وظائف Cost Evaluation في دبي

تم العثور على 3 وظيفة

وظائف Cost Evaluation في دبي

تم العثور على 3 وظيفة
Not-Found

نتائج أقل تتطابق مع بحثك

حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج

إعادة ضبط خيارات البحث
Not-Found

لا نتائج مطابقة لبحثك!

حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج

إعادة ضبط خيارات البحث
التصفية حسب : نسبة الملائمة | التاريخ

Operators (pumping Station)

BESIX - دبي - الإمارات
exclusion unfavorite
دوام كامل

Operate pumps valves and other equipment to control the flow of sewage.Monitor gauges meters control panels and SCADA systems to ensure proper functionality.Start and stop pumps based on flow requirements and system conditions.Report and assist in troubleshooting mechanical and electr المزيد...

صاحب العمل نشط نُشرت في 23 May | دوام كامل | التقديم السريع
exclusion unfavorite
دوام كامل

DescriptionApt Resources is currently seeking a detailoriented and experienced Payroll and Human Resources Officer to manage comprehensive HR and payroll functions particularly for a large number of expatriate employees in the oil and gas sector. The ideal candidate will be adept at h المزيد...

صاحب العمل نشط نُشرت في 14 May | دوام كامل | التقديم السريع

Human Resources Officer

Marriott Hotels Resorts - دبي - الإمارات
exclusion unfavorite
دوام كامل

DescriptionPOSITION SUMMARYTo provide a comprehensive confidential Human Resource service to the hotel to support achievement of the business goals and strategies whilst developing and maintaining positive internal and external customer relationships with Associates and Managers.A sup المزيد...

صاحب العمل نشط نُشرت في 04 May | دوام كامل | التقديم السريع

اذا كنت تبحث الان عن وظائف في مجال Cost Evaluation في دبي - اكتشف 3 فرصة عمل وظائف مختلفة مثل موظف الموارد البشرية على دكتور جوبس، أفضل بوابة وظائف في الخليج. استكشف فرص وظيفية جديدة في مختلف الصناعات مثل . اختر بحرية نظام عملك المفضل من Full-time، قم برفع مستوى تجربتك المهنية مع دكتور جوبس، أكبر موقع وظائف في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. افتح أمامك فرص جديدة اليوم لتنمية خبراتك ومهاراتك العملية.