وظائف Banqueting Skills في أبوظبي
وظائف Banqueting Skills في أبوظبي
![Not-Found](https://beta.drjobs.ae/assets/image/freelancer/notfound/find-animate.gif)
نتائج أقل تتطابق مع بحثك
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
![Not-Found](https://beta.drjobs.ae/assets/image/freelancer/notfound/find-animate.gif)
لا نتائج مطابقة لبحثك!
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
الأدوار والمسؤوليات نحن نبحث حاليًا عن متخصصين في مجال الأغذية والمشروبات يتمتعون بالديناميكية والدافعية الذاتية ويرغبون في المضي قدمًا في حياتهم المهنية. بصفتك كابتنًا، فأنت مسؤول عن تقديم خدمة احترافية وموجهة للعملاء لضيوفنا، وضمان أن تصبح إقامتهم تجربة لا تُنسى، وسيشمل دورك مسؤولي المزيد...
Full job description required for medical center in Abu Dhabi a female radiographer with Doh licenses . we recommended if applicant also have a sonography skills . duty hours : 9hrs straight shift salary 6k-8k 1 day off in a week Job Type: Full-time Pay: AED6,000.00 - AED8,000.0 المزيد...
1.1 تحقيق أهداف الميزانية الشهرية وأهداف العمل الجديدة. 1.2 إنشاء والحفاظ على علاقة عمل جيدة مع جميع المجالات الأخرى لعمليات الفندق، مثل مكتب الاستقبال، والأطعمة والمشروبات، والمحاسبة، والحجوزات إلخ. 1.3 البحث عن العملاء المحتملين من خلال الاتصال الهاتفي لتحديد المناطق. 1.4 إنشاء المزيد...
KEY DUTIES AND RESPONSIBILITIES: To ensure a professional and profitable operation within the framework of the Hotel With the hotel training manager identify training needs and develop and deliver the required training for department employees to meet the needs of the business. Suppor المزيد...
Take care of the Pool Bar and Restaurant operation in smooth manner.To ensure a professional and profitable operation within the framework of the Hotel.With the hotel training manager identify training needs and develop and deliver the required training for department employees t المزيد...
للتعامل مع جميع العملاء المحتملين من فريق المبيعات وتوجيه استفسارات العملاء فيما يتعلق بطلبات المجموعة والمآدب. للحفاظ على علاقة عمل وثيقة مع العميل بدءًا من إرسال الاقتراح الأولي وحتى الاتصال في الموقع بين الفندق والمنظم. - الاتصال بمديري حسابات المبيعات بشأن أي مشكلات وأنشطة خاص المزيد...
للتعامل مع جميع العملاء المحتملين من فريق المبيعات وتوجيه استفسارات العملاء فيما يتعلق بطلبات المجموعة والمآدب. للحفاظ على علاقة عمل وثيقة مع العميل بدءًا من إرسال الاقتراح الأولي وحتى الاتصال في الموقع بين الفندق والمنظم. - الاتصال بمديري حسابات المبيعات بشأن أي مشكلات تتعلق بالش المزيد...
Demi Chef de Partie Pastry
الأدوار والمسؤوليات نظرة عامة/الوظيفة الأساسية: إعداد أصناف الطعام التي يحددها طاهي المعجنات وفقًا للوصفات القياسية بأعلى مستوى من الجودة، والتأكد من حصول المندوبين على المعلومات الكاملة والأدوات والإرشادات اللازمة لأداء واجباتهم. المسؤوليات: اتباع إجراءات الزي الرسمي المناسبة. إع المزيد...
Sales Executive - Groups Amp Events - Park Hyatt Abu Dhabi
SummaryTo handle all leads from the sales team and direct client inquiries regarding group and banqueting requests.To maintain a close working relationship with the client from the initial proposal sending to onsite liaison between hotel and organizer.Liaise with sales account manager المزيد...
مساعد مدير الطعام والشراب
الأدوار والمسؤوليات يتم إدارة الأقسام أو المنافذ المعينة بطريقة ريادية، والبحث عن فرص لتوليد المزيد من الأعمال في جميع الأوقات. يتم تعزيز الابتكار والأفكار الجديدة وتنفيذها ومشاركتها مع الفنادق الأخرى عبر المكتب الرئيسي. يتم دفع المبيعات إلى أقصى إمكاناتها في منافذ محددة كما عينها مد المزيد...
مدير المبيعات والتسويق
الأدوار والمسؤوليات نحن نبحث حاليًا عن متخصصين في المبيعات والتسويق متحمسين وديناميكيين يفتخرون بقدرتهم على تقديم مستويات غير عادية من خدمة العملاء وتقديم حلول إبداعية لضيوفنا. ملخص الوظيفة مدير المبيعات والتسويق مسؤول عن تطوير وتنفيذ استراتيجية تجارية تحقق نتائج صافي الإيرادات للم المزيد...
الأدوار والمسؤوليات أن يكون مسؤولاً عن الكفاءة المناسبة والأداء المربح للمطبخ المخصص له. التأكد من أن الوظيفة المقدمة هي من أعلى جودة طعام متوافقة مع التحكم في التكلفة وهامش الربح. يتم تنفيذ جميع الأعمال بما يتماشى مع إرشادات الفندق وخطة العمل الإدارية وإرشادات الشركة الفندقية ومفاهي المزيد...
Government Relations Executive Uae National - Noya British School
Job Specific Knowledge & Skills Good Arabic and English communication skills (verbal & writing). Proficient computer, system and MS office skills. Ability to perform duties of a sensitive and confidential nature. Demonstrated ability to work as part of a team. Strong problem-solving المزيد...
Job Specification • Bachelor degree in Business Administration/Commerce or Human Resources. • At least 3-6 years of experience in H uman Resources/Personnel Management/Administrative Coordination or in a similar position. • Excellent communication, writing, typing, and proofreading sk المزيد...
محلل أول معتمد في الخدمات المصرفية الاستثمارية
استخدام القدرة التحليلية والقدرات الحسابية ومهارات حل المشكلات في المهام التشغيلية. تطبيق الخبرة في البحث عن الأحداث الاقتصادية العالمية. استخدام مهارات إدارة العلاقات المصرفية وتقييم العلاقات في الدور. تطبيق مهارات العمل الجماعي والخبرة الوظيفية المتعددة لتقديم حلول فعالة. إظهار مهار المزيد...
Required Experience: Preferably with minimal experience (6 months to 1 year) to match the proposed salaryRequired Skills:Data analysis skillsAdvanced Excel skillsPresentation skillsCommunication skillsRequired Languages: Arabic / English (Very Good Level)
To suceed in this role you will require: 2- 3 year’s experience in a similar capacity with good administration skills. Exceptional written and verbal communication skills. Ability to work independently and effectively as part of a team. Excellent organisational skills with meticulous المزيد...
خبرة ذات صلة في مجال البناء/تحديث مشاريع النفط والغاز/القطاع الصناعي/مشاريع الهندسة والتوريد والبناء ومصانع التكرير الكبيرة. خبرة لا تقل عن 7 سنوات في التخصص المحدد. مهارات اتصال قوية (يشترط إتقان اللغة الإنجليزية). القدرة على العمل في معسكر بعيد. المهارات والقدرات إتقان اللغة الإنج المزيد...
الأدوار والمسؤوليات يشرف مشرف المتجر على العمليات اليومية، ويضمن أداء الموظفين بكفاءة، ويقود المتجر نحو تحقيق أهدافه. يتطلب هذا الدور القيادي مزيجًا من المهارات الإدارية والتشغيلية والشخصية. فيما يلي المهارات الأساسية اللازمة للنجاح كمشرف متجر: 1. مهارات القيادة إدارة الفريق: توجيه المزيد...
اتبع الإجراءات الموحدة المناسبة. قم بإدارة التشغيل اليومي لقسم المطبخ المخصص. تأكد من أن mise-en-place جاهز لاحتياجات المناوبات. تأكد من معايير النظافة كما هو منصوص عليه من قبل Rosewood Abu ظبي والمرخصين المحليين. المساعدة في صيانة ونظافة جميع معدات تحضير الطعام. ضمان بيئة عمل آ المزيد...
اذا كنت تبحث الان عن وظائف في مجال Banqueting Skills في أبوظبي - اكتشف 3684 فرصة عمل وظائف مختلفة مثل مدير المشروع, مدير المشروع, المحاسب, موظف الصحة والسلامة والبيئة, HSE Officer على دكتور جوبس، أفضل بوابة وظائف في الخليج. استكشف فرص وظيفية جديدة في مختلف الصناعات مثل المحاسبة, خدمات تقنية المعلومات واستشارات تكنولوجيا المعلومات, خدمات المرافق, المستشفيات والرعاية الصحية, تصنيع الأجهزة الطبية. اختر بحرية نظام عملك المفضل من Full-time, عقد, عن بُعد، قم برفع مستوى تجربتك المهنية مع دكتور جوبس، أكبر موقع وظائف في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. افتح أمامك فرص جديدة اليوم لتنمية خبراتك ومهاراتك العملية.
د.جوب هي منصة إلكترونية تربط أصحاب العمل بالباحثين عن عمل من ذوي المهارات، مما يسهل عملية البحث عن فرص العمل وإيجاد أفضل المواهب. أنشئت في عام 2015. و برزت كبوابة الوظائف الرائدة في الامارات، حيث تجتذب الآلاف من الباحثين عن عمل يوميًا من الامارات.
تابع د.جوب
د.جوب منطقة حرة ذ.م.م. 2025 © جميع الحقوق محفوظة
الشركة
عمليات بحث شائعة
صاحب العمل
باحث عن عمل