وظائف مسؤول حسابات في رأس الخيمة
وظائف مسؤول حسابات في رأس الخيمة
نتائج أقل تتطابق مع بحثك
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
لا نتائج مطابقة لبحثك!
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
كاتب الحسابات المدينة
الأدوار والمسؤوليات يقوم بتسجيل الدخول على جهاز الكمبيوتر الخاص بالحسابات المدينة باستخدام رمز الأمان الخاص به. يطبع تقرير التحرير اليومي للحسابات المدينة - لضمان توفر المستندات الداعمة والتحقق منها للتأكد من دقتها. ينقل جميع رسوم/ائتمانات الحسابات المدينة التي تم فحصها إلى حساباتها المزيد...
إعداد ومعالجة المدفوعات والتحويلات الإلكترونية وفقًا لسياسات الشركة المساعدة في إغلاق نهاية الشهر وإعداد جداول الضرائب (إدخال ضريبة القيمة المضافة، ضريبة الخصم على الدخل، إلخ) الحفاظ على ملفات حسابات الدفع دقيقة ومنظمة. ضمان الامتثال لسياسات وإجراءات الشركة. المساعدة في عمليات التدقيق المزيد...
The Finance Officer is part of a team which administers the efficient and effective operation of all financial aspects who handles a wide range of financial responsibilities. Key Responsibilities:Preparing and posting daily revenue journals and distributing to them the Management المزيد...
The Finance Officer is part of a team which administers the efficient and effective operation of all financial aspects who handles a wide range of financial responsibilities. Key Responsibilities:Preparing and posting daily revenue journals and distributing to them the Management المزيد...
The Finance Officer is part of a team which administers the efficient and effective operation of all financial aspects who handles a wide range of financial responsibilities. Key Responsibilities:Preparing and posting daily revenue journals and distributing to them the Management المزيد...
The Finance Officer is part of a team which administers the efficient and effective operation of all financial aspects who handles a wide range of financial responsibilities. Key Responsibilities:Preparing and posting daily revenue journals and distributing to them the Management المزيد...
The Finance Officer is part of a team which administers the efficient and effective operation of all financial aspects who handles a wide range of financial responsibilities. Key Responsibilities:Preparing and posting daily revenue journals and distributing to them the Management المزيد...
خبرة عملية مثبتة لا تقل عن 5 سنوات في بيئة الشراء. درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال أو اللوجستيات أو ما شابه ذلك؛ يفضل ماجستير إدارة الأعمال. معرفة جيدة بممارسات مصادر البائعين (البحث والتقييم والاتصال بالبائعين). القدرة على تحديد اتجاهات السوق واتخاذ القرارات في بيئة عالية الضغط. المزيد...
المسؤوليات الرئيسية عمليات الأمن دوريات جميع مناطق الفندق، بما في ذلك طوابق الضيوف والمناطق العامة والمناطق الخلفية والمحيط. مراقبة أنظمة الأمن مثل كاميرات المراقبة المغلقة وأجهزة الإنذار وأنظمة التحكم في الوصول. الاستجابة الفورية لحالات الطوارئ وأجهزة الإنذار والاضطرابات. إجراء عملي المزيد...
مسؤول المرافق
إجراء عمليات تفتيش دورية للمرافق في الحرم الجامعي من أجل تقييم احتياجات الصيانة و/أو الإصلاح وضمان سلامة الفصول الدراسية ومناطق الدراسة ومناطق الموظفين والمرافق الأخرى وفعاليتها باستمرار؛ الإبلاغ عن النتائج والتوصيات إلى مدير الخط. إجراء أنشطة الصيانة وفقًا لـ PPM (الصيانة الوقائية ال المزيد...
Keeps the Security Manager informed of all security related matters.Liaises with Management personnel and all employees and assist with security problems and losscontrol.Proper grooming at all timesAttend training classes as per scheduleShow fullest cooperation and respect within the المزيد...
مراقبة جميع مناطق العقار؛ مساعدة الضيوف في الوصول إلى الغرف. مراقبة أجهزة التلفزيون ذات الدائرة المغلقة ونظام إنذار المحيط وأجهزة إنذار الإكراه ونظام سلامة الحياة من الحرائق. قفل مداخل العقار عند الحاجة. إجراء عمليات تفتيش يومية للمخاطر المادية. الاستجابة للحوادث، والاتصال بخدمات الطو المزيد...
أن يكون سفيراً لمكتب الاستقبال والفندق، داخل وخارج مكان العمل. أن يحافظ دائماً على نظافة منطقة العمل وصيانتها. أن يستخدم آداب الهاتف بشكل صحيح وفقاً لمعايير سوفيتيل. أن يحضر جميع الضيوف الذين يقتربون من مكتب الاستقبال في إجراءات تسجيل الوصول والمغادرة والاستفسارات وتسليم المفاتيح وجمي المزيد...
To provide a courteous professional efficient and flexible service at all times following the hotel Standards of Performance.To perform all duties and tasks when rotated or assigned to another Department as per Master Task List for that Department.To be fully conversant with all servi المزيد...
To provide a courteous professional efficient and flexible service at all times following the hotel Standards of Performance.To perform all duties and tasks when rotated or assigned to another Department as per Master Task List for that Department.To be fully conversant with all servi المزيد...
توفير نظام تدقيق فعال لأنشطة قسم إدارة المواد. توفير ملخص للتكاليف المطلوبة من الزملاء المختلفين في قسم المحاسبة والرقابة لإعداد التقارير اليومية والشهرية. تزويد رؤساء الأقسام بأرقام التكلفة اللازمة لهم لتشغيل مركز الربح الفردي الخاص بهم بشكل مربح. توفير نظام لمراقبة البيانات المدخ المزيد...
يحافظ على معايير الأداء كما هو مفصل في دليل عمليات الإدارة لضمان التشغيل الفعال للإدارة وفقا للسياسة. يضمن تلبية احتياجات الضيوف وتوقعاتهم من خلال توفير مستوى عالٍ باستمرار من إعداد الطعام وتقديمه. يساعد في تحديد هوية المنفذ من خلال توفير معايير تقديم الطعام المطلوبة من قبل كل منفذ وف المزيد...
التأكد من اتباع كافة الإجراءات المتعلقة بالفواتير والتحصيل وبطاقات الائتمان والاستفسارات وصرف الشيكات فحص كافة الحسابات الداخلية للتأكد من الالتزام بسياسة الائتمان الخاصة بالفنادق؛ المساعدة في جهود تحصيل هذه الحسابات عند الضرورة التأكد من اتباع سياسات الائتمان المحلية مراجعة كافة ط المزيد...
تشغيل ومراقبة جميع أنظمة / كاميرات المراقبة الأمنية داخل مركز التحكم بطريقة فعالة وبما يتوافق مع إجراءات التشغيل والتشريعات وأفضل الممارسات. تسجيل جميع الأحداث والوقائع والإجراءات المتخذة بصيغة كتابية واضحة ومقروءة ودقيقة. للحفاظ على نظام آمن لتوفير البيانات وفقًا للوائح وكذلك لضمان ا المزيد...
الإشراف والإشراف على الموظفين وجميع أنشطة قسم المشتريات. إعداد خطط شراء المعدات والخدمات واللوازم. متابعة وتنفيذ سياسات وإجراءات المشتريات الخاصة بالشركة. مراجعة ومقارنة وتحليل والموافقة على المنتجات والخدمات التي سيتم شراؤها. إدارة المخزون والحفاظ على سجلات الشراء والتسعير الدقيقة. ا المزيد...
اذا كنت تبحث الان عن وظائف في مجال مسؤول حسابات في رأس الخيمة - اكتشف 46 فرصة عمل وظائف مختلفة مثل مساعد مدير المالية, مساعد مدير مالي, موظف مالي, بارمان, ضابط أمن على دكتور جوبس، أفضل بوابة وظائف في الخليج. استكشف فرص وظيفية جديدة في مختلف الصناعات مثل المحاسبة, التصنيع. اختر بحرية نظام عملك المفضل من Full-time, عن بُعد، قم برفع مستوى تجربتك المهنية مع دكتور جوبس، أكبر موقع وظائف في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. افتح أمامك فرص جديدة اليوم لتنمية خبراتك ومهاراتك العملية.
د.جوب هي منصة إلكترونية تربط أصحاب العمل بالباحثين عن عمل من ذوي المهارات، مما يسهل عملية البحث عن فرص العمل وإيجاد أفضل المواهب. أنشئت في عام 2015. و برزت كبوابة الوظائف الرائدة في الامارات، حيث تجتذب الآلاف من الباحثين عن عمل يوميًا من الامارات.
تابع د.جوب
د.جوب منطقة حرة ذ.م.م. 2025 © جميع الحقوق محفوظة
الشركة
عمليات بحث شائعة
صاحب العمل
باحث عن عمل