وظائف Administrative Operations في رأس الخيمة
وظائف Administrative Operations في رأس الخيمة

نتائج أقل تتطابق مع بحثك
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج

لا نتائج مطابقة لبحثك!
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
تنفيذ الأنشطة الإدارية اليومية للمكتب التنفيذي مع الالتزام بمعايير هيلتون وسياساتها وإجراءاتها. توفير الدعم الإداري للفريق التجاري والتنفيذي. التأكد من التعامل مع جميع الاتصالات، وخاصة تلك المتعلقة بالمالكين والضيوف والمكتب الرئيسي، بسرعة وباحترافية. استلام وتوزيع البريد. التأكد م المزيد...
متدرب في قيادة العمليات - الأطعمة والمشروبات
هذه فرصة رائعة لتعلم وتطوير معرفتك ومهاراتك في جميع مجالات المأكولات والمشروبات بما في ذلك مضيف المطعم والساقي والبار والمطعم. سوف تقضي وقتًا في جميع الأقسام في تعلم جميع الجوانب قبل الانتقال إلى قسم آخر. قم بتظليل فريق إدارة الأغذية والمشروبات من خلال التوظيف والجدولة والإشراف والتحك المزيد...
الدعم الإداري: تقديم المساعدة الإدارية لمدير المكتب وأعضاء الفريق الآخرين حسب الحاجة، بما في ذلك جدولة الاجتماعات وإدارة التقويمات والتعامل مع المراسلات. إدارة المرافق: الإشراف على صيانة المرافق والمعدات المكتبية، وتنسيق الإصلاحات وضمان بيئة عمل آمنة ومريحة لجميع الموظفين. العمليا المزيد...
الأدوار والمسؤوليات مسؤول مكتب الاستقبال مسؤول عن تنفيذ العمل الإداري اليومي لقسم مكتب الاستقبال لتقديم تجربة ممتازة للضيوف مع تقديم الدعم الإداري. ماذا سأفعل؟ بصفتك مسؤول مكتب الاستقبال، ستنفذ الأنشطة الإدارية اليومية لقسم مكتب الاستقبال مع التركيز الرئيسي على المهام الإدارية للبو المزيد...
يعمل كدعم تجاري لمدير عام الفندق، ويعمل عن كثب لدفع وتقديم أفضل النتائج وعودة الملاك دون المساومة على جودة الخدمة وتسليم المنتجات والمنتجات، ورفاهية موظفينا. إدارة توقعات الملاك وإدارة الأصول إدارة وتدريب فريقك لضمان أن الشخص المناسب يدير المهمة الصحيحة وضع معايير استثنائية لممارسات ا المزيد...
Oversees the Heartist Accommodation operations ensuring that the Heartist Accommodation standards and procedures are fully known and followed.To ensure that all the public areas are inspected as per standards.To ensure the up keeping of all the public areas in the Accommodation areas المزيد...
القيادة: قيادة وتحفيز موظفي نادي الأطفال، وضمان سير العمل بسلاسة أثناء المناوبات. تخطيط الأنشطة: تطوير أنشطة متنوعة لإشراك الأطفال وتعزيز التنمية. خدمة العملاء: استقبال الآباء/الأوصياء، والرد على الاستفسارات، وضمان الرضا. الإشراف على السلامة: الحفاظ على بيئة آمنة والإشراف على الأطفال المزيد...
You will be supporting the General Manager with the daytoday operations with effective administrative and secretarial work. A brilliant multitasker your tasks include but are not limited to organising appointments taking meeting notes making travel arrangements and providing any other المزيد...
Guest Relations & Seating Management:Greet guests with a warm and professional demeanor.Escort guests to their tables and present menus.Manage and coordinate table reservations efficiently.Maintain an organized and accurate seating plan to optimize table turnover.Handle special gu المزيد...
مضيفة مطعم
للتأكد من الالتزام بالمعايير الأساسية لإجراءات التشغيل القياسية (SOP) لتحقيق مستوى الخدمة المحدد في دليل عمليات الإدارة. - الاهتمام بجميع حجوزات المطاعم وإعداد المتطلبات الخاصة وفقًا لذلك تعيين مقاعد الطاولة حسب قائمة الحجز للمرؤوسين والتحقق من أدائهم بشكل دوري. للترحيب بالضيوف والترح المزيد...
To attend and handle all guest requests received for internal services as per the hotel standards and procedures.To answer and handle calls wakeup calls and messages properly using the telephone etiquettes and Rixos standards.To ensure that all guests enjoy their stay being offered th المزيد...
تشغيل ومراقبة جميع أنظمة / كاميرات المراقبة الأمنية داخل مركز التحكم بطريقة فعالة وبما يتوافق مع إجراءات التشغيل والتشريعات وأفضل الممارسات. تسجيل جميع الأحداث والوقائع والإجراءات المتخذة بصيغة كتابية واضحة ومقروءة ودقيقة. للحفاظ على نظام آمن لتوفير البيانات وفقًا للوائح وكذلك لضمان ا المزيد...
فحص وتنفيذ الصيانة الوقائية لمرافق ومعدات العقار فحص جميع مناطق العقار بحثًا عن مشكلات تتعلق بالسلامة واتخاذ إجراءات تصحيحية فورية مساعدة الضيوف فيما يتعلق بمرافق العقار بطريقة مفيدة ومفيدة المؤهلات تتضمن خبرتك ومهاراتك ما يلي: خبرة ذات صلة بصيانة المباني تعد ميزة إضافية قدرات ق المزيد...
سفير اللوبي
الترحيب بالزائرين والترحيب بهم، مما يضمن ترك انطباع أول إيجابي. إدارة عمليات تسجيل الوصول والمغادرة بكفاءة ودقة. تقديم المساعدة والإجابة على استفسارات الزوار والضيوف. الحفاظ على منطقة الردهة نظيفة ومنظمة. توجيه الزوار إلى الشخص أو القسم المناسب. مراقبة الأمن من خلال ضمان وصول الشخص ال المزيد...
توفير الدعم الإداري اليومي، بما في ذلك مراسلات الموارد البشرية، ومعالجة الفواتير، وما إلى ذلك التنسيق مع الموظفين، ورفع أوامر الشراء المحلية معالجة رواتب جميع الموظفين مراجعة ومراقبة النماذج التي يكملها الموظفون الجدد والتأكد من النشر الصحيح في قاعدة بيانات الموارد البشرية. تتبع ملفات المزيد...
Job DescriptionEnsure all parents fill in the registration form for their children correctly containing the history of the child.Ensure to follow daily weekly and monthly activity schedules as instructed by the Supervisor.Ensure all clubs rules and regulations are enforced at all time المزيد...
الإشراف على جميع مراحل مشاريع البناء، بما في ذلك التخطيط والتصميم والتنفيذ والإغلاق. ضمان إكمال المشاريع في الوقت المحدد، وفي حدود الميزانية، وبأعلى معايير الجودة. التعاون مع المهندسين المعماريين والمهندسين والمقاولين والموردين لضمان تنفيذ المشروع بسلاسة. حل أي مشاكل تنشأ أثناء البناء المزيد...
Assist with the recruitment process including job postings resume screening and scheduling interviews.Support the onboarding process for new hires ensuring a smooth transition into the company.Contribute to employee engagement initiatives including surveys events and feedback sessions المزيد...
Data Entry Operator
Full job description We need male or female as data entry work. Should have visa on family or husband visa. basic knowledge for ministry of labor and visa software app. Excellent knowledge of word processing tools. basic experience with spreadsheets (MS Office Word, Excel, etc.) Basic المزيد...
ResponsibilitiesAdheres at all times to Rixos Bab Al Bahr quality and service standards consistently embodying the brands values and ethos.Acts as a role model of conduct teamwork and leadership within the hotel team maintaining a positive and proactive attitude while leading by examp المزيد...
اذا كنت تبحث الان عن وظائف في مجال Administrative Operations في رأس الخيمة - اكتشف 132 فرصة عمل وظائف مختلفة مثل مدير الصيانة, Maintenance Manager, Executive Sous Chef, شيف سوس تنفيذي, قائد على دكتور جوبس، أفضل بوابة وظائف في الخليج. استكشف فرص وظيفية جديدة في مختلف الصناعات مثل المحاسبة. اختر بحرية نظام عملك المفضل من Full-time, عن بُعد, فترة تدريب، قم برفع مستوى تجربتك المهنية مع دكتور جوبس، أكبر موقع وظائف في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. افتح أمامك فرص جديدة اليوم لتنمية خبراتك ومهاراتك العملية.
د.جوب هي منصة إلكترونية تربط أصحاب العمل بالباحثين عن عمل من ذوي المهارات، مما يسهل عملية البحث عن فرص العمل وإيجاد أفضل المواهب. أنشئت في عام 2015. و برزت كبوابة الوظائف الرائدة في الامارات، حيث تجتذب الآلاف من الباحثين عن عمل يوميًا من الامارات.
تابع د.جوب
د.جوب منطقة حرة ذ.م.م. 2025 © جميع الحقوق محفوظة
الشركة
عمليات بحث شائعة
صاحب العمل
باحث عن عمل