وظائف مساعد مدير المرافق في أبوظبي
وظائف مساعد مدير المرافق في أبوظبي
نتائج أقل تتطابق مع بحثك
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
لا نتائج مطابقة لبحثك!
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
الأدوار والمسؤوليات إعداد التقارير اليومية للمدير المساعد لتقديم نتائج الإدارة والتشغيل اليومية. إدارة جميع أنشطة تشغيل وصيانة مرافق المبنى. تصميم وإدارة العديد من مشاريع البناء والتجهيز الإضافية لتمكين نمو الأعمال. التخطيط للإستراتيجية لضمان الإدارة الفعّالة للأصول - إدارة وصيانة ود المزيد...
Facilities Manager - Hard Services
Telehealth, fully remote Therapist / Counselor opportunity for part-time or full-time. Bonus OfferedLicensed Therapist / Counselor Details:100% remote workHigh volume of regular client referralsTherapy focused model with zero administrative work5-40 hrs per week - You decide your sche المزيد...
Key Accountabilities: • Coordinate all building maintenance issues ensuring that safety and security systems are in place and maintained and water, sanitization and electrical systems are safe and meet relevant Ministry regulations • Assess the current condition of electrical, air con المزيد...
the Role Bachelor s Degree in relevant field from an accredited institution Minimum of 2 years experience in facilities role. Skills The ability to develop good personal relationships within a team An effective and experienced communicator (written and verbal) to a variety of audience المزيد...
Facilities Assistance
Provide a Quarterly facility assessment report covering the entire college. . Supervising the service providers daily activities, attendees, performance, response time, etc... . Prepare a weekly report for the service providers’ performance, quality of work & problems. . المزيد...
الأدوار والمسؤوليات مشرف إدارة المرافق مسؤول عن إدارة العمليات اليومية وصيانة المباني التابعة لشركة JC Properties. ويشمل ذلك ضمان التسليم في الوقت المناسب لخدمات الصيانة والتنظيف، والإشراف على المعدات وصيانة المباني، ونشر موظفي الصيانة بشكل فعال لتلبية توقعات الخدمة. ويشمل الدور أيضً المزيد...
مسؤول المرافق
إجراء عمليات تفتيش دورية للمرافق في الحرم الجامعي من أجل تقييم احتياجات الصيانة و/أو الإصلاح وضمان سلامة الفصول الدراسية ومناطق الدراسة ومناطق الموظفين والمرافق الأخرى وفعاليتها باستمرار؛ الإبلاغ عن النتائج والتوصيات إلى مدير الخط. إجراء أنشطة الصيانة وفقًا لـ PPM (الصيانة الوقائية ال المزيد...
Manager - Facilities - Cranleigh Bahrain - Aldar Academies
Knowledge & Skills Fluent English communication skills, written and oral. Attention to detail with diligent follow up, and able to execute in a timely manner. Skilled in multi-tasking and handling pressure. Organizational ability, of self and others. Forethought and forward planning المزيد...
الأدوار والمسؤوليات إدارة المرافق والعمليات ضمن محفظة الأصول/المباني المخصصة مع تنفيذ أفضل ممارسات إدارة علاقات العملاء وإدارة المرافق وإدارة خدمات طاقة المباني والصيانة والتنظيف (الخدمات المادية والناعمة) وإدارة العقود التي تعمل على تحسين الكفاءة التشغيلية الشاملة للأصول المُدارة وا المزيد...
لضمان أداء فرق خدمة الدعم الخارجي بما يتماشى مع توقعات المدرسة، ومزودة بالموارد الكاملة وتفي بالتزاماتها التعاقدية، مما يوفر أفضل قيمة للمدرسة ومعايير عالية من الخدمة لمجتمع المدرسة. إدارة المرافق وفرق الخدمة العامة لضمان الحفاظ على مستويات عالية من الخدمة في جميع أنحاء المدرسة وأنها المزيد...
Facilities Coordinator Housekeeping Incharge
Job Description Roles & Responsibilities · Coordinate and schedule routine maintenance, repairs, and inspections for properties within the portfolio. · Respond promptly to maintenance requests from tenants and address issues in a timely and efficient manner. · Conduct regular prop المزيد...
Business Head - Facilities Management
Qualifications: - Bachelor's degree in Business Administration, Facilities Management, Engineering, or a related field. Master’s degree preferred. - Proven experience as a Business Development or similar executive role in facilities management or related industry. - Demonstrated succe المزيد...
الأدوار والمسؤوليات هل أنت ملتزم ومتحمس لصناعة الأغذية والمشروبات؟ هل تعتبر نفسك عاملاً مجتهدًا وتستمتع ببيئة عمليات خارجية فاخرة؟ هل أنت فرد مدفوع بالجودة وحافز يعرف ما يلزم للبقاء في صدارة المنافسة؟ بصفتك مديرًا مساعدًا في Seascapes، ستساعد مدير المطعم في تحقيق الأهداف المعلنة في المزيد...
Manager Assistant
Job Description The Assistant Manager is a multi-faceted role that merges business strategy, operations, creativity, and people management. Strategically, assistant managers are responsible for driving sales results by analyzing the business and providing best-in-class customer servic المزيد...
تطوير وتنفيذ نهج شامل لتنقل المواهب والسياسات والأدوات وسير العمل بما يتماشى مع احتياجات العمل والاستراتيجية الشاملة لإدارة المواهب. إجراءات تنقل المواهب - تطوير حزم النقل الدولية للموظفين المنتدبين دولياً داخل مجموعة مبادلة أو خارجياً. التعاون مع وظائف رأس المال البشري الأخرى لضمان المزيد...
بناء علاقات فعّالة مع الزملاء والأقران والمشرفين لتطوير فريق عالي الأداء تحليل التقارير واتجاهات الأعمال لاتخاذ قرارات استراتيجية لتحقيق النتائج الإشراف المباشر على الأعمال وضمان الحفاظ على معايير الجودة العالية تقييم الأداء بشكل مستمر وتقديم ملاحظات مستمرة حول الأداء لجميع مستويات أع المزيد...
Roles & Responsibilities We are seeking an experienced AML KYC Consultant at the Assistant Manager level to join our dynamic team. This role is integral to ensuring our adherence to Anti-Money Laundering (AML) and Know Your Customer (KYC) regulations. The AML KYC Consultant (Assist المزيد...
Job Description: 1. Delivering a full range of tax services in compliance with laws and regulations within timeframe 2. Building relationships and interacting with clients to provide excellent planning, consulting, and expertise 3.Providing innovative tax planning and reviewing com المزيد...
مهندس أول مرافق الخزانات العليا
تطوير نطاق العمل المفاهيمي لمرافق المنبع للنفط والغاز ومراجعة حزم التصميم الهندسي. إنشاء خطط عمل سنوية وخطط استثمار طويلة الأجل. امتلاك الخبرة في مناهج تقييم المخاطر وإجراء دراسات HAZOP المتعلقة بالمرافق المنبع. تطوير وتحليل نماذج محاكاة هيدروليكية للأنابيب للتدفق ثلاثي الطور باستخدام المزيد...
Assistant Housekeeping Manager
CORE WORK ACTIVITIES Managing Housekeeping Operations and Budgets Ensures knowledge and understanding of OSHA regulations are up to date. Oversees all lost and found procedures. Obtains list of rooms to be cleaned immediately and list of prospective check-outs or discharges to prepar المزيد...
اذا كنت تبحث الان عن وظائف في مجال مساعد مدير المرافق في أبوظبي - اكتشف 1218 فرصة عمل وظائف مختلفة مثل مدير مشروع, مدير المشروع, مدير مبيعات, مساعد إداري, Manager Business Development على دكتور جوبس، أفضل بوابة وظائف في الخليج. استكشف فرص وظيفية جديدة في مختلف الصناعات مثل المحاسبة, خدمات تقنية المعلومات واستشارات تكنولوجيا المعلومات, خدمات الإعلان, خدمات المرافق, الممارسات الطبية. اختر بحرية نظام عملك المفضل من Full-time, عقد، قم برفع مستوى تجربتك المهنية مع دكتور جوبس، أكبر موقع وظائف في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. افتح أمامك فرص جديدة اليوم لتنمية خبراتك ومهاراتك العملية.
د.جوب هي منصة إلكترونية تربط أصحاب العمل بالباحثين عن عمل من ذوي المهارات، مما يسهل عملية البحث عن فرص العمل وإيجاد أفضل المواهب. أنشئت في عام 2015. و برزت كبوابة الوظائف الرائدة في الامارات، حيث تجتذب الآلاف من الباحثين عن عمل يوميًا من الامارات.
تابع د.جوب
د.جوب منطقة حرة ذ.م.م. 2025 © جميع الحقوق محفوظة
الشركة
عمليات بحث شائعة
صاحب العمل
باحث عن عمل