We are seeking to hire a Female Regional Manager with experience in Operations (PREFERABLY Arabic Russia Belarus Kyrgyzstan Kazakhstan Ukraine Moldova Georgia) for one of our esteemed clients in Dubai. You will join a dynamic and growing team. To qualify you should have at least two y المزيد...

صاحب العمل نشط نُشرت في 30 Sep | دوام كامل | التقديم السريع
exclusion unfavorite
دوام كامل

Description du posteCSM is responsible for overall relationship and customer support topics associated to dedicated number of customer accounts assigned to them. CSMs are the first level escalation to all customer complaints; they are the customer advocate within Safran Cabin Services المزيد...

صاحب العمل نشط نُشرت في 20 Aug | دوام كامل | التقديم السريع

Customer Service Manager - Safran

Talent Pal - دبي - الإمارات
exclusion unfavorite
دوام كامل

Description du poste The Customer Service Manager responsible for overseeing the Customer Service Representative Team and ensure timely accurate order processing and responding. The Manager will manage and track approved customer request for quote orders and billing as well as work cl المزيد...

صاحب العمل نشط نُشرت في 07 Aug | دوام كامل | التقديم السريع
exclusion unfavorite
experience 0 - 1 سنوات
دوام كامل
Salary Icon لم يكشف

Responsibilities Builds customer, partner, and internal stakeholder engagement models. Manages and/or supports foundational relationships with key customer stakeholders and technical professionals to enable quality solution delivery and health using partnerships with other acco المزيد...

صاحب العمل نشط نُشرت في 28 Aug | دوام كامل | التقديم السريع

اذا كنت تبحث الان عن وظائف في مجال Customer Experience Manager في دبي - اكتشف 9460 فرصة عمل وظائف مختلفة مثل مدير مبيعات, مدير التسويق, مدير المشروع, مدير تطوير الأعمال, مساعد مدير على دكتور جوبس، أفضل بوابة وظائف في الخليج. استكشف فرص وظيفية جديدة في مختلف الصناعات مثل الضيافة, التجزئة, التخزين, المحاسبة, الهندسة المدنية. اختر بحرية نظام عملك المفضل من Full-time, Part-time, عقد، قم برفع مستوى تجربتك المهنية مع دكتور جوبس، أكبر موقع وظائف في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. افتح أمامك فرص جديدة اليوم لتنمية خبراتك ومهاراتك العملية.