وظائف Coordinator Operations Facilities في دبي

تم العثور على 3 وظيفة

وظائف Coordinator Operations Facilities في دبي

تم العثور على 3 وظيفة
Not-Found

نتائج أقل تتطابق مع بحثك

حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج

إعادة ضبط خيارات البحث
Not-Found

لا نتائج مطابقة لبحثك!

حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج

إعادة ضبط خيارات البحث
التصفية حسب : نسبة الملائمة | التاريخ
exclusion unfavorite
دوام كامل

The primary purpose of this role is to provide operational and administrative support to the EMEA Business Unit Operations team to ensure the effective execution of strategic initiatives and cross-market collaboration. This includes coordinating key meetings (virtual and in-person) tr المزيد...

صاحب العمل نشط نُشرت في 04 Jun | دوام كامل | التقديم السريع
exclusion unfavorite
دوام كامل

As a Coordinator you will play a crucial role in ensuring the smooth onboarding and ongoing support of newvendors. You will be responsible for coordinating vendor training managing marketing assets conducting mysteryshopping and providing comprehensive support to our vendors.Qualifica المزيد...

صاحب العمل نشط نُشرت في 09 May | دوام كامل | التقديم السريع

Coordinator Operations

Delivery Hero - دبي - الإمارات
exclusion unfavorite
دوام كامل

As a Coordinator you will play a crucial role in ensuring the smooth onboarding and ongoing support of newvendors. You will be responsible for coordinating vendor training managing marketing assets conducting mysteryshopping and providing comprehensive support to our vendors.Qualifica المزيد...

صاحب العمل نشط نُشرت في 08 May | دوام كامل | التقديم السريع

اذا كنت تبحث الان عن وظائف في مجال Coordinator Operations Facilities في دبي - اكتشف 3 فرصة عمل وظائف مختلفة مثل Coordinator Operations Facilities على دكتور جوبس، أفضل بوابة وظائف في الخليج. استكشف فرص وظيفية جديدة في مختلف الصناعات مثل . اختر بحرية نظام عملك المفضل من Full-time، قم برفع مستوى تجربتك المهنية مع دكتور جوبس، أكبر موقع وظائف في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. افتح أمامك فرص جديدة اليوم لتنمية خبراتك ومهاراتك العملية.