وظائف Contract Management Specialist في أبوظبي
وظائف Contract Management Specialist في أبوظبي
نتائج أقل تتطابق مع بحثك
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
لا نتائج مطابقة لبحثك!
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
الوصف الوظيفي درجة البكالوريوس (يفضل ماجستير إدارة الأعمال). خبرة 3 سنوات في نفس المجال. الإشراف على طرح العطاءات المزادات والتأكد من أن جميع أنشطة المناقصات وترسية العطاءات تتوافق مع معايير وشروط الجهات المرجعية بالتنسيق مع إدارة الشؤون القانونية. المزيد...
Job Description Roles & Responsibilities Employee Management and other HR roles Subcontractors' Contract drafting/ management Desired Candidate Profile Any GCC National, Filipino Diploma(Civil), Any Graduation Female Fresh graduate Smart Female Must know Arabic (Spoken and W المزيد...
أخصائي أول في إدارة المعرفة التصنيعية
إدارة عمليات التقاط المعرفة الشاملة من الأصول عالية الأداء في جميع أنحاء العالم. تطوير التصنيفات والمنصات لتدوين الخبرة الصريحة والضمنية. إعادة إنشاء وإدارة وإدارة مجتمعات الممارسة والمنتديات المتخصصة لنشر أفضل الممارسات بسرعة. مقارنة عمليات التصنيع بالمعايير الرائدة في الصناعة. ت المزيد...
الأدوار والمسؤوليات . خبرة ضمان الجودة تنفيذ المعايير: ضمان الامتثال لمعايير الجودة مثل ISO 9001 أو HACCP (نقاط التحكم الحرجة لتحليل المخاطر). تدقيق العمليات: إجراء عمليات تفتيش وتدقيق منتظمة للحفاظ على الجودة عبر العمليات. تحليل العيوب: تحديد ومعالجة عيوب المنتج أو الخدمة بشكل استبا المزيد...
مدير المشروع - خدمات التدخل وأدوات الحفر
خبرة واسعة في صيد الأسماك في صناعة النفط والغاز سجل حافل في عمليات السداد والهجر (P&A)، سواء في البحر أو على اليابسة إتقان أدوات السحب وتقنيات القطع والسحب (TIW، Ardyne، WIS، إلخ.) خبرة قيادية مثبتة في المناصب الإدارية (مدير العمليات، مدير المشروع، مشرف العمليات) مهارات تواصل وتوا المزيد...
Client Details A prestigious public sector entity with an exciting mandate to deliver innovative solutions across multiple sectors. Description Develop and implement a comprehensive knowledge management strategy aligned with organisational goalsCreate and maintain a centralised know المزيد...
الأدوار والمسؤوليات دعم الإدارة في قيادة عملية الاستثمار في إدارة الأصول، والاكتتاب في عمليات الاستحواذ المحتملة الجديدة، وإتمام عمليات الاستحواذ المحتملة بالاشتراك مع المدير التنفيذي إدارة العلاقات مع المشاريع المشتركة/الشركات التابعة الحالية لشركة الدار، والمراقبة الدورية للأداء ال المزيد...
بدء وتنسيق دورة إدارة الأداء السنوية بما في ذلك تحديد الأهداف ومراجعات منتصف العام وتقييم نهاية العام. توفير التدريب وإجراء الدورات التدريبية وتسهيل الأنشطة وإعداد التقارير المرحلية لضمان تنفيذ العملية بسلاسة وفعالية عبر المجموعة. قم بإعداد ونشر حملة الاتصالات السنوية للمجموعة المتعلق المزيد...
يوجه ويدير مشروع EPC (حزم EPC متعددة) بطريقة تحقق متطلبات المشروع للسلامة والجودة والهندسة والجدول الزمني والبناء وإدارة التكاليف. ضمان الالتزام بإجراءات الصحة والسلامة والبيئة (HSE) الخاصة بالمشروع والشركة ودعم بيئة عمل آمنة. ضمان الامتثال لأهداف الشركة ومتطلباتها وأولوياتها وسياسا المزيد...
Job Description Roles & Responsibilities Implement IT service management processes and best practices. Identify opportunities for service improvement and implement changes. Monitor IT service performance to ensure it meets established standards. Generate reports on service performan المزيد...
Statistical Database Management Specialist
Analyze and interpret plans and specifications: Understand plans, drawings, technical specifications, and in-depth database parameters. This includes aligning databases with the AMF's strategic objectives and ensuring that database designs meet organizational needs. Interpret and tra المزيد...
Roles & Responsibilities Well versed with documentation software, e.g. SPF (Smart Plant Foundation) and CMMS(Computerized Maintenance Management System). Desired Candidate Profile Any Nationality Bachelor of Technology/Engineering(Computers), Bachelor of Science(Computers) Any D المزيد...
أخصائي أول في التراخيص وإدارة الملكية الفكرية
تطوير استراتيجيات مخصصة لتحقيق الربح لتحقيق القيمة الكاملة لمحفظة الملكية الفكرية الخاصة بنا. تنفيذ استراتيجيات تحقيق الربح من خلال: بناء مجموعة واسعة من العلاقات مع أصحاب المصلحة الداخليين والخارجيين لإنشاء الشراكات. إجراء العناية الواجبة الشاملة لدعم المعاملات التكنولوجية التي ته المزيد...
الأدوار والمسؤوليات يشتري المواد والمعدات على أساس تنافسي حسب متطلبات المشروع أو احتياجات الشركة. المشتري الرئيسي مؤهل تمامًا للتعامل مع جميع أنشطة الشراء باستثناء الأكثر تعقيدًا. تشمل المهام النموذجية العناصر الهندسية وغير الهندسية. معلومات فنية إضافية تحديد وطلب واختيار مصادر موث المزيد...
الأدوار والمسؤوليات موظف العقود هو شخص محترف مسؤول عن إدارة والإشراف على إنشاء وتنفيذ والامتثال للعقود بين المنظمة وشركائها أو مورديها أو عملائها. وهم يضمنون أن جميع الاتفاقيات التعاقدية سليمة قانونيًا، وتلبي احتياجات العمل، ويتم تنفيذها وفقًا للقوانين واللوائح والسياسات المعمول بها. المزيد...
المراجعة الكاملة والدقيقة والتحقق من صحة إدخالات النظام (ياردي) المتعلقة بالصفقة. يتعلق التحقق المطلوب بالإدخالات التجارية، والامتيازات التي يتم منحها للمستأجر، ومدة الإيجار والتواريخ ذات الصلة المتعلقة بالتجهيز أو التجديد، مع ضمان تزامن البرنامج مع البرنامج القياسي لفريق توصيل التجزئ المزيد...
عقد اجتماعات مع الإدارات المعنية و/أو فرق البرنامج/المشروع لمناقشة متطلبات العملاء و/أو تفسير طلب عرض الأسعار/طلب تقديم العروض/طلب المعلومات لجمع المتطلبات الفنية للخدمات المطلوبة وتوفير مخاطر عالية المستوى مرتبطة بإدارة منح العقد قبل العقد. المشاركة كعضو في لجنة فتح العطاءات/العطاءات المزيد...
Support Specialist - Relationship Management
Job DescriptionJOB PURPOSETo action requests and complete activities that service Wholesale Banking Group (WBG) clients in the assigned portfolios needs and requests in order to build sustainable customer relationships and support the coverage teams in increasing ADCB s revenue genera المزيد...
Contract Engineer Contract Administrator
Join our Family oriented Team and Culture! We are currently looking for an experienced corrections LPN to fill a contract opening in the Saint Louis, MO area. Corrections experience a plus, join our team and being taking advantage of our DAILY PAY! Registered Nurse (RN) Job DutiesEffe المزيد...
التأكد من أن العملية مناسبة للغرض ويتم تنفيذها وفقًا للمعايير والأهداف المتفق عليها والموثقة لتعريف العملية. إنشاء والحفاظ على عملية إدارة القدرات في بيئة النظام الأساسي Core42 بما يتماشى مع أهداف وغايات المنظمة. تحليل وإعداد تقرير عن متطلبات السعة الحالية والمستقبلية للبنية التحتية و المزيد...
اذا كنت تبحث الان عن وظائف في مجال Contract Management Specialist في أبوظبي - اكتشف 387 فرصة عمل وظائف مختلفة مثل Spa Management, متخصص تقني, متخصص استقطاب المواهب, متخصص عقود, Knowledge Management Specialist على دكتور جوبس، أفضل بوابة وظائف في الخليج. استكشف فرص وظيفية جديدة في مختلف الصناعات مثل المحاسبة, خدمات التوظيف العامة, المكاتب التنفيذية, خدمات تقنية المعلومات واستشارات تكنولوجيا المعلومات, التجزئة. اختر بحرية نظام عملك المفضل من Full-time, عقد، قم برفع مستوى تجربتك المهنية مع دكتور جوبس، أكبر موقع وظائف في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. افتح أمامك فرص جديدة اليوم لتنمية خبراتك ومهاراتك العملية.
د.جوب هي منصة إلكترونية تربط أصحاب العمل بالباحثين عن عمل من ذوي المهارات، مما يسهل عملية البحث عن فرص العمل وإيجاد أفضل المواهب. أنشئت في عام 2015. و برزت كبوابة الوظائف الرائدة في الامارات، حيث تجتذب الآلاف من الباحثين عن عمل يوميًا من الامارات.
تابع د.جوب
د.جوب منطقة حرة ذ.م.م. 2025 © جميع الحقوق محفوظة
الشركة
عمليات بحث شائعة
صاحب العمل
باحث عن عمل