وظائف Call Center Manager في دبي
وظائف Call Center Manager في دبي
نتائج أقل تتطابق مع بحثك
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
لا نتائج مطابقة لبحثك!
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
الإشراف على العمليات اليومية لمركز الاتصال، وضمان الكفاءة والامتثال لسياسات الشركة. قيادة وإدارة فريق من وكلاء مركز الاتصال، وتوفير التدريب والتوجيه وردود الفعل على الأداء. وضع وتنفيذ استراتيجيات لتحسين الإنتاجية والأداء ومعدلات رضا العملاء. مراقبة وتقييم أداء الوكيل، وتقديم الملاحظات المزيد...
Job Title: Call Center RepresentativeJob Summary: We are seeking a dedicated and customeroriented Call Center Representative to handle inbound and/or outbound calls resolve customer inquiries and provide exceptional service. The role requires excellent communication skills problemsolv المزيد...
Call Center RepresentativeA call center representative will handle inbound and/or outbound calls resolve customer inquiries and provide exceptional service. The role requires excellent communication skills problemsolving abilities and a commitment to meeting performance targetsCompany المزيد...
الأدوار والمسؤوليات نحن نبحث عن فرد يتمتع بحافز كبير وموهبة عالية للانضمام إلى فريقنا كمسؤول تنفيذي لمركز الاتصال. بصفتك مسؤول تنفيذي لمركز الاتصال، ستلعب دورًا حاسمًا في تقديم خدمة ودعم استثنائيين لعملائنا. ستكون مسؤولاً عن التعامل مع المكالمات الواردة والصادرة، والرد على استفسارات المزيد...
وكيل مركز الاتصال
يستجيب للمكالمات الواردة من المرضى أو مكاتب طب الأسنان أو أصحاب المصلحة الآخرين وفقًا للمعايير. - التنسيق مع طاقم طب الأسنان من خلال جدولة وإعادة جدولة مواعيد المرضى بكفاءة باستخدام نظام إدارة المواعيد في عيادة طب الأسنان، لتحديد خانات المواعيد المتاحة ومطابقتها مع تفضيلات المرضى. تذك المزيد...
1. التعامل بكفاءة ولطف مع المكالمات الهاتفية، وتوفير المعلومات / التوجيهات اللازمة للمتصل وتحويل المكالمة إلى الشخص المعني، وأخذ رسائل دقيقة ومقروءة عند الاقتضاء. 2. قم بتسجيل جميع المكالمات الواردة وتأكد من تنفيذ أي طلبات لمعاودة الاتصال ضمن الجدول الزمني لاتفاقية مستوى الخدمة. 3. يج المزيد...
يجيب العملاء من خلال أي من قنوات الاتصال مثل (المكالمات والدردشة ورسائل البريد الإلكتروني) وفقًا لإرشادات القسم والعمل على توفير الاستجابة والخدمة المتميزة. -مسؤول عن التواصل مع المتصل لفهم طبيعة المشكلة. توجيه استفسارات العملاء وطلباتهم وقضايا الدعم على الفور إلى الوحدات المعنية لاتخ المزيد...
Provide friendly, quality client care to the patients. Provides daily direction and communication to Patient Care staff so that customer service calls are answered in a timely, efficient and knowledgeable manner. Provides continual evaluation of processes and procedures. Responsib المزيد...
Position Title: Head of Call Center JPC: 3188 Location: Abu Dhabi Language: Excellent in English, Arabic (Exclusive for UAE National) Background Industry: Banking Industry Job Description Cost Management and optimization: Develop and execute strategies to optimize operationa المزيد...
Call Center Agent - Adib - Abu Dhabi Islamic Bank
Call Center Agent Job Description Role: Call Center Agent Location: Abu Dhabi ROLE PURPOSE: To drive call center performance through outbound and inbound calls in accordance with call center policies and procedures. These are the main responsibilities of this role: Handle inbo المزيد...
1. وضع الأهداف والخطط التشغيلية على المديين القصير والمتوسط لقسم التدريب والتطوير، ومواءمتها مع خطط إدارة الموارد البشرية بما يتوافق مع سياسات جمارك دبي وإجراءاتها 2. المساهمة في تحسين أنشطة التدريب والتطوير في جمارك دبي عن طريق توفير المعلومات لدمج المعايير والاستراتيجيات المزيد...
Required Center Manager For Musaffah Hamdan In Abudhabi And Dubai Locations
Job Position : Centre Manager Experience : 0 to 2 Years Job Overview:The Center Manager will be responsible for overseeing the daily operations driving student enrollment and ensuring the smooth functioning of the center. The role combines leadership sales and student counseling exper المزيد...
درجة البكالوريوس في أي تخصص - خبرة لا تقل عن 5-7 سنوات في مركز الاتصال مع خبرة لا تقل عن 3 سنوات في إدارة فرق مركز الاتصال مهارات التفكير التحليلي والنقدي ممتازة. القدرة على قيادة المبادرات الإستراتيجية لتعزيز الكفاءة وتجربة العملاء والفعالية مهارات ممتازة في إدارة الفريق والتخطيط وال المزيد...
المكالمات الصادرة والواردة: إجراء مكالمات صادرة إلى العملاء المحتملين والتعامل مع المكالمات الواردة من العملاء المهتمين. خطاب المبيعات: تقديم خطابات مبيعات مكتوبة لإقناع العملاء بشراء المنتجات أو الخدمات. إشراك العملاء: التواصل مع العملاء والإجابة على أسئلتهم ومعالجة مخاوفهم لبناء الث المزيد...
مشغل مركز الاتصال
يشرف على تقديم دعم الجودة في الوقت المناسب لجميع عملاء المرافق، الداخليين والخارجيين. مسؤول عن تسجيل المعلومات بشكل صحيح، وتقديم الدعم في الوقت المناسب، وبما يتماشى مع اتفاقيات مستوى الخدمة مع العملاء. التنسيق مع فريق إدارة المنشأة وفريق التأجير والمجالات الأخرى. يحافظ على قاعدة البيا المزيد...
إدارة الفريق: قيادة ودعم فريق من وكلاء مركز الاتصال. مراقبة الأداء: تتبع وتحليل مقاييس الأداء، وتقديم الملاحظات والتدريب. التدريب والتطوير: إجراء جلسات تدريبية لتعزيز مهارات ومعرفة الوكيل. ضمان الجودة: ضمان تفاعلات عالية الجودة مع العملاء والالتزام بسياسات الشركة. حل المشكلات: معالجة المزيد...
With thousands of hotels in over 100 countries and territories, Hilton offers countless opportunities to delight. From an open door to a welcoming smile and an exceptional experience, we offer the millions of travellers who stay with us every year a welcome they will never forget. In المزيد...
Job Summary & Purpose:The objective of this role is to audit the work done by call center agents (LOBs like Chat Inbound & Outbound ca BO) The role also caters to incremental improvement to achieve process excellence.Key Performance Areas (KPAs) & Principal Accountabilitie المزيد...
**Please submit your application with subject line as for the Job applying for and if you only MEET the requirements. Interested candidates may submit their CV /Resume passport visa copy notice period and salary expectations to confidential Call Centre SupervisorJOB SUMMARY / PURPOSE المزيد...
Distribution Center Supervisor
Job Description At HD Supply, we understand that military service develops an appreciation for hard work, relentless focus, and trust between associates. These core principles influence how we do business, as we always seek to be the first choice for our customers, associates, suppli المزيد...
اذا كنت تبحث الان عن وظائف في مجال Call Center Manager في دبي - اكتشف 1713 فرصة عمل وظائف مختلفة مثل Manager Business Development, Manager Business Development, مدير مبيعات, مدير الشؤون المالية, مدير مشروع على دكتور جوبس، أفضل بوابة وظائف في الخليج. استكشف فرص وظيفية جديدة في مختلف الصناعات مثل المحاسبة, الضيافة, خدمات المرافق, الفنادق والموتيلات, المكاتب التنفيذية. اختر بحرية نظام عملك المفضل من Full-time, فترة تدريب, Part-time، قم برفع مستوى تجربتك المهنية مع دكتور جوبس، أكبر موقع وظائف في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. افتح أمامك فرص جديدة اليوم لتنمية خبراتك ومهاراتك العملية.
د.جوب هي منصة إلكترونية تربط أصحاب العمل بالباحثين عن عمل من ذوي المهارات، مما يسهل عملية البحث عن فرص العمل وإيجاد أفضل المواهب. أنشئت في عام 2015. و برزت كبوابة الوظائف الرائدة في الامارات، حيث تجتذب الآلاف من الباحثين عن عمل يوميًا من الامارات.
تابع د.جوب
د.جوب منطقة حرة ذ.م.م. 2024 © جميع الحقوق محفوظة
الشركة
عمليات بحث شائعة
صاحب العمل
باحث عن عمل