وظائف Call Control Xml في دبي
وظائف Call Control Xml في دبي
نتائج أقل تتطابق مع بحثك
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
لا نتائج مطابقة لبحثك!
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
Job Summary. Primary responsibilities: Work closely with credit and compliance to ensure orders are completed. Assist in providing outstanding customer service. Work on difficult issues regarding client complaints and other matters. Work closely with managers in other departm المزيد...
Here is some of what you will do: Answer all incoming calls and perform appropriate functions as needed; verify and update call center documents. Provide excellent customer service to all internal and external customers and a willingness to ensure that all communication and int المزيد...
المكالمات الصادرة والواردة: إجراء مكالمات صادرة إلى العملاء المحتملين والتعامل مع المكالمات الواردة من العملاء المهتمين. خطاب المبيعات: تقديم خطابات مبيعات مكتوبة لإقناع العملاء بشراء المنتجات أو الخدمات. إشراك العملاء: التواصل مع العملاء والإجابة على أسئلتهم ومعالجة مخاوفهم لبناء الث المزيد...
Responsibilities Handle inbound and outbound calls in a timely and efficient manner Provide exceptional customer service by addressing customer inquiries and concerns with professionalism Record accurate and detailed customer information into the database Resolve customer com المزيد...
مشغل مركز الاتصال
يشرف على تقديم دعم الجودة في الوقت المناسب لجميع عملاء المرافق، الداخليين والخارجيين. مسؤول عن تسجيل المعلومات بشكل صحيح، وتقديم الدعم في الوقت المناسب، وبما يتماشى مع اتفاقيات مستوى الخدمة مع العملاء. التنسيق مع فريق إدارة المنشأة وفريق التأجير والمجالات الأخرى. يحافظ على قاعدة البيا المزيد...
1. التعامل بكفاءة ولطف مع المكالمات الهاتفية، وتوفير المعلومات / التوجيهات اللازمة للمتصل وتحويل المكالمة إلى الشخص المعني، وأخذ رسائل دقيقة ومقروءة عند الاقتضاء. 2. قم بتسجيل جميع المكالمات الواردة وتأكد من تنفيذ أي طلبات لمعاودة الاتصال ضمن الجدول الزمني لاتفاقية مستوى الخدمة. 3. يج المزيد...
يجيب العملاء من خلال أي من قنوات الاتصال مثل (المكالمات والدردشة ورسائل البريد الإلكتروني) وفقًا لإرشادات القسم والعمل على توفير الاستجابة والخدمة المتميزة. -مسؤول عن التواصل مع المتصل لفهم طبيعة المشكلة. توجيه استفسارات العملاء وطلباتهم وقضايا الدعم على الفور إلى الوحدات المعنية لاتخ المزيد...
الإشراف على العمليات اليومية لمركز الاتصال، وضمان الكفاءة والامتثال لسياسات الشركة. قيادة وإدارة فريق من وكلاء مركز الاتصال، وتوفير التدريب والتوجيه وردود الفعل على الأداء. وضع وتنفيذ استراتيجيات لتحسين الإنتاجية والأداء ومعدلات رضا العملاء. مراقبة وتقييم أداء الوكيل، وتقديم الملاحظات المزيد...
وكيل مركز الاتصال
يستجيب للمكالمات الواردة من المرضى أو مكاتب طب الأسنان أو أصحاب المصلحة الآخرين وفقًا للمعايير. - التنسيق مع طاقم طب الأسنان من خلال جدولة وإعادة جدولة مواعيد المرضى بكفاءة باستخدام نظام إدارة المواعيد في عيادة طب الأسنان، لتحديد خانات المواعيد المتاحة ومطابقتها مع تفضيلات المرضى. تذك المزيد...
Position Type Non-Management Position Summary Process all reservation requests, changes, and cancellations received by phone, fax, or mail. Identify guest reservation needs and determine appropriate room type. Verify availability of room type and rate. Explain guarantee, special rat المزيد...
Job Description: Call Center Executive (Aesthetics Clinic)Location: Dubai UAEOverview: We are seeking a dedicated and customeroriented Call Center Executive to join our prestigious aesthetics clinic in Dubai. As a Call Center Executive you will be the first point of contact for our cl المزيد...
يفضل درجة البكالوريوس في إدارة الرعاية الصحية أو إدارة الأعمال أو المجال ذي الصلة. خبرة سابقة في بيئة مركز الاتصال، ويفضل أن يكون ذلك في بيئة طبية أو رعاية صحية. خبرة مثبتة في دور إشرافي أو قيادي، مع مهارات قوية في التدريب وبناء الفريق. مهارات تواصل ممتازة، شفهيًا وكتابيًا، مع القدرة المزيد...
Position Title: Call Center Agent JPC – 3225 Location: Dubai Language: Excellent in English & Arabic. Exclusively for UAE National Job Description Managing large amounts of inbound and outbound calls in a timely manner. Following call center “scripts” المزيد...
إدارة الفريق: قيادة ودعم فريق من وكلاء مركز الاتصال. مراقبة الأداء: تتبع وتحليل مقاييس الأداء، وتقديم الملاحظات والتدريب. التدريب والتطوير: إجراء جلسات تدريبية لتعزيز مهارات ومعرفة الوكيل. ضمان الجودة: ضمان تفاعلات عالية الجودة مع العملاء والالتزام بسياسات الشركة. حل المشكلات: معالجة المزيد...
ControllerJob Summary:We pride ourselves and live by our motto, Yes We Can . Our culture thrives on providing our customers with the best solutions that fit their We seek an enthusiastic, motivated, outgoing, individual to join our ever growing We are a leader in The Material H المزيد...
Responsibilities Manage a high volume of incoming calls in a timely and professional manner Provide accurate and efficient support to customers, addressing their inquiries, concerns, and requests Resolve customer complaints and issues promptly, aiming to exceed customer expect المزيد...
موظفة استقبال عربي 2+ سنوات من الخبرة و يتحدث اللغتين العربية والإنجليزية. يرجى إرسال سيرتك الذاتية في حالة استيفاء المتطلبات نوع الوظيفة: عقد مدة العقد: 24 شهرًا المزيد...
موظف اتصال عبر الهاتف
وصف الوظيفة: مركز طبي مرموق في دبي يسعى لتوظيف مندوبي مبيعات ديناميكيين وذوي خبرة للانضمام إلى فريقنا. نحن متخصصون في تقديم خدمات طبية تجميلية عالية المستوى، ونبحث عن أفراد متحمسين لشغل منصب المبيعات وخدمة العملاء للمساهمة في توسيع قاعدة عملائنا والحفاظ على سمعتنا المتميزة. المسؤولي المزيد...
Deliver thorough, independent and complete cost forecast for projects. Collect all relevant / needed information from the production estimator, design engineer, Project manager, and /or from site visits Process all gathered data and forecast the optimal budget including a planning المزيد...
العمل بطريقة آمنة وفقًا للممارسات والإجراءات والسياسات المعمول بها من NOV Brandt. الالتزام بقواعد السلامة المعمول بها في الموقع وفقًا لمتطلبات العميل أو في منشأة NOV Brandt وفقًا لسياسة NOV Brandt HSE تأكد من إصلاح المعدات وصيانتها وفقًا لجدول صيانة NOV Brandt المذكور في دليل المعدات المزيد...
اذا كنت تبحث الان عن وظائف في مجال Call Control Xml في دبي - اكتشف 282 فرصة عمل وظائف مختلفة مثل وكيل مركز الاتصال, تنفيذي مراقبة الجودة, مدير مركز الاتصال, ممثل مركز الاتصال, مدير مراقبة المخزون على دكتور جوبس، أفضل بوابة وظائف في الخليج. استكشف فرص وظيفية جديدة في مختلف الصناعات مثل التخزين, الضيافة, البناء, الهندسة المدنية, المحاسبة. اختر بحرية نظام عملك المفضل من Full-time, عقد، قم برفع مستوى تجربتك المهنية مع دكتور جوبس، أكبر موقع وظائف في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. افتح أمامك فرص جديدة اليوم لتنمية خبراتك ومهاراتك العملية.
د.جوب هي منصة إلكترونية تربط أصحاب العمل بالباحثين عن عمل من ذوي المهارات، مما يسهل عملية البحث عن فرص العمل وإيجاد أفضل المواهب. أنشئت في عام 2015. و برزت كبوابة الوظائف الرائدة في الامارات، حيث تجتذب الآلاف من الباحثين عن عمل يوميًا من الامارات.
تابع د.جوب
د.جوب منطقة حرة ذ.م.م. 2024 © جميع الحقوق محفوظة
الشركة
عمليات بحث شائعة
صاحب العمل
باحث عن عمل