وظائف Call Center Manager في دبي
وظائف Call Center Manager في دبي
![Not-Found](https://beta.drjobs.ae/assets/image/freelancer/notfound/find-animate.gif)
نتائج أقل تتطابق مع بحثك
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
![Not-Found](https://beta.drjobs.ae/assets/image/freelancer/notfound/find-animate.gif)
لا نتائج مطابقة لبحثك!
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
الإشراف على العمليات اليومية لمركز الاتصال، وضمان الكفاءة والامتثال لسياسات الشركة. قيادة وإدارة فريق من وكلاء مركز الاتصال، وتوفير التدريب والتوجيه وردود الفعل على الأداء. وضع وتنفيذ استراتيجيات لتحسين الإنتاجية والأداء ومعدلات رضا العملاء. مراقبة وتقييم أداء الوكيل، وتقديم الملاحظات المزيد...
We are looking for a customerfocused and professional Call Center Agent to join our team in Dubai. The ideal candidate will be responsible for handling inbound and outbound calls providing excellent customer service and resolving inquiries efficiently.Key Responsibilities:Answer incom المزيد...
Position Type Non-Management Position Summary Process all reservation requests, changes, and cancellations received by phone, fax, or mail. Identify guest reservation needs and determine appropriate room type. Verify availability of room type and rate. Explain guarantee, special rat المزيد...
Here is some of what you will do: Answer all incoming calls and perform appropriate functions as needed; verify and update call center documents. Provide excellent customer service to all internal and external customers and a willingness to ensure that all communication and int المزيد...
1. التعامل بكفاءة ولطف مع المكالمات الهاتفية، وتوفير المعلومات / التوجيهات اللازمة للمتصل وتحويل المكالمة إلى الشخص المعني، وأخذ رسائل دقيقة ومقروءة عند الاقتضاء. 2. قم بتسجيل جميع المكالمات الواردة وتأكد من تنفيذ أي طلبات لمعاودة الاتصال ضمن الجدول الزمني لاتفاقية مستوى الخدمة. 3. يج المزيد...
وكيل مركز الاتصال
الأدوار والمسؤوليات يحتاج وكيل مركز الاتصال إلى مجموعة متنوعة من المهارات للتعامل بفعالية مع تفاعلات العملاء وتقديم خدمة عالية الجودة. فيما يلي بعض المهارات الأساسية لوكيل مركز الاتصال: 1. مهارات الاتصال الاستماع النشط: فهم احتياجات العملاء ومخاوفهم دون مقاطعتهم. الكلام الواضح: نقل المزيد...
موظف مركز الاتصال متحدث باللغة العربية
معالجة جميع طلبات الحجز والتغييرات والإلغاءات التي يتم تلقيها عبر الهاتف أو الفاكس أو البريد. تحديد احتياجات حجز الضيوف وتحديد نوع الغرفة المناسب. التحقق من توفر نوع الغرفة والسعر. شرح الضمان والسعر الخاص وسياسات الإلغاء للمتصلين. تلبية الطلبات الخاصة وتوثيقها. الإجابة على الأسئلة حول المزيد...
We are seeking a dynamic and experienced Call Center Agent to join our team on a temporary basis for 3 months. The ideal candidate will have a proven track record in managing highvolume backtoback calls providing excellent customer service and meeting performance targets. Candidates m المزيد...
Position Title: Call Center Agent JPC – 3225 Location: Dubai Language: Excellent in English & Arabic. Exclusively for UAE National Job Description Managing large amounts of inbound and outbound calls in a timely manner. Following call center “scripts” المزيد...
Provide friendly, quality client care to the patients. Provides daily direction and communication to Patient Care staff so that customer service calls are answered in a timely, efficient and knowledgeable manner. Provides continual evaluation of processes and procedures. Responsib المزيد...
Position Title: Head of Call Center JPC: 3188 Location: Abu Dhabi Language: Excellent in English, Arabic (Exclusive for UAE National) Background Industry: Banking Industry Job Description Cost Management and optimization: Develop and execute strategies to optimize operationa المزيد...
JOB PURPOSE:To serve customers by providing product service information; resolving product and service issues by maintaining immaculate quality standards. To ensure financial and reputational integrity of the organization and providing end to end solutions for better customer service المزيد...
JOB PURPOSE:To serve customers by providing product service information; resolving product and service issues by maintaining immaculate quality standards. To ensure financial and reputational integrity of the organization and providing end to end solutions for better customer service المزيد...
JOB PURPOSE:To serve customers by providing product service information; resolving product and service issues by maintaining immaculate quality standards. To ensure financial and reputational integrity of the organization and providing end to end solutions for better customer service المزيد...
JOB PURPOSE:To serve customers by providing product service information; resolving product and service issues by maintaining immaculate quality standards. To ensure financial and reputational integrity of the organization and providing end to end solutions for better customer service المزيد...
الأدوار والمسؤوليات نحن نبحث عن مدير مركز اتصال فاخر للإشراف على عمليات مركز الاتصال لبرنامج الولاء الخاص بعملائنا. سيكون المرشح المثالي مسؤولاً عن قيادة فريق من وكلاء مركز الاتصال لتقديم خدمات مخصصة لأعضاء برنامج الولاء. يتطلب هذا الدور مهارات قيادية قوية في بيئة سريعة الخطى وخدمة ع المزيد...
درجة البكالوريوس في أي تخصص - خبرة لا تقل عن 5-7 سنوات في مركز الاتصال مع خبرة لا تقل عن 3 سنوات في إدارة فرق مركز الاتصال مهارات التفكير التحليلي والنقدي ممتازة. القدرة على قيادة المبادرات الإستراتيجية لتعزيز الكفاءة وتجربة العملاء والفعالية مهارات ممتازة في إدارة الفريق والتخطيط وال المزيد...
The Sales Manager Data Center Projects will oversee and drive the sales of data center solutions including infrastructure and services across various industries within the UAE. This role involves strategic planning business development and team management to achieve and surpass sales المزيد...
يجيب العملاء من خلال أي من قنوات الاتصال مثل (المكالمات والدردشة ورسائل البريد الإلكتروني) وفقًا لإرشادات القسم والعمل على توفير الاستجابة والخدمة المتميزة. -مسؤول عن التواصل مع المتصل لفهم طبيعة المشكلة. توجيه استفسارات العملاء وطلباتهم وقضايا الدعم على الفور إلى الوحدات المعنية لاتخ المزيد...
وكيل مركز الاتصال
المكالمات الصادرة والواردة: إجراء مكالمات صادرة إلى العملاء المحتملين والتعامل مع المكالمات الواردة من العملاء المهتمين. خطاب المبيعات: تقديم خطابات مبيعات مكتوبة لإقناع العملاء بشراء المنتجات أو الخدمات. إشراك العملاء: التواصل مع العملاء والإجابة على أسئلتهم ومعالجة مخاوفهم لبناء الث المزيد...
اذا كنت تبحث الان عن وظائف في مجال Call Center Manager في دبي - اكتشف 2222 فرصة عمل وظائف مختلفة مثل مدير مبيعات, مدير تطوير الأعمال, مدير تطوير الأعمال, مدير التسويق, Marketing Manager على دكتور جوبس، أفضل بوابة وظائف في الخليج. استكشف فرص وظيفية جديدة في مختلف الصناعات مثل المحاسبة, خدمات التوظيف العامة, المكاتب التنفيذية, الضيافة, الفنادق والموتيلات. اختر بحرية نظام عملك المفضل من Full-time, عن بُعد, عقد، قم برفع مستوى تجربتك المهنية مع دكتور جوبس، أكبر موقع وظائف في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. افتح أمامك فرص جديدة اليوم لتنمية خبراتك ومهاراتك العملية.
د.جوب هي منصة إلكترونية تربط أصحاب العمل بالباحثين عن عمل من ذوي المهارات، مما يسهل عملية البحث عن فرص العمل وإيجاد أفضل المواهب. أنشئت في عام 2015. و برزت كبوابة الوظائف الرائدة في الامارات، حيث تجتذب الآلاف من الباحثين عن عمل يوميًا من الامارات.
تابع د.جوب
د.جوب منطقة حرة ذ.م.م. 2025 © جميع الحقوق محفوظة
الشركة
عمليات بحث شائعة
صاحب العمل
باحث عن عمل