وظائف تقدير التكاليف في رأس الخيمة
وظائف تقدير التكاليف في رأس الخيمة

نتائج أقل تتطابق مع بحثك
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج

لا نتائج مطابقة لبحثك!
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
توفير نظام تدقيق فعال لأنشطة قسم إدارة المواد. توفير ملخص للتكاليف المطلوبة من الزملاء المختلفين في قسم المحاسبة والرقابة لإعداد التقارير اليومية والشهرية. تزويد رؤساء الأقسام بأرقام التكلفة اللازمة لهم لتشغيل مركز الربح الفردي الخاص بهم بشكل مربح. توفير نظام لمراقبة البيانات المدخ المزيد...
This is a remote position. As a Joinery Estimator you will play a crucial role in ensuring the success of our projects by providing accurate and detailed estimates for joinery and woodworking services. You will work closely with our sales design and production teams to assess proj المزيد...
Job Role Electrical & Instrumentation Engineer Department Engineering Job Overview Electrical and Instrumentation Engineer shall apply their knowledge and technical expertise in engineering to design install maintain and troubleshoot Electrical Instrumentation and Telecom (EIT) Sy المزيد...
مشرف التدبير المنزلي
الإشراف على موظفي التدبير المنزلي وقيادتهم، بما في ذلك عمال الغرف، وموظفي الغسيل، وعمال النظافة في الأماكن العامة. جدولة نوبات العمل للموظفين وتعيين المهام اليومية لضمان التشغيل الفعال. إجراء تدريب للموظفين الجدد والتدريب المستمر للموظفين الحاليين. مراقبة أداء الموظفين، وتقديم الملاحظ المزيد...
The Role Guildhall is seeking a highly experienced Planning Engineer to join our clients team for an exciting bridge construction project in Ras Al Khaimah. Our client is a leading construction and engineering firm specializing in largescale infrastructure projects. Key Responsibiliti المزيد...
ضمان إنتاج طعام رائع ومتسق، بما يتماشى مع معايير الجودة العالية المتوقعة من هيلتون أداء المهام في الوقت المناسب المساهمة في إيرادات المطبخ من خلال التحكم الفعال في تكلفة الطعام توفير الدعم لفريق المطبخ إعداد وتقديم أطباق عالية الجودة ضمن إرشادات الشركة الحفاظ على جميع مناطق العمل المزيد...
ضمان إنتاج طعام رائع ومتسق، بما يتماشى مع معايير الجودة العالية المتوقعة من هيلتون أداء المهام في الوقت المناسب المساهمة في إيرادات المطبخ من خلال التحكم الفعال في تكلفة الطعام توفير الدعم لفريق المطبخ إعداد وتقديم أطباق عالية الجودة ضمن إرشادات الشركة الحفاظ على جميع مناطق العمل المزيد...
توفير الدعم الإداري اليومي، بما في ذلك مراسلات الموارد البشرية، ومعالجة الفواتير، وما إلى ذلك التنسيق مع الموظفين، ورفع أوامر الشراء المحلية معالجة رواتب جميع الموظفين مراجعة ومراقبة النماذج التي يكملها الموظفون الجدد والتأكد من النشر الصحيح في قاعدة بيانات الموارد البشرية. تتبع ملفات المزيد...
الأدوار والمسؤوليات تأسيس علاقات عمل فعّالة بين الموظفين والإدارات المختلفة والحفاظ عليها مساعدة مدير الأغذية والمشروبات والشيف التنفيذي في وضع خطط التدريب، وتطوير مواد التدريب وفقًا لإرشادات IHG وتنفيذ خطط التدريب لموظفي الضيافة وغيرهم من موظفي الأغذية والمشروبات. التركيز بشكل مست المزيد...
You will maintain effective communication with the Shift Leader at all times and complete activities on the preventive maintenance schedule as specified in hotel plans by following all safety procedures while carrying out any tasks. You will responsible to look after all the tools sup المزيد...
يتعاون مع كبار القادة لتقديم أداء فعال من حيث التكلفة والكفاءة. يدعم تنفيذ سياسات وإجراءات وملاحظات ومعايير الصحة والسلامة والرفاهية. يجري عمليات التدقيق والتفتيش نيابة عن الشركة ويساعد في حل حالات عدم المطابقة التي أثيرت في عمليات تدقيق الطرف الثالث. يشارك في تطوير معايير جديدة ويضمن المزيد...
خبرة عملية مثبتة لا تقل عن 5 سنوات في بيئة الشراء. درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال أو اللوجستيات أو ما شابه ذلك؛ يفضل ماجستير إدارة الأعمال. معرفة جيدة بممارسات مصادر البائعين (البحث والتقييم والاتصال بالبائعين). القدرة على تحديد اتجاهات السوق واتخاذ القرارات في بيئة عالية الضغط. المزيد...
لضمان تشغيل المطبخ بتكلفة طعام مقبولة. العمل مع رئيس الطهاة المساعد في إعداد قائمة الطعام والوصفات لكل فترة وجبة لضمان الدقة. التأكد من التزام جميع مطابخ المطاعم بسياسات وإجراءات الشركة والفندق وجميع المعايير. إعداد وتحديث القسم ذي الصلة من أدلة العمليات الإدارية. مراقبة معايير الطعام المزيد...
الإشراف والإشراف على الموظفين وجميع أنشطة قسم المشتريات. إعداد خطط شراء المعدات والخدمات واللوازم. متابعة وتنفيذ سياسات وإجراءات المشتريات الخاصة بالشركة. مراجعة ومقارنة وتحليل والموافقة على المنتجات والخدمات التي سيتم شراؤها. إدارة المخزون والحفاظ على سجلات الشراء والتسعير الدقيقة. ا المزيد...
الإشراف على جميع مراحل مشاريع البناء، بما في ذلك التخطيط والتصميم والتنفيذ والإغلاق. ضمان إكمال المشاريع في الوقت المحدد، وفي حدود الميزانية، وبأعلى معايير الجودة. التعاون مع المهندسين المعماريين والمهندسين والمقاولين والموردين لضمان تنفيذ المشروع بسلاسة. حل أي مشاكل تنشأ أثناء البناء المزيد...
الدعم الإداري: تقديم المساعدة الإدارية لمدير المكتب وأعضاء الفريق الآخرين حسب الحاجة، بما في ذلك جدولة الاجتماعات وإدارة التقويمات والتعامل مع المراسلات. إدارة المرافق: الإشراف على صيانة المرافق والمعدات المكتبية، وتنسيق الإصلاحات وضمان بيئة عمل آمنة ومريحة لجميع الموظفين. العمليا المزيد...
At Stantec we approach every project as a partnership because our work creates a lasting impact on our clients communities. We believe that when smart passionate creative people come together real possibilities are within reach.Our people are at the heart of everything we do; they giv المزيد...
تطوير وتنسيق قائمة المشروبات، بما في ذلك النبيذ والكوكتيلات والمشروبات الروحية والخيارات غير الكحولية، مع ضمان التوافق مع علامة الفندق التجارية وتفضيلات الضيوف اختيار وتوريد المشروبات عالية الجودة، والعمل غالبًا عن كثب مع الموردين والموزعين. تصميم وتنفيذ قوائم المشروبات الموسمية أو ذا المزيد...
احترام السياسات والإجراءات المطبقة في عملية الشراء. دعم وتشجيع هدف التحكم في التكاليف والحفاظ على الآثار للمراجعة. رفع أوامر الشراء. الحصول على الموافقات على أوامر الشراء. طلب عناصر قائمة السوق على أساس يومي. إرسال الطلبات اليومية إلى كاتب الاستلام التأكد من تحديث معلومات المورد المعي المزيد...
لفهم أهداف ACCOR بشكل شامل في تدقيق الدخل. توفير نظام تدقيق فعال لجميع إيرادات وإيصالات الفندق توفير تحليل تفصيلي عند الحاجة إليه لمختلف الأشخاص في المحاسبة ومراقبة التكاليف. إنتاج تقرير يومي عن الإيرادات لاستخدامه من قبل رؤساء الأقسام مع جميع أرقام الإيرادات والإحصائيات اللازمة لهم ل المزيد...
اذا كنت تبحث الان عن وظائف في مجال تقدير التكاليف في رأس الخيمة - اكتشف 41 فرصة عمل وظائف مختلفة مثل مشرف التعقيم, Electrician, فني كهرباء, مساعد مدير التدبير المنزلي , منسق المكتب على دكتور جوبس، أفضل بوابة وظائف في الخليج. استكشف فرص وظيفية جديدة في مختلف الصناعات مثل المحاسبة. اختر بحرية نظام عملك المفضل من Full-time, عن بُعد، قم برفع مستوى تجربتك المهنية مع دكتور جوبس، أكبر موقع وظائف في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. افتح أمامك فرص جديدة اليوم لتنمية خبراتك ومهاراتك العملية.
د.جوب هي منصة إلكترونية تربط أصحاب العمل بالباحثين عن عمل من ذوي المهارات، مما يسهل عملية البحث عن فرص العمل وإيجاد أفضل المواهب. أنشئت في عام 2015. و برزت كبوابة الوظائف الرائدة في الامارات، حيث تجتذب الآلاف من الباحثين عن عمل يوميًا من الامارات.
تابع د.جوب
د.جوب منطقة حرة ذ.م.م. 2025 © جميع الحقوق محفوظة
الشركة
عمليات بحث شائعة
صاحب العمل
باحث عن عمل