وظائف Booking في الإمارات
وظائف Booking في الإمارات
نتائج أقل تتطابق مع بحثك
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
لا نتائج مطابقة لبحثك!
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
مسؤول عن إدارة أنشطة الميناء اليومية التي تشمل عمليات السفن، والمتمركزة في اجتماع الميناء، ومتطلبات العملاء مثل تصاريح الشاطئ، والفحوصات الطبية للطاقم، وتأشيرات الطاقم، وأذونات/موافقات العمل وما إلى ذلك. إذا كنت تعتقد أن لديك ما يلزم لتصبح جزءًا من فريق GAC رأس الخيمة، فنحن نتطلع إلى المزيد...
معالجة جميع طلبات الحجز والتغييرات والإلغاءات التي يتم تلقيها عبر الهاتف أو الفاكس أو البريد. تحديد احتياجات حجز الضيوف وتحديد نوع الغرفة المناسب. التحقق من توفر نوع الغرفة والسعر. شرح الضمان والسعر الخاص وسياسات الإلغاء للمتصلين. توفير وتوثيق الطلبات الخاصة. الإجابة على الأسئلة المزيد...
Logistics Coordinator- Pricing And Booking - Pacer Management Consultancy
Job Position: Logistics Coordinator Freight Pricing & BookingLocation: DubaiPreferably candidates who are very sharp on price negotiation and customer relationship who can join our team immediately after selection. Enquire and avail best rate for the destinations for DG and Non DG المزيد...
يقوم بإعداد قيود حسابات الأصول والخصوم ورأس المال من خلال تجميع وتحليل معلومات الحساب. يوثق المعاملات المالية من خلال إدخال معلومات الحساب. يوصي بالإجراءات المالية من خلال تحليل خيارات المحاسبة. يثبت المعاملات المالية من خلال تدقيق المستندات. يوفق بين التناقضات المالية من خلال جمع وتح المزيد...
Full job description LOGISTICS COORDINATOR WITH 3 TO 6 YEARS EXPERIENCE EXPERIENCE IN: SHIPPING LINE BOOKING, PRICING, PREPARING QUOTATION, HANDLING OF IMPORT SHIPMENTS WITH OVERSEAS AGENTS, INVOICES, CUSTOMS CLEARANCE, HANDLING BOOKING AND PRICING WITH AIR-LINE, SEND COURIER AND PICK المزيد...
Administration Assistant
Responsibilities: Handling office tasks, such as filing, generating reports and presentations, setting up for meetings, and reordering supplies. Providing real-time scheduling support by booking appointments and preventing conflicts. Making travel arrangements, such as booking f المزيد...
Client Administrative Associate
Responsibilities: Handling office tasks, such as filing, generating reports and presentations, setting up for meetings, and reordering supplies. Providing real-time scheduling support by booking appointments and preventing conflicts. Making travel arrangements, such as booking f المزيد...
Responsibilities: Handling office tasks, such as filing, generating reports and presentations, setting up for meetings, and reordering supplies. Providing real-time scheduling support by booking appointments and preventing conflicts. Making travel arrangements, such as booking f المزيد...
Responsibilities: Handling office tasks, such as filing, generating reports and presentations, setting up for meetings, and reordering supplies. Providing real-time scheduling support by booking appointments and preventing conflicts. Making travel arrangements, such as booking fl المزيد...
إدارة وتحديث برنامج حجز مساحات الفعاليات بالفندق، والتنسيق مع مديري المبيعات والإيرادات والحجوزات تنسيق الأحداث الخاصة في السطح والشقق الفندقية وغيرها من مساحات الأماكن تنسيق عملية حجز مساحات الفعاليات بالفندق من مرحلة الاستفسار إلى اجتماع مخطط الاجتماع في اليوم لإنشاء متجر شامل. إعدا المزيد...
Roles & Responsibilities Bin Saleh Travel LLC is a leading travel agency dedicated to providing exceptional travel experiences to our valued clients. We are currently seeking a skilled and passionate Travel Consultant to join our team. The ideal candidate will have a strong understan المزيد...
Responsibilities: Handling office tasks, such as filing, generating reports and presentations, setting up for meetings, and reordering supplies. Providing real-time scheduling support by booking appointments and preventing conflicts. Making travel arrangements, such as booking fl المزيد...
Responsibilities: Handling office tasks, such as filing, generating reports and presentations, setting up for meetings, and reordering supplies. Providing real-time scheduling support by booking appointments and preventing conflicts. Making travel arrangements, such as booking fl المزيد...
Office Administrator Jobs In Sharjah Pipecare Group
Responsibilities: Handling office tasks, such as filing, generating reports and presentations, setting up for meetings, and reordering supplies. Providing real-time scheduling support by booking appointments and preventing conflicts. Making travel arrangements, such as booking f المزيد...
Administrative Assistant Purchasing
Handling office tasks, such as filing, generating reports and presentations, setting up for meetings, and reordering supplies. Providing real-time scheduling support by booking appointments and preventing conflicts. Making travel arrangements, such as booking flights, cars, and ma المزيد...
Responsibilities: Handling office tasks, such as filing, generating reports and presentations, setting up for meetings, and reordering supplies. Providing real-time scheduling support by booking appointments and preventing conflicts. Making travel arrangements, such as booking f المزيد...
فيما يتعلق بتحقيق رضا العملاء. تأكد من أن قسم الحجز وموظفي المكتب الأمامي على علم دائم بحالات التوفر المفتوحة، عند الطلب، والتواريخ المغلقة، وتواريخ الطلب المرتفع وما إلى ذلك. الرد على جميع طلبات حجز الضيوف وتنفيذ خدمة سريعة ومهذبة ودقيقة للضيوف في جميع الأوقات. - على دراية كاملة بغرف المزيد...
Freight and Vessel Booking:Coordinate and execute the booking of shipments via sea air or land ensuring timely arrangements and adherence to client requirements.Tracking vessels inbound / outbound.IDF (Importer Declaration Form) Management:Update IDF information for each export collab المزيد...
إدارة وتحسين منصات الحجز عبر الإنترنت الخاصة بنا، بما في ذلك الموقع الإلكتروني للفندق ومواقع الطرف الثالث، لزيادة المبيعات والإيرادات عبر الإنترنت إلى الحد الأقصى إنشاء وتنفيذ حملات تسويقية عبر الإنترنت لزيادة حركة المرور وزيادة معدلات التحويل مراقبة وتحليل تحليلات مواقع الويب ووسائل المزيد...
الأدوار والمسؤوليات وكيل الحجز مسؤول عن تقديم خدمة عملاء استثنائية من خلال مساعدة العملاء في اختيار خيارات الإقامة، وإجراء الحجوزات بناءً على متطلباتهم وميزانيتهم، وضمان عملية حجز سلسة. يتضمن هذا الدور التواصل الفعال مع العملاء، ومعالجة المدفوعات، وحل أي مشكلات في الحجز، والترويج للخ المزيد...
اذا كنت تبحث الان عن وظائف في مجال Booking في الإمارات - دبي, أبوظبي, الشارقة - اكتشف 246 فرصة عمل وظائف مختلفة مثل وكيل الحجوزات, موظف استقبال, مشرف فريق خدمات الفندق, محاسب مالي, مساعد مكتب على دكتور جوبس، أفضل بوابة وظائف في الخليج. استكشف فرص وظيفية جديدة في مختلف الصناعات مثل المحاسبة, المكاتب التنفيذية, خدمات التوظيف العامة, الفنادق والموتيلات, الخدمات المالية. اختر بحرية نظام عملك المفضل من Full-time, عن بُعد، قم برفع مستوى تجربتك المهنية مع دكتور جوبس، أكبر موقع وظائف في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. افتح أمامك فرص جديدة اليوم لتنمية خبراتك ومهاراتك العملية.
د.جوب هي منصة إلكترونية تربط أصحاب العمل بالباحثين عن عمل من ذوي المهارات، مما يسهل عملية البحث عن فرص العمل وإيجاد أفضل المواهب. أنشئت في عام 2015. و برزت كبوابة الوظائف الرائدة في الامارات، حيث تجتذب الآلاف من الباحثين عن عمل يوميًا من الامارات.
تابع د.جوب
د.جوب منطقة حرة ذ.م.م. 2024 © جميع الحقوق محفوظة
الشركة
عمليات بحث شائعة
صاحب العمل
باحث عن عمل