وظائف Business Developments في أبوظبي
وظائف Business Developments في أبوظبي
نتائج أقل تتطابق مع بحثك
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
لا نتائج مطابقة لبحثك!
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
إجراء مراجعات لتطورات الأعمال في الصناعة والاتجاهات والاقتصاد. تطوير وجهة نظر على مستوى الشركة بشأن التكلفة الداخلية لرأس المال وعائدات المشروع المقبولة. توفير التحليل والتقييم والتفسير لدعم المشاريع والعمليات والتمويل المتعلق بقرارات الاستثمار الرأسمالي للشركة. تقييم اقتصاديات مقت المزيد...
Key Responsibilities: - Identify and build relationships with potential clients through networking and effective marketing techniques. - Conduct thorough market research to understand industry trends, competition, and emerging opportunities. - Monitor and analyze market dynamics, c المزيد...
Business Development Officer
RESPONSIBILITIES 01. Introduce Company Development & Consultancy Services/Special Projects/Concepts to new & existing client database. 02. Supports the business development efforts to build the pipeline, maintain, and mine existing client database and cross-referrals across Real E المزيد...
Job Description Roles & Responsibilities 1. Identifying new business opportunities and potential clients through market research and networking. 2. Developing and maintaining strong relationships with clients, understanding their needs, and proposing suitable solutions. 3. Creatin المزيد...
Job Description Roles & Responsibilities Business Controller for our client based in Abu Dhabi Qualifications : Min 5 years of experience in the same field. A degree in finance, Accounting or Controlling (CA will be preferred) Must have audit firm or Multinational company experience المزيد...
خبرة لا تقل عن 3 سنوات في إدارة البيانات أو تحديد ملفات تعريف العملاء أو مجال ذي صلة، ويفضل أن يكون ذلك في قطاع الخدمات المصرفية أو المالية. سجل حافل في إدارة وإثراء مجموعات البيانات الكبيرة. التعليم درجة البكالوريوس. إتقان اللغة الإنجليزية المهارات مهارات تحليلية وحل مشكلات قوي المزيد...
درجة البكالوريوس في مجال الدراسة المناسب أو خبرة عمل معادلة. خبرة لا تقل عن 3-4 سنوات في دور رائد الأعمال الذي يتضمن مشاريع Agile. فهم جيد لتطبيقات الهاتف المحمول وأنظمة تشغيل الهاتف المحمول وتطبيقات الخدمات المصرفية/التمويل الرقمية في السوق فهم جيد للتطورات الرقمية وتوقعات العملاء من المزيد...
3-5 سنوات من الخبرة بدرجة البكالوريوس، ويفضل أن يكون ذلك في مجال BFS معرفة عملية بتطبيقات Microsoft ذات الصلة، بما في ذلك Excel وPowerpoint وVisio خبرة فعالة في تصور البيانات قدرات مثبتة في إدارة المشاريع واختبار المستخدم قدرات الكتابة الفنية يتقن ثبت القدرات التحليلية خبرة عملية في إ المزيد...
أكثر من سنة من الخبرة الضريبية أو المالية أو الخبرة الميدانية التحليلية ذات الصلة أكثر من عامين من الخبرة في كتابة وحدات ماكرو Excel VBA المعقدة درجة بكالوريوس او ما يعادلها خبرة في تحديد المتطلبات واستخدام البيانات والمقاييس لاستخلاص رؤى الأعمال خبرة في SQL أو ETL المزيد...
Responsibilities: Evaluating business processes, anticipating requirements, uncovering areas for improvement, and developing and implementing solutions. Leading ongoing reviews of business processes and developing optimization strategies. Staying up-to-date on the latest process and المزيد...
الأدوار والمسؤوليات مكان العمل: أبو ظبي خبرة عملية لا تقل عن 10 سنوات كمحلل أعمال. المهارات الفنية جمع المتطلبات: الكفاءة في تقنيات استنباط وتوثيق متطلبات العمل، مثل المقابلات والاستطلاعات وورش العمل. تحليل البيانات: مهارات تحليلية قوية لتفسير البيانات وتحديد الاتجاهات واتخاذ القر المزيد...
الأدوار والمسؤوليات بصفته مساهمًا محوريًا في نجاح Property Finder، يلعب مستشار الأعمال دورًا حاسمًا في الاحتفاظ بقاعدة عملائنا وتوسيعها من خلال الاستشارات التجارية الاستراتيجية والتدريب واتخاذ القرارات القائمة على البيانات. يتضمن هذا المنصب إدارة محفظة مخصصة داخل إمارة معينة، مع تعوي المزيد...
Relationship Officer Business Choice Account - Sme
Roles & Responsibilities Develop and maintain relationships with SME clients to understand their banking needs and provide tailored solutions. Act as a trusted advisor to clients, offering financial advice and guidance on business choices. Identify and pursue new business opportuniti المزيد...
مسؤول أعمال أول - المعاملات التجارية والمشاريع
يتعاون مع المستثمرين لتحديد الأهداف الاستراتيجية والمالية والتشغيلية ومعالم النجاح للمشاريع الجديدة. يراجع مقترحات المستثمرين ويوافق على مدفوعات العقود ويدير الاختلافات ضمن حدود السلطة. يعمل كجهة اتصال أساسية للمقاولين والمستشارين والبائعين. ينسق مع أصحاب المصلحة الداخليين وخبراء ال المزيد...
الأدوار والمسؤوليات المهارات الفنية التحليل المالي: الخبرة في تحليل البيانات المالية، والتدفقات النقدية، ومقاييس الربحية. المعرفة المحاسبية: فهم قوي لمبادئ المحاسبة المقبولة عمومًا، والمعايير الدولية لإعداد التقارير المالية، أو غيرها من معايير المحاسبة ذات الصلة. الميزانية والتوقعات: المزيد...
Sales related Job activities: Sales and Business Development: To achieve target of both revenue and volume with constant endeavour to meet and on-board new customers. Also, to ensure increasing the “share of wallet” with the existing accounts month on month. MIS – market analysis and المزيد...
Business Continuity Specialist
BCM Specialist Key Responsibilities: BCMS Development and Implementation: Lead the design, development, and implementation of the Business Continuity Management System (BCMS) in alignment with industry best practices and standards. Collaborate with cross-functional teams to identif المزيد...
الأدوار والمسؤوليات درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال / تكنولوجيا المعلومات يعتبر الحصول على ماجستير إدارة الأعمال أو شهادة ذات صلة (CBAP) ميزة إضافية إعداد/تحليل وثيقة متطلبات العمل (BRD) أو قصص مستخدمي Jira والتنسيق مع فريق التصميم/البناء للتنفيذ تحليل وثيقة متطلبات العمل وتقديم المزيد...
Receptionist Business Administrator
Roles & Responsibilities Receives and screens incoming calls for all departments. Welcomes company guests and visitors. Manage the door access system. Ensures that all important messages are properly dispatched. Collect mail, letters, and parcels from couriers and distributes them ac المزيد...
مدير استراتيجية الأعمال، الصحة والقطاع العام
قيادة تسليم مجالات العمل الرئيسية المتعلقة بتصميم المنصة وتصميم نماذج التشغيل وتطوير الاستراتيجية الرقمية وحالات العمل للوكالات الحكومية بما في ذلك تحقيق القيمة الرقمية الوطنية والتأثير وتصميم البنية الرقمية وغيرها. معالجة القضايا التجارية الحرجة وتوليد رؤى حول تحسين أداء الأعمال للع المزيد...
اذا كنت تبحث الان عن وظائف في مجال Business Developments في أبوظبي - اكتشف 2886 فرصة عمل وظائف مختلفة مثل تنفيذي المبيعات الإعلانية, مدير مبيعات, المحاسب, مراقب الوثائق, Document Controller على دكتور جوبس، أفضل بوابة وظائف في الخليج. استكشف فرص وظيفية جديدة في مختلف الصناعات مثل المحاسبة, خدمات تقنية المعلومات واستشارات تكنولوجيا المعلومات, خدمات المرافق, خدمات الإعلان, المستشفيات والرعاية الصحية. اختر بحرية نظام عملك المفضل من Full-time, عقد, عن بُعد، قم برفع مستوى تجربتك المهنية مع دكتور جوبس، أكبر موقع وظائف في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. افتح أمامك فرص جديدة اليوم لتنمية خبراتك ومهاراتك العملية.
د.جوب هي منصة إلكترونية تربط أصحاب العمل بالباحثين عن عمل من ذوي المهارات، مما يسهل عملية البحث عن فرص العمل وإيجاد أفضل المواهب. أنشئت في عام 2015. و برزت كبوابة الوظائف الرائدة في الامارات، حيث تجتذب الآلاف من الباحثين عن عمل يوميًا من الامارات.
تابع د.جوب
د.جوب منطقة حرة ذ.م.م. 2025 © جميع الحقوق محفوظة
الشركة
عمليات بحث شائعة
صاحب العمل
باحث عن عمل