وظائف مساعد مدير المشتريات في أبوظبي
وظائف مساعد مدير المشتريات في أبوظبي
نتائج أقل تتطابق مع بحثك
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
لا نتائج مطابقة لبحثك!
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
إدارة أنشطة المخزون والتخزين من خلال التنبؤ بفعالية بمتطلبات المواد ومستويات المخزون ونقاط إعادة الطلب وسعة الموارد وضمان توفر المنتج. بناء وتطوير العلاقات مع الموردين والعملاء الرئيسيين؛ داخليًا ومحليًا ودوليًا مع ضمان امتثالهم في جميع المجالات كما هو محدد في سياسات وإجراءات الشركة. المزيد...
Roles & Responsibilities Job Description Are you passionate about purchasing at the very top end of the market- Do you have an eye for detail and can-do attitude in getting the best deals- As Purchasing Manager you need to see yourself as an enthusiastic individual who can communicat المزيد...
Job Description • Manage the inventory and warehousing activities by effectively forecasting material demands, stock levels, re-order points and resources capacity ensuring product availability. • Build and develop relationships with key suppliers and customers; internal, local, and o المزيد...
Summary You will be responsible for assisting with the efficient running of the department in line with Hyatt International's Corporate Strategies and brand standards while meeting associate, guest, and owner expectations. The Assistant Manager - Purchasing is responsible for the plan المزيد...
مساعد مشتريات
سيعمل مساعد المشتريات على دعم مدير المشتريات في الإشراف على عمليات الشراء في شركتنا. ستكون مساهماتك حاسمة في الحفاظ على استراتيجيات الشراء الفعالة من حيث التكلفة وتطوير العلاقات مع الموردين لضمان الجودة والتسليم في الوقت المناسب للسلع. **المسؤوليات الرئيسية:** - مساعدة مدير المشتريا المزيد...
We are seeking a strategic and detailoriented Purchasing officer to support our procurement department with a focus on ICT and ELV systems. The ideal candidate will have a strong background in sourcing negotiating and managing suppliers for IT hardware software and ELV components to s المزيد...
Responsibilities: Develop and implement procurement strategies to meet project requirements while optimizing cost, quality, and delivery timelines. Source and evaluate suppliers, negotiate terms and conditions, and establish and maintain strong relationships with vendors. Review purc المزيد...
Full job description We are marine Contracting Company , looking to hire experienced purchase officer in uae minimum 3years experienced in contracting and transport related business activity must be available in uae transfer or visit visa must be bachelor degree minimum document must المزيد...
Job Description Roles & Responsibilities Create and manage purchase orders, ensuring accuracy and timeliness of deliveries. Identify and source potential suppliers and vendors. Negotiate and secure favorable terms and pricing with suppliers. Manage and maintain relationships with su المزيد...
استكمال كافة الإجراءات الإدارية المتعلقة بالطلبات والأوامر المخصصة حدد أفضل عروض الأسعار، وتأكد من أفضل جودة لجميع الطلبات المستلمة عند تأكيد تخصيص الطلب الاستعلام وتوضيح أي مخاوف بخصوص بيانات طلبات الشراء المستلمة من حيث الوصف والوحدات والكميات والمواصفات مباشرة مع القسم المبادر ا المزيد...
Job Description Roles & Responsibilities Purchasing Executive Job Location : UAE Requirements: Should have experience as Purchasing Executive Any Nationals Experience 2 to 5 years Qualification Level Graduate Desired Candidate Profile Any Nationality Any Graduation()
طباعة وتنظيم المستندات الضرورية المختلفة، وتلخيص المعلومات ذات الصلة، وتوزيع المعلومات على الموظفين المناسبين. الحفاظ على المعرفة المحدثة ببرامج سلامة الشركة ضمن منطقة المسؤولية المعينة (على سبيل المثال، الغذاء، والتجزئة)، وكذلك جميع اللوائح المحلية والولائية والفيدرالية. الالتزام بسي المزيد...
بناء علاقات فعّالة مع الزملاء والأقران والمشرفين لتطوير فريق عالي الأداء تحليل التقارير واتجاهات الأعمال لاتخاذ قرارات استراتيجية لتحقيق النتائج الإشراف المباشر على الأعمال وضمان الحفاظ على معايير الجودة العالية تقييم الأداء بشكل مستمر وتقديم ملاحظات مستمرة حول الأداء لجميع مستويات أع المزيد...
Job Description The Assistant Manager is a multi-faceted role that merges business strategy, operations, creativity, and people management. Strategically, assistant managers are responsible for driving sales results by analyzing the business and providing best-in-class customer servic المزيد...
تطوير وتنفيذ نهج شامل لتنقل المواهب والسياسات والأدوات وسير العمل بما يتماشى مع احتياجات العمل والاستراتيجية الشاملة لإدارة المواهب. إجراءات تنقل المواهب - تطوير حزم النقل الدولية للموظفين المنتدبين دولياً داخل مجموعة مبادلة أو خارجياً. التعاون مع وظائف رأس المال البشري الأخرى لضمان المزيد...
الدعم الإداري العام: يقدم الدعم الإداري / السري للنائب الأعلى / النائب الأول وأعضاء فريقه. استقبال واستضافة الضيوف وزوار المكتب بلطف واحترام. يحتفظ بنسخة ورقية أو إلكترونية من التقويم للنائب الأعلى المسؤول. يتبع إجراء التحكم في المستندات القياسية لشركة هيل الداخلية والمشاريع. يجم المزيد...
Roles & Responsibilities We are seeking an experienced AML KYC Consultant at the Assistant Manager level to join our dynamic team. This role is integral to ensuring our adherence to Anti-Money Laundering (AML) and Know Your Customer (KYC) regulations. The AML KYC Consultant (Assist المزيد...
Job Description: 1. Delivering a full range of tax services in compliance with laws and regulations within timeframe 2. Building relationships and interacting with clients to provide excellent planning, consulting, and expertise 3.Providing innovative tax planning and reviewing com المزيد...
Responsibilities: Vendor Selection and Negotiation: - Research and evaluate potential vendors based on factors such as product quality, pricing, reliability, and service. - Negotiate contracts and pricing terms with suppliers to achieve cost-effective deals. Inventory Management: - المزيد...
تطوير وتنفيذ استراتيجية شاملة في مجال العلاقات العامة والتسويق والاتصالات الرقمية تتماشى مع خطة التسويق المعتمدة لنادي شاطئ السعديات وشاطئ كاي وشاطئ سول ومارينا الدار بتوجيه ودعم من المدير المؤسسي للتسويق. إجراء أبحاث السوق لتحديد الاحتياجات والفرص والاتجاهات والمنافسة. تطوير وتنفيذ المزيد...
اذا كنت تبحث الان عن وظائف في مجال مساعد مدير المشتريات في أبوظبي - اكتشف 2947 فرصة عمل وظائف مختلفة مثل مدير المنطقة, مساعد إداري, مدير مناوب, مساعد حسابات, مهندس مساعد مقيم على دكتور جوبس، أفضل بوابة وظائف في الخليج. استكشف فرص وظيفية جديدة في مختلف الصناعات مثل المحاسبة, الهندسة المدنية, البناء, التخزين, التعليم. اختر بحرية نظام عملك المفضل من Full-time, Part-time, عن بُعد، قم برفع مستوى تجربتك المهنية مع دكتور جوبس، أكبر موقع وظائف في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. افتح أمامك فرص جديدة اليوم لتنمية خبراتك ومهاراتك العملية.
د.جوب هي منصة إلكترونية تربط أصحاب العمل بالباحثين عن عمل من ذوي المهارات، مما يسهل عملية البحث عن فرص العمل وإيجاد أفضل المواهب. أنشئت في عام 2015. و برزت كبوابة الوظائف الرائدة في الامارات، حيث تجتذب الآلاف من الباحثين عن عمل يوميًا من الامارات.
تابع د.جوب
د.جوب منطقة حرة ذ.م.م. 2024 © جميع الحقوق محفوظة
الشركة
عمليات بحث شائعة
صاحب العمل
باحث عن عمل