وظائف Call Center Manager في دبي
وظائف Call Center Manager في دبي
نتائج أقل تتطابق مع بحثك
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
لا نتائج مطابقة لبحثك!
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
الإشراف على العمليات اليومية لمركز الاتصال، وضمان الكفاءة والامتثال لسياسات الشركة. قيادة وإدارة فريق من وكلاء مركز الاتصال، وتوفير التدريب والتوجيه وردود الفعل على الأداء. وضع وتنفيذ استراتيجيات لتحسين الإنتاجية والأداء ومعدلات رضا العملاء. مراقبة وتقييم أداء الوكيل، وتقديم الملاحظات المزيد...
الأدوار والمسؤوليات نحن نبحث عن فرد يتمتع بحافز كبير وموهبة عالية للانضمام إلى فريقنا كمسؤول تنفيذي لمركز الاتصال. بصفتك مسؤول تنفيذي لمركز الاتصال، ستلعب دورًا حاسمًا في تقديم خدمة ودعم استثنائيين لعملائنا. ستكون مسؤولاً عن التعامل مع المكالمات الواردة والصادرة، والرد على استفسارات المزيد...
Here is some of what you will do: Answer all incoming calls and perform appropriate functions as needed; verify and update call center documents. Provide excellent customer service to all internal and external customers and a willingness to ensure that all communication and int المزيد...
1. التعامل بكفاءة ولطف مع المكالمات الهاتفية، وتوفير المعلومات / التوجيهات اللازمة للمتصل وتحويل المكالمة إلى الشخص المعني، وأخذ رسائل دقيقة ومقروءة عند الاقتضاء. 2. قم بتسجيل جميع المكالمات الواردة وتأكد من تنفيذ أي طلبات لمعاودة الاتصال ضمن الجدول الزمني لاتفاقية مستوى الخدمة. 3. يج المزيد...
يشترط الحصول على شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها؛ يفضل بعض الدورات الدراسية الجامعية - خبرة لا تقل عن سنة واحدة في مركز الاتصال أو دور خدمة العملاء مهارات الاتصال والتعامل مع الآخرين استثنائية القدرة على التعامل مع حجم كبير من المكالمات الواردة والصادرة في بيئة سريعة الخطى المزيد...
Position Type Non-Management Position Summary Process all reservation requests, changes, and cancellations received by phone, fax, or mail. Identify guest reservation needs and determine appropriate room type. Verify availability of room type and rate. Explain guarantee, special rat المزيد...
Position Title: Call Center Agent JPC – 3225 Location: Dubai Language: Excellent in English & Arabic. Exclusively for UAE National Job Description Managing large amounts of inbound and outbound calls in a timely manner. Following call center “scripts” المزيد...
يجيب العملاء من خلال أي من قنوات الاتصال مثل (المكالمات والدردشة ورسائل البريد الإلكتروني) وفقًا لإرشادات القسم والعمل على توفير الاستجابة والخدمة المتميزة. -مسؤول عن التواصل مع المتصل لفهم طبيعة المشكلة. توجيه استفسارات العملاء وطلباتهم وقضايا الدعم على الفور إلى الوحدات المعنية لاتخ المزيد...
ControllerJob Summary:We pride ourselves and live by our motto, Yes We Can . Our culture thrives on providing our customers with the best solutions that fit their We seek an enthusiastic, motivated, outgoing, individual to join our ever growing We are a leader in The Material H المزيد...
Responsibilities Manage a high volume of incoming calls in a timely and professional manner Provide accurate and efficient support to customers, addressing their inquiries, concerns, and requests Resolve customer complaints and issues promptly, aiming to exceed customer expect المزيد...
Provide friendly, quality client care to the patients. Provides daily direction and communication to Patient Care staff so that customer service calls are answered in a timely, efficient and knowledgeable manner. Provides continual evaluation of processes and procedures. Responsib المزيد...
Position Title: Head of Call Center JPC: 3188 Location: Abu Dhabi Language: Excellent in English, Arabic (Exclusive for UAE National) Background Industry: Banking Industry Job Description Cost Management and optimization: Develop and execute strategies to optimize operationa المزيد...
About the job Job Title: Trainer Job Description Concentrix is a technology-enabled global business services company specializing in customer engagement and improving business performance. We partner with ambitious, progressive executives around the world to future-proof their b المزيد...
معالجة جميع طلبات الحجز والتغييرات والإلغاءات التي يتم تلقيها عبر الهاتف أو الفاكس أو البريد. تحديد احتياجات حجز الضيوف وتحديد نوع الغرفة المناسب. التحقق من توفر نوع الغرفة والسعر. شرح الضمان والسعر الخاص وسياسات الإلغاء للمتصلين. تلبية الطلبات الخاصة وتوثيقها. الإجابة على الأسئلة حول المزيد...
Call Center Agent - Adib - Abu Dhabi Islamic Bank
Call Center Agent Job Description Role: Call Center Agent Location: Abu Dhabi ROLE PURPOSE: To drive call center performance through outbound and inbound calls in accordance with call center policies and procedures. These are the main responsibilities of this role: Handle inbo المزيد...
1. وضع الأهداف والخطط التشغيلية على المديين القصير والمتوسط لقسم التدريب والتطوير، ومواءمتها مع خطط إدارة الموارد البشرية بما يتوافق مع سياسات جمارك دبي وإجراءاتها 2. المساهمة في تحسين أنشطة التدريب والتطوير في جمارك دبي عن طريق توفير المعلومات لدمج المعايير والاستراتيجيات المزيد...
مراجعة/تحليل بيانات إدارة القوى العاملة بشكل منتظم لضمان الالتزام بمعايير جودة المجموعة باستمرار. ضمان علاقة جيدة مع الطرف الثالث لدينا الاستعانة بمصادر خارجية. مسؤول عن معايرة الخدمة بين موظفي خدمة العملاء الخارجيين والداخليين. تقديم تعليقات وتقارير منتظمة إلى رئيس خدمة العملاء في ال المزيد...
Required Center Manager For Musaffah Hamdan In Abudhabi And Dubai Locations
Job Position : Centre Manager Experience : 0 to 2 Years Job Overview:The Center Manager will be responsible for overseeing the daily operations driving student enrollment and ensuring the smooth functioning of the center. The role combines leadership sales and student counseling exper المزيد...
مدير البرنامج تصميم وتنفيذ مركز اتصال العملاء والخدمة
- خبرة لا تقل عن 15 عامًا كمدير مشروع وبرامج، وإدارة المشاريع المعقدة، ويفضل أن يكون ذلك في مركز الاتصال أو بيئات خدمة العملاء. مهارات قيادية واتصالات ممتازة، مع القدرة على بناء علاقات عمل قوية مع فرق وأصحاب مصلحة متنوعين. فهم قوي لتقنيات مركز الاتصال وأفضل ممارسات خدمة العملاء وم المزيد...
People Management Roles and Responsibilities: You’ll have experience of leading multi-territory teams, with a proven track record of exceeding performance targets. You’ll be a natural leader with experience of people management, coaching and developing a team to b المزيد...
اذا كنت تبحث الان عن وظائف في مجال Call Center Manager في دبي - اكتشف 9053 فرصة عمل وظائف مختلفة مثل مدير مبيعات, مدير التسويق, مدير تطوير الأعمال, مدير المشروع, مساعد مدير على دكتور جوبس، أفضل بوابة وظائف في الخليج. استكشف فرص وظيفية جديدة في مختلف الصناعات مثل الضيافة, التجزئة, التخزين, المحاسبة, الهندسة المدنية. اختر بحرية نظام عملك المفضل من Full-time, Part-time, عقد، قم برفع مستوى تجربتك المهنية مع دكتور جوبس، أكبر موقع وظائف في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. افتح أمامك فرص جديدة اليوم لتنمية خبراتك ومهاراتك العملية.
د.جوب هي منصة إلكترونية تربط أصحاب العمل بالباحثين عن عمل من ذوي المهارات، مما يسهل عملية البحث عن فرص العمل وإيجاد أفضل المواهب. أنشئت في عام 2015. و برزت كبوابة الوظائف الرائدة في الامارات، حيث تجتذب الآلاف من الباحثين عن عمل يوميًا من الامارات.
تابع د.جوب
د.جوب منطقة حرة ذ.م.م. 2024 © جميع الحقوق محفوظة
الشركة
عمليات بحث شائعة
صاحب العمل
باحث عن عمل