وظائف Business Process Improvement في الإمارات
وظائف Business Process Improvement في الإمارات
نتائج أقل تتطابق مع بحثك
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
لا نتائج مطابقة لبحثك!
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
KEY RESPONSIBILITY Collaborate with cross-functional teams to analyse and assess current business processes. Identify opportunities for process optimisation, cost reduction, and overall efficiency improvement. Support the implementation of process improvement initiatives, ensu المزيد...
الأدوار والمسؤوليات مدير عملية خبرة في معالجة الغاز في مشاريع النفط والغاز FEED/EPC ممثل مقاول EPC/FEED/PMC، ويفضل أن يكون في مشاريع ADNOC خبرة في التعامل مع المرخصين الخبرة أو المؤهلات خبرة إجمالية لا تقل عن 25 عامًا في مجال النفط والغاز. يجب أن يكون لديك خبرة لا تقل عن 8 إلى 10 س المزيد...
المشاركة في ورش عمل تصميم EmRAS لضمان جمع جميع المتطلبات وإدراجها في التصميم. العمل كنقطة اتصال مركزية بين المالية والأعمال التجارية لاستفسارات التصميم المرتبطة بالعمليات والسياسات لضمان تعظيم قيمة النظام/الأداة الجديدة للمنظمة. تطوير خرائط العمليات والعمليات والسياسات كما هي والمستقب المزيد...
الأدوار والمسؤوليات الموقع: الفجيرة الخبرة: من 3 إلى 5 سنوات مسؤولية الوظيفة تشمل المعرفة بالمجال (التكديس/الاسترداد، وRP، ومطاحن الكرات، وفرن مطحنة الفحم، ومزيل اللون وما إلى ذلك) الخبرة في استكشاف الأخطاء وإصلاحها وتحليل الأعطال. المعرفة الأساسية بأقفال المعدات. المعرفة الأسا المزيد...
الأدوار والمسؤوليات مدير العمليات مسؤول عن الإشراف على العمليات التجارية وتحسينها وإدارتها داخل المؤسسة. ويتمثل هدفهم الرئيسي في ضمان كفاءة سير العمل التشغيلي وتبسيطه وتوافقه مع أهداف الشركة. ويعمل مديرو العمليات بشكل وثيق مع مختلف الإدارات لتحليل العمليات الحالية وتحديد الاختناقات و المزيد...
خبرة لا تقل عن 8 سنوات في تصميم وهندسة العمليات المتعلقة بالنفط والغاز يعمل كمهندس عمليات محترف للمشاريع وتعديلات المصانع من التطوير الأولي إلى التنفيذ / التشغيل والبدء خبرة لا تقل عن 3 سنوات في تنفيذ مشاريع النفط والغاز كمهندس عمليات رئيسي في قوة عاملة متعددة التخصصات إلمام كامل ب المزيد...
الأدوار والمسؤوليات سيكون مدير العملية مسؤولاً عن الإشراف على وتوجيه تصميم العملية وأعمال الهندسة للمقاول الهندسي. يجب أن يكون لدى هذا الفرد ما لا يقل عن 3 سنوات من الخبرة في دور مماثل أو 10 سنوات من الخبرة كمهندس عمليات رئيسي، مع خبرة إجمالية لا تقل عن 20 عامًا في هندسة العمليات. يت المزيد...
الأدوار والمسؤوليات مهندس العمليات الكبير هو منصب رفيع المستوى يركز على تحسين وتحسين العمليات الصناعية عبر مجموعة متنوعة من الصناعات، مثل التصنيع والمواد الكيميائية والأدوية والنفط والغاز والأغذية والمشروبات والمزيد. يتضمن الدور ضمان تشغيل عمليات الإنتاج بكفاءة وبتكلفة فعالة وبما يتو المزيد...
لإدارة فريق هندسة وتصميم العمليات. تحمل مسؤولية نقطة واحدة عن جميع مخرجات هندسة العمليات والتأكد من أنها تتوافق مع جميع قواعد ومعايير الهندسة المعمول بها بالإضافة إلى سياسات وإجراءات العميل. التأكد من تسليم المشروع الإجمالي لتلبية الاحتياجات التشغيلية للأصول. تقديم التوجيه والإرشاد بش المزيد...
مدير تنفيذي كبير للعمليات
توفير ضمان فني لتصاميم العمليات من خلال التطبيق المناسب للمعايير والمواصفات الفنية للشركة ومراجعة مخرجات التصميم والأنشطة. ضمان تضمين اعتبارات الجدول الزمني والتكلفة في قرارات التصميم، مع الحفاظ على المسؤولية الأساسية لضمان جودة التصميمات الآمنة والمناسبة. ضمان تنفيذ أنشطة هندسة العمل المزيد...
Requirements Experience designing & developing Power BI solutions with use of DAX and Power Query Experience automating business processes, with experience in Power Automate being highly beneficial Advanced Excel and Microsoft Office skills Financial acumen - experience wo المزيد...
محلل عمليات الأعمال المبتدئ
إجراء دراسة تفصيلية لمتطلبات التغيير ومستندات واجهة برمجة التطبيقات (API) ومستندات العملية ومستندات المواصفات واللوائح لتقديم وثائق خالية من العيوب (BRD/ SOP/ملاحظات التدريب/ العملية) جمع متطلبات العمل بطريقة فعالة وتقديم مستندات BRD / العملية / تصميمات المفاهيم / تدفقات العمليات ضمن المزيد...
Job Description: Process Improvement Specialist & Internal Controller (Retail)Industry Any ( but prefer from manufacturing or retail )Nationality Any ( Except Pakistani or Indian Muslims)Salary AED 10000Key Responsibilities: Key Responsibilities:1. Design Implement and Audit Ris المزيد...
أخصائي أول، عمليات الأعمال
مساعدة المدير في تقديم جميع جهود تحسين العملية بالتعاون مع أصحاب المصلحة الداخليين والخارجيين، وضمان تحديد متطلبات العمل والموافقة عليها. تنفيذ أفضل الممارسات فيما يتعلق بالصناعة و/أو الشركات ذات المستوى العالمي فيما يتعلق بعملية العمل الإجمالية. توفير نظرة ثاقبة حول تدفقات العمليات ا المزيد...
أخصائي أول، عمليات الأعمال
مساعدة المدير في تقديم كافة جهود تحسين العمليات بالتعاون مع أصحاب المصلحة الداخليين والخارجيين، والتأكد من تحديد متطلبات العمل والموافقة عليها. تنفيذ أفضل الممارسات فيما يتعلق بالصناعة و/أو الشركات العالمية فيما يتعلق بعملية العمل الإجمالية. توفير نظرة ثاقبة حول تدفقات العمليات الحالي المزيد...
Business Improvement Specialist
Role responsibilities: Maintain up-to-date records for the Business Improvement pipeline of ideas and projects to ensure prioritisation of ideas and active attendance at the change board. Engage with idea proposers to assess and action new improvement ideas. Track progress of impro المزيد...
Preparation of budget and monthly financial forecasts, analyze and report variances, collect risks and opportunities by supporting and challenging zone team Monthly closing activities, reporting and analysis Working with finance systems and reporting (SAP, Essbase, TTM, Power BI, المزيد...
Percentage of Travel Required: 10% Qualifications Minimum : 10+ years of experience in information technology (IT). management, business analysis, system engineering, and/or IT requirements management. Well-developed analytical, diagnostic, and system-thinking skills. Experie المزيد...
الأدوار والمسؤوليات الدور الوظيفي بالنسبة لعميلنا، وهو بنك رائد، نبحث عن محلل أعمال متمرس. ستعمل كجزء من فريق ينفذ منصة مدفوعات جديدة من شأنها دعم أعمال المدفوعات في الانتقال إلى معيار SWIFT CBPR+ (ISO 20022). الأدوار والمسؤوليات تحديد متطلبات العمل في مجال المدفوعات وما حوله دعم المزيد...
We are promoting this job opportunity as provided by a third party, the employer. In case of your interest in this job opportunity and for more details please click on Apply button below, which will take you to the employer's website Overview:Today, SCA Health has grown to 11,000 المزيد...
اذا كنت تبحث الان عن وظائف في مجال Business Process Improvement في الإمارات - دبي, أبوظبي, الشارقة - اكتشف 875 فرصة عمل وظائف مختلفة مثل مدير تطوير الأعمال, مدير تطوير الأعمال, Manager Business Development, مدير تطوير الأعمال, Business Development Executive على دكتور جوبس، أفضل بوابة وظائف في الخليج. استكشف فرص وظيفية جديدة في مختلف الصناعات مثل المحاسبة, المكاتب التنفيذية, خدمات التوظيف العامة, خدمات تقنية المعلومات واستشارات تكنولوجيا المعلومات, استشارات الأعمال والخدمات. اختر بحرية نظام عملك المفضل من Full-time, عقد, عن بُعد، قم برفع مستوى تجربتك المهنية مع دكتور جوبس، أكبر موقع وظائف في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. افتح أمامك فرص جديدة اليوم لتنمية خبراتك ومهاراتك العملية.
د.جوب هي منصة إلكترونية تربط أصحاب العمل بالباحثين عن عمل من ذوي المهارات، مما يسهل عملية البحث عن فرص العمل وإيجاد أفضل المواهب. أنشئت في عام 2015. و برزت كبوابة الوظائف الرائدة في الامارات، حيث تجتذب الآلاف من الباحثين عن عمل يوميًا من الامارات.
تابع د.جوب
د.جوب منطقة حرة ذ.م.م. 2025 © جميع الحقوق محفوظة
الشركة
عمليات بحث شائعة
صاحب العمل
باحث عن عمل