وظائف Concept Design Director في دبي

تم العثور على 3 وظيفة

وظائف Concept Design Director في دبي

تم العثور على 3 وظيفة
Not-Found

نتائج أقل تتطابق مع بحثك

حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج

إعادة ضبط خيارات البحث
Not-Found

لا نتائج مطابقة لبحثك!

حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج

إعادة ضبط خيارات البحث
التصفية حسب : نسبة الملائمة | التاريخ

Key Accounts Consultant

386 - دبي - الإمارات
exclusion unfavorite

Trimble Solutions ME is looking for a Major Accounts Consultant to join our team in Dubai UAE.Summary/ObjectiveWorking within a great sales team you will be performing an integral role in providing pre and postsale technical business consulting on our Regional Major Accounts supporti المزيد...

صاحب العمل نشط نُشرت اليوم | | التقديم السريع
exclusion unfavorite
دوام كامل

AtkinsRalis are looking for a Masterplan Design Director to work in our project management team in Abu Dhabi UAE reporting directly to the Projects Programme Director. The position plays a crucial role in shaping largescale developments ensuring strategic alignment between design func المزيد...

صاحب العمل نشط نُشرت في 15 Apr | دوام كامل | التقديم السريع

مدير التصميم

MCG Talent - دبي - الامارات
exclusion unfavorite
experience 10 - 15 سنوات
دوام كامل
Salary Icon لم يكشف

تطوير وتنفيذ الرؤية الإبداعية لقسم تصميم العلامة التجارية، والتأكد من أنها تتماشى مع استراتيجية الوكالة الشاملة واحتياجات العملاء. قيادة فريق التصميم في جميع مراحل عملية التصميم، من بداية المشروع إلى التسليم النهائي. تعاون بشكل وثيق مع مديري الحسابات والاستراتيجيين لفهم أهداف العميل و المزيد...

صاحب العمل نشط نُشرت في 26 Jan | دوام كامل | التقديم السريع

اذا كنت تبحث الان عن وظائف في مجال Concept Design Director في دبي - اكتشف 3 فرصة عمل وظائف مختلفة مثل مدير التصميم على دكتور جوبس، أفضل بوابة وظائف في الخليج. استكشف فرص وظيفية جديدة في مختلف الصناعات مثل . اختر بحرية نظام عملك المفضل من Full-time، قم برفع مستوى تجربتك المهنية مع دكتور جوبس، أكبر موقع وظائف في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. افتح أمامك فرص جديدة اليوم لتنمية خبراتك ومهاراتك العملية.