وظائف إدارة الأعمال في دبي
وظائف إدارة الأعمال في دبي

نتائج أقل تتطابق مع بحثك
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج

لا نتائج مطابقة لبحثك!
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
The Senior Administration Officer is responsible for ensuring the smooth and efficient operation of the office managing administrative functions coordinating office activities and providing support to staff and management. This role requires excellent organizational skills attention t المزيد...
Requirements Bachelor of Business Administration or equivalent, preferably MBA or equivalent. Minimum 11-13 years of experience in a similar field. Municipal Laws and Regulations Knowledge of special processes and systems Knowledge of global trends and practices Strategic Pl المزيد...
Key Requirements A Bachelor’s degree (or equivalent) from an accredited institution A minimum of five years of experience in business administration within financial institutions Excellent organisational skills and a keen eye for detail A proactive approach to completion المزيد...
We are seeking an organized and efficient Administration Assistant to join our team in Dubai United Arab Emirates. As an integral part of our organization you will provide crucial support to ensure smooth daily operations and contribute to the overall success of our team.Manage and ma المزيد...
الأدوار والمسؤوليات مساعد الإدارة هو دور دعم رئيسي في مختلف الصناعات، وهو مسؤول عن التعامل مع المهام الإدارية، وضمان سير العمليات المكتبية أو التجارية بسلاسة وكفاءة. يتضمن الدور عادةً إدارة سير عمل المكتب، والمساعدة في إعداد المستندات، وتنسيق الاجتماعات، وتقديم الدعم العام لأعضاء الم المزيد...
ماجستير في إدارة الأعمال أو الإدارة أو التمويل بكالوريوس في إدارة الأعمال أو الإدارة أو التمويل خبرة لا تقل عن 15 عامًا في بيئة تجارية خبرة في مجال البناء والاستشارات في الشرق الأوسط إلزامية. استخدام متمرس لبرنامج Microsoft Office - وخاصة المستوى المتوسط إلى المتقدم في Excel وWord و المزيد...
As a Sales Operations and Administration Intern you will support the sales team in streamlining operations managing administrative tasks and ensuring efficient sales processes. This role will provide valuable exposure to sales strategies tools and customer relationship management whil المزيد...
Business Development Manager - Business Setup Worldwide
We are hiring an experienced Business Development Manager to expand our footprint in new markets and assist our clientele to setup businesses in them. The responsibilities include making cold calls arranging business meeting and negotiating with advisors from new markets. It also incl المزيد...
Job Details Summary The duties of the Lease Administration department involve abstracting lease documents, tracking critical dates, analyzing tenant conditions, coordinating the monthly rental charge process, reconciliation audits and other projects/analysis as needed. This is an en المزيد...
بالإضافة إلى ذلك، ستشمل المسؤوليات، على سبيل المثال لا الحصر، إدارة الاستقبال في واجهة المنزل والترحيب بالعملاء في العمل، واستقبال المكالمات الواردة والصادرة وتلقي الرسائل والإجابة على الاستفسارات. سيكون المساعد مسؤولاً أيضًا عن ترتيب الاجتماعات والمؤتمرات وجلسات التدريب وتنظيم ترتيبا المزيد...
Business Consultant
RadiantBiz is Onestop solution for Business Setup and Corporate Banking Services in Dubai. Our passion is to deliver excellent service and experience to our clients. We consult and provide holistic strategy & solutions for Startups SME s Corporates & Multinational Business O المزيد...
Job Description: Analyzing user behavior and website traffic data to identify areas for improvement. Working with stakeholders across departments (marketing, sales, operations) to understand business requirements. Eliciting, documenting, and analyzing business requirements for المزيد...
يجب أن يكون المرشح حاصلًا على درجة جامعية في الاقتصاد / التجارة / إدارة الأعمال / نظم المعلومات الإدارية / تكنولوجيا المعلومات / علوم الكمبيوتر. خبرة عمل مهنية في البنك أو شركة تكنولوجيا المعلومات لمدة 10 سنوات. خبرة لا تقل عن 10 سنوات كمحلل أعمال يعمل في دور الامتثال. قدرة مثبتة عل المزيد...
التعاون مع أصحاب المصلحة في الأعمال لفهم وتوثيق متطلبات العمل والعمليات والأهداف. تحليل العمليات والأنظمة التجارية الحالية لتحديد مجالات التحسين والتحسين. قم بإجراء تحليل الفجوات لتحديد المتطلبات الوظيفية والفنية لتنفيذ أو تحسينات SAP S/4HANA. تصميم وتكوين حلول SAP S/4HANA لتلبية احتي المزيد...
Responsibilities Workflow Process Initiation and Discussion: Lead discussions with key stakeholders to understand and document business requirements, workflow processes, and potential improvements. Facilitation Skills: Employ strong facilitation skills to guide meetings, worksho المزيد...
الأدوار والمسؤوليات يلعب مساعد الإدارة دورًا رئيسيًا في دعم العمليات اليومية للمكتب أو المنظمة. فيما يلي بعض المهارات الأساسية لمساعد الإدارة: 1. المهارات التنظيمية القدرة على إدارة مهام متعددة وتحديد الأولويات بشكل فعال. الحفاظ على السجلات الدقيقة وأنظمة الملفات وقواعد البيانات. 2. المزيد...
الأدوار والمسؤوليات العمل مع الآخرين لإنتاج منتجات عالية الجودة لضمان تجربة عملاء متفوقة جمع واستيعاب وتحليل البيانات ذات الصلة واستخدام العمليات والأدوات القياسية للمساعدة في إظهار ودعم الحلول فهم المفاهيم المالية الأساسية والقدرة على البحث والعثور على معلومات الأداء المالي والتجاري المزيد...
دور متنوع يتولى مسؤولية قيادة فريق الإدارة وتنفيذ سياسات وإجراءات الشركة وتسليمها. سيتولى هذا الدور إدارة المرافق والإشراف على الصيانة والتجديدات وسلامة المدرسة وضمان الامتثال للوائح الصحة والسلامة. بالتعاون مع مدير المدرسة، سيتولى هذا الدور تنفيذ إجراءات الموارد البشرية الأساسية مثل المزيد...
Provides administrative support to Operations Control on the daytoday activities.Assist the operations in registration of jobs/samples in appropriates filesEnsure all jobs are invoiced promptly and correctlyAnswer phone calls and assist the customer appropriatelyPreparation of monthly المزيد...
يحافظ على استمرارية عمليات العمل من خلال توثيق الإجراءات اللازمة وإبلاغها للإدارة: يكتشف المخالفات ويحدد الاحتياجات المستمرة. يحل المشاكل الإدارية من خلال تحديد وتحليل المعلومات لإنشاء حلول أفضل. يدير البيانات من خلال الأنظمة ذات الصلة لضمان اتباع عمليات الإدارة. يحتفظ بسجلات ساعات ال المزيد...
اذا كنت تبحث الان عن وظائف في مجال إدارة الأعمال في دبي - اكتشف 4303 فرصة عمل وظائف مختلفة مثل مندوب مبيعات, مدير مبيعات, تنفيذي تطوير الأعمال, Business Development Executive, مدير تطوير الأعمال على دكتور جوبس، أفضل بوابة وظائف في الخليج. استكشف فرص وظيفية جديدة في مختلف الصناعات مثل المحاسبة, خدمات التوظيف العامة, المكاتب التنفيذية, استشارات الأعمال والخدمات, خدمات المرافق. اختر بحرية نظام عملك المفضل من Full-time, عقد, عن بُعد، قم برفع مستوى تجربتك المهنية مع دكتور جوبس، أكبر موقع وظائف في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. افتح أمامك فرص جديدة اليوم لتنمية خبراتك ومهاراتك العملية.
د.جوب هي منصة إلكترونية تربط أصحاب العمل بالباحثين عن عمل من ذوي المهارات، مما يسهل عملية البحث عن فرص العمل وإيجاد أفضل المواهب. أنشئت في عام 2015. و برزت كبوابة الوظائف الرائدة في الامارات، حيث تجتذب الآلاف من الباحثين عن عمل يوميًا من الامارات.
تابع د.جوب
د.جوب منطقة حرة ذ.م.م. 2025 © جميع الحقوق محفوظة
الشركة
عمليات بحث شائعة
صاحب العمل
باحث عن عمل