وظائف Administrative Operations Coordination في الإمارات
وظائف Administrative Operations Coordination في الإمارات

نتائج أقل تتطابق مع بحثك
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج

لا نتائج مطابقة لبحثك!
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
Job Description Operations Associate- The core purpose of the role is to handle the day-to-day admin and system related tasks for SCM customers and achieve operational excellence while managing both internal and external customer satisfaction. Role Responsibilities Responsibi المزيد...
What are we looking forAn Operations Manager serving Hilton brands is always working on behalf of our Guests and working with other Team Members. To successfully fill this role you must possess the following qualifications attitude behaviours skills and values that follow:A degree or المزيد...
As a Coordinator you will play a crucial role in ensuring the smooth onboarding and ongoing support of newvendors. You will be responsible for coordinating vendor training managing marketing assets conducting mysteryshopping and providing comprehensive support to our vendors.Qualifica المزيد...
Job Summary The Admin Executive plays a crucial role in managing the companys daytoday administrative operations. This position is responsible for ensuring smooth office functions handling office setup managing vendor relationships and supporting HR functions like visa processing and المزيد...
Tagalog Speaking Accountant - Diamond Mining Operations West And South Africa
DescriptionApt Resources is seeking an experienced a Tagalogspeaking Accountant to join the team of our client a prominent diamond mining company operating in West and Southern Africa. The ideal candidate will be responsible for managing financial activities related to mining operatio المزيد...
Position: Admin Manager Company: Freelan Location: Dubai United Arab Emirates Contract Details: Fulltime Freelan a leading company in the UAE is seeking a highly organized and experienced Admin Manager to join our team in Dubai. As the Admin Manager you will be responsible for oversee المزيد...
Our client is looking for a reliable and detailoriented Bookkeeper & Admin Executive with strong experience in Zoho Books financial administration and VAT filing preferably within the automotive industry. This role requires excellent organizational skills a strong understanding of fin المزيد...
Our client is looking for a reliable and detailoriented Bookkeeper & Admin Executive with strong experience in Zoho Books financial administration and VAT filing preferably within the automotive industry. This role requires excellent organizational skills a strong understanding of fin المزيد...
Administrative And Logistics Officer
We are seeking a proactive and detail-oriented Administrative and Logistics Officer to handle both administrative and logistics operations in our Dubai office. The ideal candidate will ensure smooth office management while coordinating logistics activities, including shipments, inven المزيد...
Contract Admin Head - Grade Of Sr Manager -1
Job Description: Contracts Administration Head Location: Ahmedabad Gujarat India Level: Sr. Manager Education: BE/B. Tech Key Responsibilities: Oversee the preparation negotiation and management of contracts for the project. Ensure compliance with contractual المزيد...
الأدوار والمسؤوليات يتضمن الدور العمل في المشاريع المرتبطة بمياه الأمطار والصرف الصحي، وتخفيف الفيضانات، وشبكات مياه الصرف الصحي وشبكات توزيع المياه ومحطة الضخ ومصنع إعادة التدوير. وسيشمل ذلك إجراء التحقيقات والتخطيط والتصميم والعطاءات وإدارة العقود والإشراف على البناء ومراقبته. سيتخ المزيد...
الأدوار والمسؤوليات في هذا الدور المحوري، ستكون مسؤولاً عن تنفيذ استراتيجية الولاء وتجربة الأعضاء خصيصًا لضيوف Fairmont وRaffles ضمن برنامج ALL. ستلعب دورًا رئيسيًا في تعظيم مشاركة الضيوف والاحتفاظ بهم وتوليد الإيرادات من خلال برنامج الولاء الخاص بنا. في هذا الدور، ستقدم تقاريرك إلى المزيد...
الأدوار والمسؤوليات الإشراف على العمليات اليومية لمكتب الاستقبال. تدريب وتوجيه وتوجيه جهود فريق وكلاء الاستقبال. تقديم الدعم لمدير مكتب الاستقبال في المهام التشغيلية اليومية. تقديم ثقافة خدمة ودودة وجذابة باستمرار تساهم بشكل إيجابي في الخدمة المقدمة ضمن علاماتنا التجارية. الالتزام با المزيد...
الأدوار والمسؤوليات المسؤول عن مراقبة العمليات اليومية للمركبات واستخدامها وتهذيب مظهر السائقين بما يتماشى مع المعايير المحددة. إستراتيجي المسؤوليات غير متاح تشغيلي مراقبة وضمان مستويات عالية من رضا النقل لتحقيق أهداف استخدام الأسطول والإيرادات. التنسيق مع الورشة والتجار للتسليم المزيد...
خدمات الأفراد المتخصصين
الأدوار والمسؤوليات يتولى مساعد المدير - خدمات الأفراد مسؤولية إدارة وحدات أعمال متعددة ضمن خدمات الأفراد المشتركة، والإشراف على العمليات الحرجة مثل التوظيف والخروج وتجديد التأشيرات، مع ضمان الامتثال لاتفاقيات مستوى الخدمة لتلبية المعايير التنظيمية. يتضمن هذا الدور العمل مع وحدات أعم المزيد...
الأدوار والمسؤوليات نحن نبحث عن مدير منتج أول لقيادة أنشطتنا وتقنية الإعلان ومنتجات العلامة البيضاء في Almosafer. هذا الدور بالغ الأهمية في تشكيل مستقبل منصتنا، وضمان حصول المسافرين على تجارب ثرية مع تحسين فرص الإيرادات من خلال تقنية الإعلان وحلول العلامة البيضاء. بصفتك عضوًا رئيسيً المزيد...
الأدوار والمسؤوليات المدير المساعد (KAM) - إدارة الحسابات مسؤول عن تطوير والحفاظ على علاقات قوية مع العملاء الرئيسيين داخل صناعة السياحة، وضمان تقديم خدمة استثنائية وحلول سفر مخصصة. يتضمن هذا الدور دفع نمو الأعمال من خلال إدارة الحسابات الاستراتيجية، وتحديد الفرص الجديدة، وضمان رضا ا المزيد...
Job Purpose: Overseeing daily office operations and providing support for general functions including preparing reports and assisting with HRrelated tasks. Responsibilities include handling assigned administrative duties managing facility maintenance overseeing office supplies supervi المزيد...
مساعد إدارة دورة حياة العملاء
الأدوار والمسؤوليات نحن نبحث عن مدير متخصص في دورة حياة المنتجات يتمتع بخبرة مثبتة في بيئات الشركات المصنعة للمعدات الأصلية والوكلاء. ستتمتع بقدرات متميزة في فهم التعقيدات والروافع التي تحرك ديناميكيات السوق في بيئة السيارات. ستكون قادرًا على التصرف بثقة عندما يتعلق الأمر بقرارات الت المزيد...
الأدوار والمسؤوليات سيتولى مدير خلق القيمة والحوكمة في مجال التكنولوجيا تنفيذ وظيفة رئيسية في مجال التمويل الاستراتيجي وتوليد القيمة في قسم GTDP وسيعمل بشكل وثيق مع جميع مديري تكنولوجيا المعلومات وأصحاب المصلحة والخدمات المشتركة لدفع التميز المالي والتجاري. يلعب المرشح دورًا رئيسيًا المزيد...
اذا كنت تبحث الان عن وظائف في مجال Administrative Operations Coordination في الإمارات - دبي, أبوظبي, رأس الخيمة - اكتشف 21 فرصة عمل وظائف مختلفة مثل المدير التنفيذي, مدير إداري, مساعد مدير الحسابات, مساعد العمليات, مساعد إدارة دورة حياة العملاء على دكتور جوبس، أفضل بوابة وظائف في الخليج. استكشف فرص وظيفية جديدة في مختلف الصناعات مثل المحاسبة, شركات الطيران والطيران, تصنيع مكونات الطيران والفضاء. اختر بحرية نظام عملك المفضل من Full-time، قم برفع مستوى تجربتك المهنية مع دكتور جوبس، أكبر موقع وظائف في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. افتح أمامك فرص جديدة اليوم لتنمية خبراتك ومهاراتك العملية.
د.جوب هي منصة إلكترونية تربط أصحاب العمل بالباحثين عن عمل من ذوي المهارات، مما يسهل عملية البحث عن فرص العمل وإيجاد أفضل المواهب. أنشئت في عام 2015. و برزت كبوابة الوظائف الرائدة في الامارات، حيث تجتذب الآلاف من الباحثين عن عمل يوميًا من الامارات.
تابع د.جوب
د.جوب منطقة حرة ذ.م.م. 2025 © جميع الحقوق محفوظة
الشركة
عمليات بحث شائعة
صاحب العمل
باحث عن عمل