وظائف Customer Complaints في دبي
وظائف Customer Complaints في دبي
![Not-Found](https://beta.drjobs.ae/assets/image/freelancer/notfound/find-animate.gif)
نتائج أقل تتطابق مع بحثك
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
![Not-Found](https://beta.drjobs.ae/assets/image/freelancer/notfound/find-animate.gif)
لا نتائج مطابقة لبحثك!
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
التواصل مع العملاء لضمان معالجة مشكلاتهم وحلها في الوقت المناسب. المتابعة مع العملاء على القنوات عبر الإنترنت وغير المتصلة بالإنترنت لتتبع تجربتهم. مراقبة أنشطة العملاء الداخلية والتعاون في نقاط الألم لإيجاد طريقة لتعزيز وتحفيز. تحديد فجوات الخدمة بناءً على تحليل البيانات ووضع خ المزيد...
المعرفة المتعمقة بالمركز التجاري: ابق على اطلاع دائم بخدمات مركز التسوق ووسائل الراحة والمتاجر والتخطيط والعروض الترويجية لعمليات مكتب المعلومات السلسة. اتبع الإجراءات: ضمان عمليات مكتب خدمة العملاء بسلاسة تحت توجيه المشرف، والالتزام بالسياسات والإجراءات المعمول بها. الصورة المهنية: ا المزيد...
ABOUT US As a leader in luxury retail in the Middle East Al Tayer Groups retail division Al Tayer Insignia hosts a portfolio of some of the worlds best luxury brands in the fashion jewellery home and department store categories. Complementing its position in luxury retail Al Tayer Ins المزيد...
Your areas of responsibilities: Order processing via email or EDI package Planning in deliveries and following up on logistics issues Supporting accounts payable and finance department Main contact for customers, key accounts and distribution partners. Handle customer complain المزيد...
نقطة محورية لطلبات شحن البضائع الخاصة بالعملاء داخل القطاع الصناعي. مساعدة العملاء بشأن حالة شحنتهم أو الشحنات المعلقة أو التتبع. إدارة دورة حياة الشحن من البداية إلى النهاية بالتنسيق مع جميع أصحاب المصلحة الداخليين والخارجيين إبلاغ العملاء بشكل استباقي بحالة الشحن والاستثناءات وت المزيد...
Maintaining a positive, empathetic, and professional attitude toward customers at all times. Responding promptly to customer inquiries. Communicating with customers through various channels. Acknowledging and resolving customer complaints. Knowing our products inside and out so المزيد...
الحفاظ على المعرفة المحدثة بخدمات أصول تشغيل AMBU (مركز التسوق)، والمرافق/المرافق، والمتاجر/المواقع، وتخطيط المركز التجاري وأي أنشطة ترويجية مستمرة/قادمة، لضمان الأداء اليومي السلس لمكاتب معلومات خدمة العملاء . ضمان العمليات اليومية السلسة لمكتب معلومات خدمة العملاء تحت إشراف وتوجيه المزيد...
Maintaining a positive, empathetic, and professional attitude toward customers at all times. Responding promptly to customer inquiries. Communicating with customers through various channels. Acknowledging and resolving customer complaints. Knowing our products inside and out so المزيد...
Managing a team of representatives offering customer support. Overseeing the customer service process. Resolving customer complaints brought to your attention. Creating policies and procedures. Planning the training and standardization of service delivery. Selecting and hiring المزيد...
Responsibilities Maintaining a positive, empathetic and professional attitude toward customers at all times. Responding promptly to customer inquiries. Communicating with customers through various channels. Acknowledging and resolving customer complaints. Knowing our product المزيد...
الحفاظ على المعرفة المحدثة بخدمات أصول تشغيل AMBU (مركز التسوق)، والمرافق/المرافق، والمتاجر/المواقع، وتخطيط المركز التجاري وأي أنشطة ترويجية مستمرة/قادمة، لضمان الأداء اليومي السلس لمكاتب معلومات خدمة العملاء . ضمان العمليات اليومية السلسة لمكتب معلومات خدمة العملاء تحت إشراف وتوجيه ا المزيد...
Job Description: Handling incoming and outgoing calls and responding to customer’s emails and chats Management and resolve customer complaints/queries. Identify and escalate issues to supervisors. Provide service information to customers. Document all call information according المزيد...
الحفاظ على المعرفة المحدثة بخدمات أصول تشغيل AMBU (مركز التسوق)، والمرافق/المرافق، والمتاجر/المواقع، وتخطيط المركز التجاري وأي أنشطة ترويجية مستمرة/قادمة، لضمان الأداء اليومي السلس لمكاتب معلومات خدمة العملاء . ضمان العمليات اليومية السلسة لمكتب معلومات خدمة العملاء تحت إشراف وتوجيه ا المزيد...
التعامل مع رسائل البريد الإلكتروني واستفسارات الدردشة المتعلقة بطلبات العملاء والعروض الترويجية والإلغاءات وتعديلات الطلبات والاستعلامات المتعلقة بالفواتير التركيز على مشاركة العملاء ورضاهم والاحتفاظ بهم وإعادة تنشيطهم من خلال مستوى عالٍ من جودة الخدمة والتعاون الوثيق مع أصحاب المصلحة المزيد...
عمليات مركز الاتصال: إدارة المكالمات الواردة وتقديم المساعدة السريعة والدقيقة. معالجة استفسارات العملاء وتقديم الدعم فيما يتعلق بالمنتجات والخدمات وحل المشكلات والتنسيق مع الإدارات الأخرى والاحتفاظ بسجلات وتقارير دقيقة. إعداد التقارير: قم بتجميع تقارير شهرية تتضمن تفاصيل أرقام المبيعا المزيد...
الترحيب بالعملاء وتقديم المساعدة شخصيًا أو عبر الهاتف أو عبر البريد الإلكتروني. الرد على استفسارات العملاء وحل المشكلات وتقديم معلومات حول المنتجات أو الخدمات. معالجة الطلبات والمرتجعات والتبادلات بدقة وكفاءة. الحفاظ على مستوى عالٍ من المعرفة بالمنتج لمساعدة العملاء في اتخاذ قرارات ال المزيد...
Responsibilities Handle customer inquiries via phone, email, and social media platforms Provide assistance and guidance to customers regarding product selection, usage, and troubleshooting Process orders, returns, and exchanges efficiently and accurately Resolve customer comp المزيد...
Our client is a leading freight forwarding firm based in Dubai are looking to hire an experienced Emirati national as Customer Service Officer.Responsibilities:Respond promptly to customer inquiries via phone email and social media platforms providing accurate information and assistan المزيد...
Concerns And Complaints Manager
Somerset NHS Foundation Trust -
دبي
-
الامارات
Qualifications Person Specification Qualifications Essential Master level or equivalent experience within a similar role. Evidence of continuing professional development Desirable European Computer Driving License (ECDL) or equivalent. Management qualification. Advo المزيد...
Senior Customer Service Representative
Confidential -
دبي
-
الامارات
Responsibilities: Engage with customers via phone, email, and chat to provide prompt and courteous support. Assist customers with inquiries, account issues, and product/service information. Resolve customer complaints and concerns with empathy and professionalism. Maintain accur المزيد...
اذا كنت تبحث الان عن وظائف في مجال Customer Complaints في دبي - اكتشف 12471 فرصة عمل وظائف مختلفة مثل تنفيذي مبيعات, موظف استقبال, مدير مبيعات, مساعد مدير, مضيفة على دكتور جوبس، أفضل بوابة وظائف في الخليج. استكشف فرص وظيفية جديدة في مختلف الصناعات مثل الضيافة, الفنادق, المحاسبة والتدقيق, التوظيف, البحوث التنفيذية. اختر بحرية نظام عملك المفضل من دوام كامل, دوام جزئي, فترة تدريب، قم برفع مستوى تجربتك المهنية مع دكتور جوبس، أكبر موقع وظائف في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. افتح أمامك فرص جديدة اليوم لتنمية خبراتك ومهاراتك العملية.
د.جوب هي منصة إلكترونية تربط أصحاب العمل بالباحثين عن عمل من ذوي المهارات، مما يسهل عملية البحث عن فرص العمل وإيجاد أفضل المواهب. أنشئت في عام 2015. و برزت كبوابة الوظائف الرائدة في الامارات، حيث تجتذب الآلاف من الباحثين عن عمل يوميًا من الامارات.
تابع د.جوب
د.جوب منطقة حرة ذ.م.م. 2024 © جميع الحقوق محفوظة
الشركة
عمليات بحث شائعة
عمل من المنزل في جميع أنحاء العالم
وظائف عن بُعد في جميع أنحاء العالم
صاحب العمل
باحث عن عمل